تلقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، قائد الفريق الملكي للقدرة، برقية تهنئة من معالي الشيخ خالد بن احمد آل خليفة وزير الديوان الملكي بمناسبة فوز سموه بلقب بطولة منبزير الدولية للقدرة التي اقيمت في الجمهورية الفرنسية لمسافة 160 كم. وأعرب معالي وزير الديوان الملكي في البرقية عن خالص التهاني والتبريكات لسموه بهذا الإنجاز العالمي، والذي تحقق بفضل دعم وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم القائدة الأعلى، حفظه الله ورعاه.

وأشاد معالي وزير الديوان الملكي بجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتحقيق هذا الانجاز المشرف الى جانب العديد من البطولات التي فاز بها سموه على كافة المحافل الرياضية لتعزيز مكانة مملكة البحرين، في رياضة سباقات القدرة متمنيا لسموه دوام التوفيق وتحقيق مزيداً من الإنجازات الرياضية لرفع اسم مملكة البحرين في جميع المحافل الرياضية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يشيد بالمواقف الشجاعة والمسؤولة لـ«جوتيريش»

أشاد بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة، بالمواقف الشجاعة والمسؤولة لأنطونيو جوتيرش الأمين العام للأمم المتحدة وسائر القيادات الأممية ووكلاتها وعلى رأسها وكالة الأونروا، مقدما التعازي في وفاة شهداء الوكالة وباقي الوكالات الأممية الذين سقطوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي انطلاقا من مسؤولياتهم وواجبهم في الدفاع عن القانون الدولي ووقف آله القتل والتدمير.

وأضاف «عبدالعاطي»، خلال كلمته في الأمم المتحدة، وعرضتها قناة إكسترا نيوز، أن شرط المساواة هو التشارك الحقيقي لا الشكلي في صناعة القرار الدولي، فالمشاركة ليست منحة أو تفضلا من بعض الدول تجاه الأخرى، بل هي أساس وضمانة لاستجابة الجماعة الدولية بشكل كفء للأزمات المتتالية التي تواجه المجتمع الدولي، ولضمان الملكية المشتركة للقرارات الدولية.

وتابع: «لا يمكن أن تظل أفريقيا والدول العربية بلا تمثيل دائم لكافة الصلاحيات في مجلس الأمن، وستتمسك مصر بتوافق أزوليني وإعلان سرت لرفع الظلم التاريخي الواقع على قارتنا الأفريقية، ولا يمكن الحديث عن المشاركة الحقيقية دون إصلاح جذري في الهيكل المالي العالمي ومؤسسات التمويل الدولية بما يشمل سياسات وممارسات بنوك التنمية متعددة الأطراف وتوفير التمويل الميسر للدول النامية في دعمها في مواجهة تحديات الأزمات الدولية الراهنة».

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يشيد بالمواقف الشجاعة والمسؤولة لـ«جوتيريش»
  • وزير العمل من النجف: حققنا 100 ‎%‎ من البرنامج الحكومي ويجب الحفاظ على هذا الإنجاز
  • اعتماد كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ من هيئة ضمان جودة التعليم
  • أطباء بمدينة «الشيخ خليفة الطبية» يحذرون من تجاهل الأعراض المسببة للأمراض القلبية
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير مملكة السويد بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير مملكة السويد بالقاهرة
  • نائب وزير الصحة تتفقد وحدة أسرة سيدي بشر وتشيد بجهود الفريق الطبي في تقديم المشورة
  • ابن حبتور يعزي في وفاة الشيخ المناضل ناصر حسين العلهي
  • وزير الرياضة يهنئ محمود حسني بعد حصد 3 ميداليات ببطولة العالم لرفع الأثقال
  • وزير الرياضة يهنئ محمود حسني بعد حصد 3 ميداليات متنوعة ببطولة العالم لرفع الأثقال