تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لحل أزمة مصروف الجيب والطوارئ الخاص ببعثة المصارعة المشاركة بمعسكر الإعداد الدولي، والذي يقام بدولة المجر، استعدادًا لخوض منافسات بطولة العالم في صربيا الشهر المقبل، والمؤهلة مباشرة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي يحصل على المركز الأول للمصارعة الرومانية ختام بطولة الجمهوريه الثانية للدارتس بنادي النادي "شيراتون" الشباب والرياضة: ندوة توعوية تحت شعار "الاستخدام الصحيح لمواقع التواصل الاجتماعي" بالمنصورة موافاة اللاعبين بكافة البدلات الخاصة بهم

ووجه وزير الشباب والرياضة مسئولي الاتحاد المصري للمصارعة بحل الأزمة الخاصة باللاعبين، وضرورة موافاة اللاعبين بكافة البدلات الخاصة بهم، رغم تأخرها بسبب صعوبة توفير النقد الأجنبي من قبل الاتحاد، موجهاً بمتابعة كافة احتياجات اللاعبين أولاً بأول.

وأكد وزير الرياضة، الوقوف خلف الأبطال الرياضيين في كافة الأوقات وتلبية احتياجاتهم الفنية والمالية وتهيئة المناخ المناسب لهؤلاء الأبطال للوصول إلى منصات التتويج العالمية، وتحقيق أفضل النتائج والتأهل لأولمبياد باريس 2024، ومن ثم تحقيق ميدالية أوليمبية لمصر في المصارعة.  

وشدد “صبحي” على ضرورة التزام اللاعبين بالبرامج التدريبية الموضوعة لهم، مؤكداً على متابعة كافة الأمور التي تخص المنتخب الوطني للمصارعة في المعسكر، والتواصل المستمر مع اللاعبين والمدربين والمسئولين عن البعثة، لتقديم الدعم اللازم وتوفير الظروف المناسبة وتهيئة الأجواء للاعبي المنتخب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الرياضة صربيا المجر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يستجيب لاستغاثة مواطن وإزالة حالة تعد بحى العقاد

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، رئيس مركز ومدينة أسوان سيد مدنى بتنفيذ حملة لإزالة حالات التعدى خلف مدرسة مكاوى يعقوب للغات بمنطقة حى العقاد، وذلك بعد أن تلقى المحافظ شكوى أحد المواطنين، والتى يستغيث فيها من شروع أحد الأشخاص فى القيام بالبناء والتعدى على أراضى أملاك الدولة فجر اليوم الجمعة ، وإحداث ضوضاء شديدة لمجموعة من الأشخاص الذين كانوا يقومون بتشوين كميات كبيرة من الطوب الأبيض والرمال.

يأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور إسماعيل كمال فقد قامت الوحدة المحلية على الفور بإزالة حالة التعدى بالكامل، مع رفع التشوينات والمواد المستخدمة فى البناء، والتحفظ عليها.

وأكد محافظ أسوان، أنه لن يكون هناك أى تهاون أو سماح من المحافظة وكافة الأجهزة التنفيذية بالوحدات المحلية لمواجهة أى حالات تعدى أولاً بأول ، مشدداً على أنه سيتم الضرب بيد من حديد للقضاء على ظاهرة التعديات، وتكثيف جهود كافة الأجهزة المعاونة بالنزول الميدانى فى الشارع لرصد أى حالات تعدى لسرعة الإزالة الفورية لها فى المهد للحفاظ على حق الدولة والشعب فى أراضيه .

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يستجيب لاستغاثة مواطن وإزالة حالة تعد بحى العقاد
  • وزير الشباب يُجري حركة تغييرات واسعة فى مجالس أمناء الهيئات الشبابية والرياضية
  • أشرف صبحي يجري حركة تغييرات واسعة في مجالس أمناء الهيئات الشبابية والرياضية
  • بأمر وزير الشباب الرياضة.. لجنة عليا لمتابعة حالة السباحة شذى نجم
  • وزير الشباب والرياضة يدشن لجنة المرأة باتحاد شباب العمال
  • وزير الرياضة يوجه بمتابعة حالة السباحه شذى نجم
  • ضخ دماء جديدة.. حركة تغييرات كبيرة في قطاعات وزارة الشباب والرياضة
  • لتهنئته.. رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • وزير الشباب والرياضة يزور رئيس مجلس الدولة الجديد لتهنئته
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير الشباب والرياضة