حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الأحد منافسات الجولة الثالثة من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى، بإقامة ثلاثة لقاءات، يتوقع أن تشهد الكثير من الإثارة.
القادسية VS الباطن
يطمح فريق القادسية إلى مواصلة الانتصارات، عندما يستضيف الباطن، على استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر. يدخل الفريق القدساوي بمعنويات عالية بعد انتصارين على العدالة والجندل؛ حيث يملك في رصيده 6 نقاط بالمركز الرابع، ويعول مدرب الفريق، على مجموعة متميزة من العناصر.

في المقابل، لا يختلف الطموح لدى الباطن الذي انتصر على الصفا في الجولة الماضية بهدف وحيد، ويحتل الباطن المركز السابع برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة.
هجر VS الصفا
يسعى فريق هجر، إلى تفادي الخسارة الثالثة في الدوري، عندما يستضيف على ملعبه فريق الصفا، ويأمل الفريق الهجراوي في تجاوز خسارة الجولتين الماضيتين أمام أحد والفيصلي، وتحقيق الفوز الأول لتصحيح مساره في المسابقة. في المقابل، يسعى لاعبو الصفا بدورهم لحصد العلامة الكاملة في اللقاء.
القيصومة VS الجندل
على ملعب الباطن، يستقبل القيصومة نظيره الجندل في مواجهة البحث عن الابتعاد من المراكز الأخيرة. القيصومة يأتي بالمركز الرابع عشر، برصيد نقطة وحيدة. أما الجندل فيحل بالمركز قبل الأخير بلا نقاط، ويمني النفس بالعودة على أقل تقدير بالتعادل.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: دوري يلو

إقرأ أيضاً:

الجولة الرابعة من ممتاز اليد: انتصار الصفا والمحيط والترجي.. وتعادل العدالة مع الروضة

شهدت مواجهات أمس، في انطلاق منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي “2024-2025” ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد.

ففي المواجهة الأولى حقق الصفا انتصاره الرابع على التوالي بتغلبه على الوحدة بنتيجة “38-17″، فيما تخطى المحيط نظيره الزلفي بنتيجة “28-26″، وانتصر الترجي على الابتسام بنتيجة “33-30″، بينما تعادل العدالة مع الروضة بنتيجة “31-31”.

وتُستكمل اليوم مباريات الجولة بمواجهتين، تجمع الأولى بين مضر والأهلي عند الساعة الـ “4:00” مساءً على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، وعلى الصالة ذاتها يلعب النور مع نظيره الهدى في قمة مباريات الجولة عند الساعة الـ “6:30” مساءً، في الوقت الذي تأجلت فيه مباراة الخليج والقارة لمشاركة الأول في بطولة العالم للأندية.

مقالات مشابهة

  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • ضمن الجولة الخامسة من دوري يلو.. قمة تجمع الحزم والعدالة.. والجبلين يستقبل الزلفي
  • الجولة الرابعة من ممتاز اليد: انتصار الصفا والمحيط والترجي.. وتعادل العدالة مع الروضة
  • الأحد.. ختام منافسات الجولة 5 من دوري روشن
  • في الجولة الخامسة من دوري يلو.. أحد يهدد الطائي.. والعربي يصطدم بـ«الجبيل»
  • في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن.. التعاون يستقبل الاتفاق.. والشباب يواجه الرائد
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • كومباني: نريد اختبار أنفسنا أمام أقوى فريق في آخر 12 شهراً