كشف العقيد شرطة محمد تاج السر مدير إدارة الجوازات بولاية نهر النيل عن اكتمال الترتيبات لإنطلاق عمل الجوازات بالولاية خلال فترة وجيزة. وثمن المجهودات الكبيرة للواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب مدير شرطة الولاية والتي أثمرت عن فتح أربع نوافذ للخدمة إثنان منها في محلية شندي وإثنان في محلية عطبرة. وأشار الى تواجد الفريق الهندسي للإدارة حاليا في مدينة شندي للقيام بتنفيذ أعمال برمجة التبسيط والحسابات بعد اكتمال العمل بعطبرة مضيفا أن الخطوة الأخيرة تتمثل في ربط نظام جوازات الولاية بالمصنع وتوقع إنجاز هذه الخطوة خلال الأسبوع المقبل.

الجدير بالذكر أنه وبالتوازي مع هذه الخطوات الفنية قامت إدارة الجوازات بالولاية بصيانة الصالات وأجهزة التكييف لتهيئة البيئة المناسبة للعاملين والمواطنين. “سونا”

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تحتفل “بيوم المهندس العالمي”

 

احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بيوم المهندس العالمي والذي يصادف 15 سبتمبر من كل عام، إعتزازاً وتقديراً وعرفاناً بالأدوار المميزة التي يقدمها المهندسون في تنفيذ مشروعات هندسية تنعكس إيجابياً على مسيرة التطوير والتحسين في العمل الشرطي والأمني.

وأكد اللواء خليفة محمد الخييلي مدير قطاع المالية والخدمات دعم القيادة الشرطية واهتمامها بتحفيز الكوادر الوطنية من المهندسين والمهندسات مشيداً بجهودهم المستمرة في تسخير العلم الحديث والأفكار الإبداعية ونقلها من التصاميم الورقية إلى أرض الواقع في مشروعات هندسية متميزة تعتز بها القيادة العامة في المشاركة بتميز في النهضة العمرانية والحضارية المتطورة التي تشهدها إمارة أبوظبي ، مؤكداً اهتمام شرطة أبوظبي بتوفير كافة سبل الدعم لهم للوصول بمشاريعهم إلى العالمية.

وكرم مدير قطاع المالية والخدمات المهندسين المتميزين في شرطة أبوظبي والشركاء الاستراتيجيين من المقاولين والاستشاريين على جهودهم الريادية المتميزة في تنفيذ مشروعات تطويرية وفق أعلى معايير الجودة ،وتضمن الحفل استعراض فيديو قصير حول انجازات إدارة المشاريع الهندسية لهذا العام وحاز على اعجاب الحضور.

واحتفلت إدارة طيران شرطة أبوظبي بقطاع العمليات المركزية بيوم المهندس العالمي وكرمت منتسبيها من المهندسين والمهندسات في حفل أقامته في قاعة التدريب الجوي بالإدارة .

وأكد العميد طيار سعيد سالم المرر، مدير إدارة طيران شرطة أبوظبي، أن هذه المبادرة تأتي لتسليط الضوء على جهود المهندسين في مجال الطيران وتعزيز دورهم الحيوي في الحفاظ على سلامة وكفاءة العمليات الجوية، وأعرب عن تقديره الكبير للإسهامات الكبيرة التي يقدمها فريق المهندسين، معبراً عن فخره بالجهود المستمرة التي تسهم في نجاح مهام الإدارة وتحقيق أعلى معايير الأمان والكفاءة.

وقدم المهندسون الشكر والتقدير لشرطة أبوظبي على اهتمامها المستمر بعقد الدورات التدريبية والتخصصية للمهندسين داخل وخارج الدولة بما يعزز من رفع القدرات والإمكانات ومتابعة المستجدات بمجالات العمل والمعارف الفنية.


مقالات مشابهة

  • مدير عام التعليم بأبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الثانوية العامة
  • محافظ الخرج يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة بمناسبة انتهاء فترة عمله
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • وفد من "حقوق الإنسان" يزور إدارة التوقيف بمحافظة الظاهرة
  • محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات
  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • شرطة أبوظبي تحتفل “بيوم المهندس العالمي”
  • معالي سعيد محمد الطاير يفتتح “أسبوع الرشاقة المؤسسية 2024” بمشاركة واسعة من مؤسسات محلية وعالمية رائدة
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة