تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لحل أزمة مصروف الجيب والطوارئ الخاص ببعثة المصارعة المشاركة بمعسكر الإعداد الدولي، والذي يقام بدولة المجر، استعدادًا لخوض منافسات بطولة العالم في صربيا الشهر المقبل، والمؤهلة مباشرة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ووجه وزير الشباب والرياضة مسئولي الاتحاد المصري للمصارعة بحل الأزمة الخاصة باللاعبين، وضرورة موافاة اللاعبين بكافة البدلات الخاصة بهم، رغم تأخرها بسبب صعوبة توفير النقد الأجنبي من قبل الاتحاد، موجهًا بمتابعة كافة احتياجات اللاعبين أولًا بأول.

وأكد وزير الرياضة على الوقوف خلف الأبطال الرياضيين في كافة الأوقات وتلبية احتياجاتهم الفنية والمالية وتهيئة المناخ المناسب لهؤلاء الأبطال للوصول إلى منصات التتويج العالمية، وتحقيق أفضل النتائج والتأهل لأولمبياد باريس 2024، ومن ثم تحقيق ميدالية أوليمبية لمصر في المصارعة.  

وشدد «صبحي» على ضرورة التزام اللاعبين بالبرامج التدريبية الموضوعة لهم، مؤكدًا على متابعة كافة الأمور التي تخص المنتخب الوطني للمصارعة في المعسكر، والتواصل المستمر مع اللاعبين والمدربين والمسؤولين عن البعثة، لتقديم الدعم اللازم وتوفير الظروف المناسبة وتهيئة الأجواء للاعبي المنتخب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المصارعة المجر اشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة الوزارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل الدكتور عيسى إسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين، برقية تهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمناسبة تجديد الثقة في التشكيل الوزاري الجديد. 

وأعرب إسكندر في برقيته عن بالغ سروره واستعداده التام لمواصلة تنفيذ مشروع تأهيل العمالة المصرية في مراكز الشباب المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

وأشار إسكندر إلى اللقاء الذي جمعه بالدكتور أشرف صبحي في يناير الماضي، حيث ناقشا معًا رغبة الطرفين في تقديم الدعم الكامل للشباب وتعليمهم المهن التي يحتاجها سوق العمل الإيطالي.

 وأشاد رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا باهتمام الوزير بتوقيع بروتوكول التعاون، الذي يسمح بانطلاق العمل المشترك بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد العمال المصريين في إيطاليا. 

مقالات مشابهة

  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • اتحاد الكرة يهنيء وزير الرياضة بعد تجديد الثقة
  • رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة الوزارية
  • الدكتور أشرف صبحي مستمر في منصبه في التعديل الوزاري الجديد
  • استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب ألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس