العرب القطرية:
2024-09-19@20:03:18 GMT

الزعيم يقسو على العميد برباعية

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

الزعيم يقسو على العميد برباعية

واصل الزعيم انتصاراته وحقق فوزه الثاني على التوالي وهزم الأهلي 4-2 في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء امس ضمن الجولة الثانية لدوري نجوم اكسبو، وسجل للزعيم محمد الحزباوي في الدقيقة 8، واكرم عفيف من ركلة جزاء في الدقيقة 26، ويوسف عبد الرزاق في الدقيقة 61 وجوانزالو في الدقيقة 78، وسجل هدفي الأهلي نعيم السليتي في الدقيقتين 75 و82 من ركلتي جزاء، ورفع الزعيم رصيده الى 6 نقاط، وظل العميد بدون نقاط بالخسارة للمرة الثانية، ولعب السد بعشرة لاعبين لطرد لاعبه احمد سهيل في الدقيقة 74.


نتيجة المباراة لا تعبر عن سيرها حيث كانت من طرف الزعيم الذي سيطر وتفوق خاصة في الشوط الثاني، بينما لم يظهر العميد الا نادرا وتحديدا في الدقيقة 23 من كرة عرضية وصلت عمر سيكو سددها بجوار القائم، وجاء طرد احمد سهيل وحصول العميد على ركلة جزاء أولى لتغير مجري المباراة وتزيدها قوة امام السد مع انتعاش العميد واندفاعه وراء الهجوم.
وضغط الزعيم كعادته منذ الدقاق الأولى بحثا عن هدف مبكر وهو ما نجح فيه بعد 8 دقائق من ركنية وصلت سهلة على رأس محمد الحزباوي سددها في الشباك  وواصل الزعيم الهجوم والضغط وسط اختفاء من هجوم العميد، وفي الدقيقة 26 ينجح السد في إضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء عن طريق أكرم عفيف.
لم يتوقف الزعيم عن الضغط والهجوم، ومن هجمة مرتدة ينجح الزعيم في الوصول الى الهدف الثالث في الدقيقة 61 بعد ان مرر اكرم عفيف الكرة سريعة الى يوسف انفرد وسدد في الشباك.
يتغير مجري المباراة في الدقيقة 74 بطرد احمد سهيل لمنعه مهاجما من الوصول للشباك واحتسبت ركلة جزاء تصدى لها نعيم السليتي سجل منها الهدف الأول، واستشعر السد الخطر فاندفع وراء الهجوم من جديد وينجح بعد 3 دقائق من هدف العميد من خطف الهدف الرابع عن طريق جوانزلو بعد انفراده بالحارس.
 تزداد المباراة اثارة بعد ان رفض الأهلي الاستسلام وضغط بقوة ونجح في الحصول على ركلة جزاء ثانية سجل منها نعيم السليتي الهدف الثاني له وللعميد.

25 دقيقة وقت بدل ضائع

احتسب الحكم عبد الهادي الرويلي وقتا بدل ضائع في مباراة السد والأهلي والذي وصل الى 25 دقيقة كاملة، واحتسب الرويلي 11 دقيقة في الشوط الأول، و14 دقيقة في الشوط الثاني
واحتسب الرويلي أيضا الأسبوع الماضي وقتا إضافيا كبيرا في مباراة الغرافة وقطر والتي انتهت بالتعادل برباعية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر النادي الأهلي السد دوري نجوم اكسبو فی الدقیقة رکلة جزاء

إقرأ أيضاً:

استون فيلا يسحق يانج بويز بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوربا

نجح فريق استون فيلا الانجليزي في تحقيق انتصاره الاول في بطولة دوري أبطال أوربا وذلك بعد تغلبه على فريق يانج بويز بثلاثة أهداف مقابل لاشىء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فاندكروف بمدينة برن السويسرية .

وتعد المباراة هي أولى مباريات استون فيلا بعد عودته للمشاركة في دوري أبطال أوربا التي فاز بلقبها عام ١٩٨١ .

تقدم استون فيلا بهدف ليوري تليمانس في الدقيقة ٢٢ وأضاف جاكوب رمزي الهدف الثاني في الدقيقة  ٣٨ لينتهي الشوط الاول بتقدم استون فيلا بهدفين مقابل لاشىء 

في الشوط الثاني نجح استون فيلا في إضافة الهدف الثالث عن طريق الوافد الجديد امادو اونانا لتنتهي المباراة بفوز استون فيلا بثلاثة أهداف مقابل لاشىء .

مقالات مشابهة

  • ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا
  • تصرف كانسيلو تجاه حكم يحظى بإعجاب جماهير الهلال.. فيديو
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • كرة القدم بعد مارادونا
  • مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية
  • من أول ركلة جزاء في دوري أبطال أوروبا.. كين يحقق أرقاماً جديدة
  • شاهد بالفيديو.. هدف ميلان في مرمى ليفربول
  • استون فيلا يسحق يانج بويز بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوربا
  • العين الإماراتي يتعادل إيجابيًا مع السد القطري .. فيديو
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية