لا بديل عن الفوز.. شعار سوف يرفعه العربي وام صلال في لقائهما الليلة بالجولة الثانية لدوري نجوم اكسبو لتعويض ما ضاع منهما في الجولة الأولى حيث تعادل العربي مع الشمال بهدف وخسر أم صلال امام السد 1-3.
وتنطلق المباراة في السادسة والنصف مساء بإستاد الثمامة ويخوضها العربي برصيد نقطة واحدة، وام صلال بدون نقاط.


من المتوقع ان تخرج المباراة قمة قوية بسبب رغبة العربي في مصالحة جماهيره وتحقيق بداية جيدة بعد الأداء غير المقنع امام الشمال، وأيضا امام فريق اجمك الأوزبكي حيث خسر العربي امامه بهدف وأخفق في الوصول الى دوري ابطال اسيا وهو الحلم الذي كان يراود جماهيره بعد الإنجازات الكبيرة التي تحققت محليا الموسم الماضي .
ام صلال بدوره يسعى لتحقيق اول انتصار في الدوري وتعويض الخسارة الأولى حتى لا يدخل مبكرا في صراع البقاء والهبوط، لذلك فالصراع سيكون قويا ومثيرا بين الطرفين على مدار 90 دقيقة .
العربي رغم اكتمال صفوفه واكتمال محترفيه الا انه لايزال بعيدا عن مستواه في نهاية الموسم الماضي، وهو امر مستغرب خاصة وان التغيير لم يكن كبيرا والاستقرار بين محترفيه كان شعاره .
ويبدو ان العربي لايزال يبحث عن عودة التفاهم والانسجام الى صفوفه والى نجومه خاصة في الجانب الهجومي الذي يعتبر اقل الخطوط أداء حتى الان رغم وجود الثالوث المساكني والسوما ورافيينا.
اما ام صلال فقد قدم أداء جيدا امام السد لكنه عانى من الثغرات الدفاعية، ومن عدم التوفيق واستغلال الفرص امام المرمى، فكانت النتيجة اهتزاز شباكه 3 مرات وتلقيه خسارة ربما لم تكن مستحقة.
المواجهة ستكون مفتوحة هجومية من الجانبين مع بعض الحذر كما هي عادة العربي ومدربه الوطني يونس علي الذي يعمل دائما على تأمين مرماه في الدقائق الأولى ثم الانطلاق وراء الهجوم،  ، بينما ام صلال ومن خلال مستواه في المباراة الأولى فانه مع مدربه الفرنسي كارتيزون يهتم كثيرا بالجانب الهجومي من اجل الفوز الاول.

يونس علي: طوينا صفحة الآسيوية

أكد يونس علي مدرب العربي استعداد فريقه لمباراة أم صلال، وقال «مستعدون للعودة من جديد ونبحث عن الانتصار الأول في الدوري هذا الموسم خلال مواجهة أم صلال».
وتابع: فريق أم صلال منافس صعب قدم مستوى جيدا أمام السد رغم خسارته في الجولة الأولى إلا أنه قدم مستوى جيدا وفريق منظم يمتلك إمكانيات كبيرة في الهجوم.
وقال: طوينا صفحة البطولة الآسيوية ونبحث عن العودة القوية لتعويض جماهيرنا الإخفاق الآسيوي.
وأشار إلى أن الجميع في الفريق يعلم أننا لم نقدم المستوى المطلوب لتحقيق الثلاث نقاط في مباراة الشمال، لذا الجميع عازم على الظهور بشكل أفضل والخروج بثلاث نقاط من مباراة أم صلال.

كارتيرون: نمتلك العزيمة والإصرار

أكد الفرنسي كارتيرون مدرب فريق أم صلال على أهمية مواجهة العربي، موضحا أن مواجهة العربي تحمل الكثير من الندية وحماسية بين كلا الفريقين لان كل فريق يسعى لتحقيق الفوز. وقال: لاعبو الفريق يمتلكون العزيمة والاصرار والرغبة في تقديم الأفضل على مدار مباريات المسابقة، وعلينا أن نكون متفائلين كما كنا في لقاء الجولة الاولى أمام السد خاصة وأننا كنا نواجه منافساً قوياً وكبيراً ورغم ذلك خضنا مباراة كبيرة سيكون هناك تحسن كبير وهذا ما اسعى اليه لأننا نحتاج مزيدا من الوقت. وقال كارتيرون: البداية صعبة جداً لأننا نواجه منافسين أقوياء في حجم السد ثم العربي في بداية المسابقة فلابد وأن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، وأعتقد أننا بحاجة لمزيد من الوقت والعمل وبعض المباريات لكى نكون جاهزين تماما.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر فريق العربي نادي ام صلال دوري نجوم اكسبو أم صلال

إقرأ أيضاً:

نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.

 توج نادي السد بطلاً لتصفيات أندية المحافظة لدوري الدرجة الثالثة بعد الفوز على منافسه نادي الوطن حريب بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مأرب. 

 

وشهدت المباراة الختامية إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي غير إنه في الشوط الثاني سجل عاصم الشبيبي هدف أول للسد تبعه زميله مصعب المزري بهدف ثاني لكن الوطن عاد وقلص الفارق بهدف جاء بتسديدة علي دينيش لتنتهي المباراة بفوز سداوي وتحقيق لقب البطولة. 

 

عقب المباراة قام وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ علي حشوان ومدير عام مديرية المدينة محمد صالح فرحان بن جلال و رئيس فرع الإتحاد صالح الحواني بتتويج نادي السد بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية ومبلغ مالي مليون ريال فيما جرى تكريم نادي الوطن بالميداليات الفضية ومبلغ مالي سبعمائة ألف ريال.

مقالات مشابهة

  • سانشيز: السد القطري يسير على الطريق الصحيح
  • السد يتغلب على الاستقلال الإيراني بثنائية .. فيديو
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة السد القطري ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا
  • السد القطري يضرب استقلال طهران بثنائية نظيفة في دوري أبطال آسيا
  • جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • الابتكار الزراعي.. ركيزة أساسية لتحقيق الأمن الغذائي العربي
  • نادي سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • البوزيدي: الجامعة العربية تعمل على تعزيز التعاون العربي الإفريقي لتحقيق السلام والتنمية