أكد أيمن مأمون، مساعد العضو المنتدب للتعويضات بشركة ثروة للتأمين، أن الشركة تقوم بشرح مفصل للعميل عن تعويضات تأمين السيارة بعد الشراء، موضحا أن هناك جزء خاص بإجراءات التعويض بالوثيقة، منوها بأن الوضوح وعدم الضبابية وسرعة الإبلاغ عند وجود حادث، تعتبر هذه العوامل غاية في الأهمية بين العميل وشركة التأمين.

وأوضح "مأمون"، خلال لقائه ببرنامج بيزنس المذاع على شاشة "صدى البلد 2" تقديم الإعلامية شيماء موسى، أن التضخم أثر على ارتفاع تكلفة إصلاح السيارات بما يقارب الـ 40%، بالإضافة إلى تأثيره على قيمة السيارات أيضا، منوها بأن شركة ثروة للتأمين تستخدم سجلات إلكترونية في التعامل مع شكاوى العملاء.

ولفت، إلى أن شركة ثروة قامت بالعديد من الإعلانات، سواء بالجرائد أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإرسال جوابات إلكترونية وبريدية للوسطاء حتى يقوموا بإبلاغ العملاء بضرورة إعادة النظر في مبالغ التأمين الخاصة بالسيارات، وذلك حتى يحصلوا على التعويض بشكل كامل في حالة حدوث أي حوادث أو مشاكل بالسيارات.

كل 3 أشهر على الأقل

وشدد على ضرورة مراجعة الأفراد مبالغهم كل 3 أشهر على الأقل، حتى يكون العميل باستمرار لديه القيمة المناسبة ولا تطبق عليه شرط النسبية.    

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التضخم السيارات التامين

إقرأ أيضاً:

ارتفاع التضخم السنوي في منطقة اليورو إلى 2.6%

أظهرت التقديرات الأولية أن معدل التضخم السنوي في منطقة اليورو ارتفع بشكل غير متوقع إلى 2.6% في يوليو 2024 من 2.5% في يونيو، مقارنة بالتوقعات التي أشارت إلى تباطؤه حتى 2.4%، وفق (يوروستات).

وارتفعت تكلفة الطاقة بنسبة 1.3%، وهي أعلى بكثير من ارتفاع بنسبة 0.2% في يونيو، كما زادت تكلفة السلع الصناعية غير المرتبطة بالطاقة بشكل أسرع (0.8% مقابل 0.7%).

ومن ناحية أخرى، تباطأ التضخم في الخدمات (4% مقابل 4.1%) والأغذية والكحول والتبغ (2.3% مقابل 2.4%).

باستثناء الطاقة، انخفض التضخم إلى 2.7% من 2.8%، استقر المعدل الأساسي الذي يستبعد أسعار الغذاء والطاقة والكحول والتبغ عند 2.9%، مقارنة بتقديرات 2.8%.

ومن بين أكبر اقتصادات الكتلة، تسارع التضخم في ألمانيا (2.6% مقابل 2.5%)، وفرنسا (2.6% مقابل 2.5%)، وإيطاليا (1.7% مقابل 0.9%)، لكنه تراجع في إسبانيا (2.9% مقابل 3.6%).

اقرأ أيضاًوزير البترول يبحث مع «البنك الأوروبي» تمويل مشروعات الطاقة المتجددة بالقطاع

بعد قرار المركزي المصري.. بنك الكويت الوطني يرفع تمويل شراء السيارة لـ 7 ملايين جنيه

بنك الاستثمار الأوروبي يضخ 204 ملايين يورو لدعم إنتاج الطاقة الشمسية في إيطاليا

مقالات مشابهة

  • السعودية: أسعار العقارات ارتفعت 1.7% في الربع الثاني من 2024
  • ارتفاع أسعار الذهب
  • ارتفاع ثروة أغنى أغنياء روسيا
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية للشهر العاشر على التوالي
  • طيران الإمارات وفلاي دبي تعدلان جداول رحلاتهما إلى بيروت
  • ارتفاع التضخم السنوي في منطقة اليورو إلى 2.6%
  • ارتفاع أسعار الذهب عالمياً
  • ارتفاع أسعار النفط عن أدنى مستوياتها في 7 أسابيع
  • خبير: موافقة صندوق النقد على الشريحة الثالثة يؤكد نجاح مسيرة إصلاح الاقتصاد المصري
  • أسباب ارتفاع أسعار البطاطس وتوقعات انخفاضها قريبًا