نجح الفنان بدر الشعيبي أن يلفت أنظار الجمهور، من خلال احيائه أحدث حفلاته الغنائية في الساحل الشمالي، ولم يبخل بدر على جمهوره بمشاركة اللحظات السعيدة التي جمعته النجمة إلهام شاهين  من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وأرفق بالصورة تعليقا قال فيه: "سعيد بوجود الفنانة القديرة إلهام شاهن بوقت غنائي على مسرح بالساحل الشمالي مع المايسترو الكبير ميشيل فاضل".

 
 

وقد نالت الصورة على إعجاب الكثير من الجمهور، وجاءت تعليقات إيجابية أبرزها منورين الدنيا كلها، دايما مكسر الدنيا، إلهام شاهين نجمة النجوم، وغيرها من التعليقات. 
 

معلومات عن بدر الشعيبي 

 

ولد بدر لأم كويتية ووالده سعودى، ومن المعروف أنه هو أخو الممثل محمد الشعيبي، درس في المعهد العالي للفنون في دولة الكويت.

في عام 2002 شارك في مسرحيتي النهر المسحور ومسرحية حلم العملاق، وفي نفس السنة كانت أولى أعماله التلفزيونية في مسلسل بعنوان ثمن عمري بالإشتراك مع حياة الفهد ومريم الصالح وعدد من الفنانين بالإضافة لشقيقه محمد الشعيبي. 
 

آخر أعمال بدر الشعيبي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان بدر الشعيبي أغنية أعلى نسبة المشاهد، والذي حققت من خلال الاغنية نجاحات واسعة مازالت مستمرة حتى الان. 




 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

"القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد يحيى شاهين

أحيا المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم السبت، ذكرى ميلاد الفنان يحيى شاهين.

ويأتي إحياء ذكراه بهدف إبراز القدوة الفنية للأجيال الحالية والقادمة، وذلك تخليدًا لذكرى ميلاد الفنان يحيى شاهين، ويعد هو أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح الفن المصري، بما قدمه من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

أهم المحطات في حياة الفنان يحيى شاهين بدت عليه موهبة التمثيل في مدرسة عابدين الابتدائية.ثم التحق بمدرسة العباسية الصناعية، نال دبلوم الفنون التطبيقية في قسم النسيج في عام 1933.اكتشفه بشارة واكيم، ولكنه عمل موظفًا في المحلة وقتها.ثم انضم بعد ذلك إلى الفرقة القومية للمسرح وعمل مع فاطمة رشدي في مسرحها ولمع في مسرحية "مجنون ليلى".ظل يعمل بين السينما والمسرح.تفرغ للسينما في عام 1946 بعد أن توقف عن العمل في مسرحية "مرتفعات ويذرنج".قدم أدوار متعددة ثم قام بإنتاج بعض الأفلام في شركته.حصل على العديد من الجوائز عن أفلامه، منها : "جعلوني مجرمًا، نساء في حياتي، ارحم دموعي".لمع في ثلاثية نجيب محفوظ في شخصية "سي السيد" التي أخرجها حسن الإمام.

مقالات مشابهة

  • ‎إلهام الفضالة ترد على منتقدي إطلالتها في حفل جورجينا: الأذواق تختلف.. صور
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • آخر ظهور لـ كوليت فافودون أرملة المخرج يوسف شاهين.. «فيلم تسجيلي»
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • وفاة كوليت فافودون زوجة يوسف شاهين.. وهذا آخر ظهور لها
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد يحيى شاهين
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات