تم عرض أول حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة للفنان أحمد فهمي وهو مأخذ من أحداث حقيقة وعن القضية التي كانت قد دارت أحداثها في عام 2020، عن أحد الأشخاص والذي كان يدعي بالقذفي فراج، حيث تخصص في السرقة والنصب والاحتيال والتزوير وإزهاق روح كل من يقف في طريقه حتى ولو كان صديقه المقرب الذي ترك له أمواله واستئمنه عليها أو حتى زوجته.

 

مسلسل سفاح الجيزة من قصة واقعية إلى الدراما التلفزيونية (تعرف على التفاصيل) صلاح عبد الله يوجه رسالة لـ أحمد فهمي بسبب "سفاح الجيزة" من هو سفاح الجيزةالقذافي فراج - سفاح الجيزة اسمه هو:- قذافي فراج عبد العاطي عبد الغني.من مواليد محافظة الجيزة،وقع بين أيدي الأجهزة الأمنية بعد 5 سنوات من ارتكاب جرائم النصب والاحتيال والقتل، وكانت حصيلة تلك الجرائم 4 ضحايا، وهم:صديقه المقرب المهندس رضا.وزوجته فاطمة.ونادين شقيقة زوجته.وزوجة أخرى باسكندرية.ووقعت تلك الجرائم في محافظتي الجيزة والإسكندرية.وكان ينتحل أسماء ضحايا. ضحايا سفاح الجيزة

وبلغ عدد ضحايا سفاح الجيزة 4 ضحايا من الأشخاص المقربين لديه وهم المهندس رضا صديقه، وفاطمة ونادين ويسرا أسماء وشخصيات عدة لمجرم واحد، أمعن في تقمص الأدوار طواعية، وبات بطلًا لعدد غير قليل من وقائع النصب والاحتيال وانتحال الصفة، لكن الاسم الأخير لهذه الجرائم هو سفاح الجيزة، وقد أُطلق عليه على غير رغبة منه بعد سقوطه في قبضة الأجهزة الأمنية بسبب خطأ صغير قد ارتكبه، وباتت واقعة القبض عليه والتحقيقات معه تشغل حيزًا كبيرا من اهتمام الرأي العام، حتى إن وسائل إعلام أجنبية أطلقت على جرائمه الأغرب في مصر.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرامعرض المسلسل مسلسل سفاح الجيزة 

وتصدر اسم مسلسل سفاح الجيزة التريند مبكرًا بعد أن بدأت منصة شاهد Vip في عرض أول حلقتين ليتصدر المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل بعد عرضه مع بداية هذا الأسبوع.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

وتدور أحداث وقصة مسلسل سفاح الجيزة في إطار مثير وغامض، حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميا بلقب سفاح الجيزة الذي يقوم بالقتل والسرقة والاحتيال، ويلعب دوره النجم أحمد فهمي، ويتكون المسلسل من 8 حلقات فقط.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرامأبطال مسلسل سفاح الجيزة


ويشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة العديد من النجوم وعلى رأسهم النجم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، وصلاح عبد الله، وميمي جمال. 

أقرأ أيضًا.. بعد تصدره الترند...الجمهور يدعم أحمد فهمي في “سفاح الجيزة”

 طاقم العمل 

والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود، وعماد مطر. 

ومن إخراج هادي الباجوري.

مسلسل سفاح الجيزة القنوات الناقلة للمسلسل مسلسل سفاح الجيزة 

ويتم عرض أحداث مسلسل سفاح الجيزة
على منصة شاهد VIP، وتم أول حلقة يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس.

مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل سفاح الجيزة

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الثالثة من سفاح الجيزة يوم الخميس المقبل والموافق 31 أغسطس 2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة قذافي سفاح الجيزة قصة سفاح الجيزة سفاح الجيزة الحلقة الأولى سفاح أبطال سفاح الجيزة كواليس سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجیزة أحمد فهمی الجیزة ا

إقرأ أيضاً:

ضبط مدير كيان تعليمى وهمى ينصب على المواطنين فى الجيزة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص، مقيم بالجيزة) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة عابدين بالقاهرة، واتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه الإجرامى فى النصب والاحتيال على المواطنين راغبى الحصول على الشهادات الدراسية ومنحهم دورات تعليمية وشهادات فى العديد من المجالات المختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية -على خلاف الحقيقة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه، وبحوزته (عدد من الشهادات خالية البيانات – عدد من الأكلاشيهات خاصة بالكيان – مطبوعات دعائية).







مقالات مشابهة

  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة المعصرة
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • «السيسي حامي ثورة 30 يونيو».. هاشتاج يتصدر تريند «إكس»
  • ضبط مدير كيان تعليمى وهمى ينصب على المواطنين فى الجيزة
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • أول صورة لسائق التوك توك ضحية القتل والسرقة بسنورس في الفيوم