قدم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية التهنئة لمنتخبنا الوطني لكرة الطائرة للفوز بالميدالية البرونزية في البطولة الآسيوية للعبة، وبارك سعادته على حسابه الشخصي بمنصة «اكس» وكتب قائلا: مبروك الفوز لمنتخبنا بالميدالية البرونزية في البطولة الآسيوية للكرة الطائرة على الأداء المشرف والكبير في مختلف أدوار البطولة التي أقيمت في إيران بمشاركة 18 منتخبنا.

. تستاهلون.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر اللجنة الأولمبية البطولة الآسيوية

إقرأ أيضاً:

طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها

إطلالة مختلفة ومميزة للمطربة نجوى كرمت جذبت الأنظار، عقب ظهورها بفستان زفاف أبيض طويل، وحرصت النجمة اللبنانية على مشاركة صورها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، الأمر الذي أثار عددا من التساؤلات حول سعر الفستان الذي أكسبها ظهورا ملكيا وكأنها أميرة.

إطلالة نجوى كرم في حفل زفافها يبهر المتابعين

فستان أبيض من الستان مزود بزيل طويل، وشعر منسدل على كتفيها، هكذا ظهرت النجمة نجوى كرم عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت على إطلالتها بفستان حفل زفافها قائلة: «أعلني حبك لا تخافي ربك حللو» لتنهال عليها العديد من التعليقات: «ألف مبروك لشمس الأغنية اللبنانية»، «أجمل عروس ألف مبروك».

كما شاركت النجمة مايا دياب هذه الإطلالة عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي «إكس» لتهنأ نجوى كرم بزفافها قائلة: «تعوا نغني للقمر وناخد أحلى صور.. شو بتتمنى نعملا الليلة عرسا بحفلها.. ألف مبروك».

سعر فستان نجوى كرم في حفل زفافها

وجاء سعر فستان زفاف النجمة نجوى كرم وفقًا لموقع «zooek» ما يقرب من 1140 جنيها إسترالينيا، ما يعادل نحو 70 ألف جنيه مصري.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، والذي طرحت فيه نحو 7 أغاني، حرصت خلالها على التنوع لمواكبة جيل الشباب، وجاءت الأغاني على النحو التالي «زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريزما».

من هو زوج نجوى كرم؟

 يمكن استعراض بعض المعلومات عن زوج نجوى كرم على النحو التالي:

اسمه عمر الدهماني. عمره 43 عاما. رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التي اختصت بتنظيم  حفل رومانيا الأخير، والذي شاركت فيه النجمة نجوى كرم وأعلنت فيه زواجها من عمر الدهماني.

مقالات مشابهة

  • ختامها مسك.. قصة فريال أشرف أول بطلة مصرية يعزف على يدها النشيد الوطني على منصة تتويج السيدات
  • دور الوالدين في نجاح أبنائهم وتفوقهم
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها
  • مخزومي: ألف مبروك لمنتخب لبنان وصوله إلى نصف نهائي تصفيات كرة السلة
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • وزارة الدفاع: تخرج 17 ضابطا كويتيا في أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية القطرية
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية