تصدر مسلسل سفاح الجيزة للفنان أحمد فهمي التريند حول مواقع التواصل الاجتماعي والذي تم عرض أول حلقتين من المسلسل والذي تم أخذه من أحداث حقيقية حول سفاح الجيزة  واسمه قذافى فراج وقام بعده جرائم قتل وسرقة ونصب، حيث كانت أماكن جرائمه  من الجيزة للإسكندرية.

سفاح الجيزة تفاصيلالقصة كاملة حول قضية سفاح الجيزة.

. قضايا نصب وقتل وسرقة:

تنشر بوابة الفجر إلالكترونية تفاصيل كل ما تريد معرفته عن سفاح الجيزة القذافي، قضايا السرقة والقتل، ذلك ضمن الخدمه المستمرة للموقع لمتابعيه وزواره على مدار الساعة لحظة بلحظة.

"سفاح الجيزة" يتصدر التريند الأول في مصر والثاني في الوطن العربي بسبب القتل والنصب والسرقة والاحتيال مسلسل سفاح الجيزة يتصدر تريند جوجل
بداية قصة سفاح الجيزة.. المكر والخداع لصديقه:

تبدأ  قصة سفاح الجيزة من عام 2015 عندما أقنع صديق طفولته المهندس رضا الذى يعمل فى إحدى دول الخليج، عمل توكيل عام له فى مصر حتى يستثمر أمواله فى سلسلة مكتبات، بعدها اكتشف رضا خيانة صديق العمر له، فواجهه وطالبه بأمواله، بكل هدوء أخبره قذافى أن خلافاتهم يمكن حلها وديا ودعاه لشقته فى بولاق الدكرور لتناول الطعام.

سفاح الجيزة القذافي.. الضحية الأولى.. استدراج صديقه:

قام القذافي بدعوه صديقه المهندس رضا  للطعام ولم يتخيل للحظة أن صديق عمره سيقدم له طعاما مسمومًا، ثم سيدفنه فى نفس الشقة، ولإبعاد شبهة الجريمة عن نفسه أرسل رسالة إلى أهل القتيل من هاتفه نصها "إلحقونى انا اتقبض على". 

ضحايا سفاح الجيزةالقذافي يرتكب جريمة اخرى.. الضحية الثانية زوجته:

من يقتل صديق عمره يفعل أى شىء آخر، وهذا ما خشته زوجة قذافى بعد اكتشافها جريمته، لذا لم يتوان عن قتلها بالسم أيضًا بعد وضعه فى العصير، ثم خبأ الجثة فى "فريز" بشقتهما فى الهرم، ونقلها إلى شقته فى بولاق ودفنها بجوار صديقه.

القذافي لم يتراجع عن القتل.. الضحية الثالثة شقيقة خطيبته:


تمر الأيام ويقرر قذافى خطبة فتاة أخرى، وفى الوقت نفسه وقع فى علاقة غرامية مع أختها التى هددته بفضح علاقتهما معا، ليستخدم نفس الطريقة فى قتلها، ودفنها فى مقبرة شقة بولاق أيضا، الأغرب أنه أقنع أهلها أنها هربت مع مخرج إلى دبى لتعمل فى مجال التمثيل، ثم تزوج شقيقتها كما كان مخططًا له، وبعدها انفصل عنها.

القذافي يستمر في القتل.. الضحية الرابعة:

وكانت تعمل لديه سيدة فى المحل، وبطريقته المعتادة أقنعها بحبه لها، وطلب منها 45 ألف جنيه، وبالفعل منحته المبلغ، وبعد فترة شعرت أنها مجرد لعبة فى يديه وطالبته بأموالها، أخبرها أنه أشترى بالمبلغ بضاعة، وإذا رغبة يمكنها الحصول على تلك البضاعة إذا حضرت للمخزن، وعندما ذهبت لنيل حقها، قتلها ودفنها أيضا فى نفس مقبرة بولاق.

سرقه وقتللا.. سفاح الجيزةخطا يرتكبه القذافي تسببت في القبض عليه بعد سنوات:

رغم براعة هذا السفاح فى ارتكاب الجرائم وعدم ترك أى أدلة خلفه تكشف هويته، إلا أنه سقط بعد سنوات فى قبضة أجهزة الأمن عن طريق المصادفة، فقد تزوج من دكتورة صيدلانية، وبعد فترة دخل فى خلافات معها وطلبت الطلاق فقرر سرقة فيلا والدها وبالفعل سرق منها ذهبا وأموالا وعندما تعقب الأمن السارق بالكاميرات اتضح أنه زوج الابنة، ليتم القبض عليه والحكم بسجنه عام.

قضية سرقة تكشف القذافي بسبب انتحال اسم صديقه::

فى هذا الوقت كان أهل المهندس رضا يبحثون عنه، وقد ظهر اسمه أخيرًا على ذمة قضية سرقة فى الاسكندرية، وعندما ذهبوا لرؤيته اكتشفوا أنه صديق الطفولة "قذافى"، هو من انتحل اسمه وقتله، ومن هذا الوقت بدأت ملابسات جرائم هذا القاتل المتسلسل تظهر أمام الجميع، وكأن صدف خير من ألف دليل.

سكرتير القذافي تكشف أمور أخرى في شركة الدعاية والإعلان الخاصة به:

كشفت سكرتيرة قذافى الذى تعرفت عليه بعد طلبه موظفة للعمل بشركة دعاية وإعلان كان يتملكها، وقالت:"بعد فترة من العمل لاحظت أن لديه غرفة لا يسمح لأى شخص بدخولها، وذات يوم طلب منى إحضار سيدة لتنظيف مقر العمل، بعدها غادر وترك مفاتيحه ولم يعود.

وحين عجزت عن الوصول له، قررت فتح الغرفة السرية للوصول إلى أى أوراق تساعدنى فى التعرف على محل إقامته لكنى فوجئت بدولاب يحتوى على 7 بطاقات مزيفة تحمل صورته، وقسائم زواج مزيفة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة قصة سفاح الجيزة عرض مسلسل سفاح الجيزة كواليس سفاح الجيزة سفاح الجیزة

إقرأ أيضاً:

نصرالله ارتكب خطأين فادحين

ذكرت صحيفة "كلكلست" الإسرائيلية، أن الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، حول التنظيم إلى امبراطورية اقتصادية ذات مصادر تمويل في لبنان وخارجه، ورغم تباهيه بأنه يعرف كيف يقرأ إسرائيل جيداً، إلا أنه قد أخطأ مرتين فيما يتعلق بنواياها.

وأضافت كلكلست تحت عنوان "نصرالله جعل حزب الله التنظيم الأكثر أهمية في لبنان لكنه ارتكب خطأين فادحين ضد إسرائيل"، أن الشرق الأوسط لا يزال يحاول استيعاب اغتيال نصرالله، وينتظر معرفة ما إذا كان قياديون كبار آخرون قُتلوا معه  بعد "انقشاع الغبار".

مقتل الرجل الثالث في #حزب_الله.. من هو علي كركي؟https://t.co/oFB2Nd76I3 pic.twitter.com/nIOMXUAgHs

— 24.ae (@20fourMedia) September 28, 2024 تحول حزب الله لقوة كبيرة

وتقول الصحيفة، إن حزب الله بقيادة نصر الله، أصبح القوة الأكثر أهمية في لبنان حيث يتولى ثلاث وظائف، حزب سياسي، ويوفر الخدمات الاجتماعية للطائفة لتعزيز سلطته، ومنظمة عسكرية قوية. ومن أجل الحفاظ على مثل هذه المنظمة المتعددة الجوانب، أصبح حزب الله في عهد نصر الله امبراطورية اقتصادية لها مصادر تمويل في لبنان والخارج.
وتابعت: "لقد تطور حزب الله على حساب موارد الدولة اللبنانية، ولم يكن من قبيل الصدفة أن يطلق عليه اسم (دولة داخل الدولة)، وقد ساهم سلوك حزب الله هذا بشكل كبير في انهيار الاقتصاد اللبناني قبل حوالي خمس سنوات، وكان سبب في عدم تمكن لبنان من التعافي سياسيا واقتصاديا، كما أدى إلى ردع المستثمرين".


أخطاء نصرالله

وقالت الصحيفة إنه على الرغم من أن نصرالله تفاخر على مر السنين بأنه يعرف كيف يقرأ إسرائيل جيداً، إلا أنه أخطأ مرتين بشكل فادح بشأن نواياها، وذكر بأنه في عام 2006، بعد حرب لبنان الثانية التي أسفرت عن دمار شديد في البلاد، اعترف نصر الله بأنه لو كان يعلم أن هذا سيكون رد إسرائيل، لما أمر باختطاف الجنود، وهو الأمر الذي أدى إلى بدء الحرب.

معاريف: إسرائيل لا تتعلم من أخطاء الماضي بعد التصعيد في لبنانhttps://t.co/KjO3bChhT2

— 24.ae (@20fourMedia) September 26, 2024  الانضمام لحرب غزة

وعن الخطأ الثاني، قالت أن قرار نصرالله في 8 أكتوبر (تشرين الأول) بفتح جبهة دعم لقطاع غزة وإصراره على عدم قطع الاتصال بين الساحتين أدى في النهاية إلى اغتياله، مشيرة إلى أنه لم يفهم الرسالة التي أرسلها إليه تفجير أجهزة الاتصال اللاسلكية "البيجر"، وواصل في خطابه الأخير قبل نحو 10 أيام إطلاق نفس الشعارات حول وحدة الساحات والترحيب بغزو بري إسرائيلي محتمل.
واستطردت الصحيفة: "نصر الله لم يفهم الرسالة عندما تم القضاء على قيادة القوة الخاصة بالتنظيم (قوة الرضوان)"، لافتة إلى أنه كان مهووساً بأمنه وحرص في السنوات الـ18 الأخيرة على عدم مغادرة مخبئه، ولم يتخيل أن إسرائيل ستذهب إلى أبعد الحدود وتأمر باغتياله.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل القبض على أب عذب نجله حتى الموت في المنزلة بالدقهلية
  • معلومات عن فنان الهيب هوب شون ديدي بعد القبض عليه.. تلاحقه سلسلة اتهامات
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تفاصيل إعلان الإسكان الجديد
  • تفاصيل جديدة حول قضية قتل الشهيدين الحوثي والبدر
  • معتقل بقضية موسى الصدر.. ما حقيقة مقتل نجل القذافي بغارات لبنان؟
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • الشرطة المصرية تكشف تفاصيل القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي
  • نصرالله ارتكب خطأين فادحين
  • عقوبة مرعبة لسيدة خليجية سمحت بهتك عرض طفلتها.
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة