يمانيون../
نظمت الهيئة النسائية بمحافظة الجوف فعاليات خطابية في مديريات الحزم ، الزاهر، ، المتون، المطمة، الحميدات، برط المراشي وبرط العنان، بذكرى قدوم الإمام الهادي إلى الحق يحيى بن الحسين – عليهما السلام- إلى اليمن.

واستعرضت كلمات الفعاليات مقتطفات من شخصية الإمام الهادي وحياته المتميزة وقيادته الفاعلة في إرساء مبادئ العدل ووضع الخطوات الأولى لدولة إسلامية حقيقية في اليمن قائمة على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأشارت إلى خطورة التفريط في أئمة أهل البيت، وضرورة مواجهة الباطل الذي تسبب في انحراف الأمة عن مسارها الصحيح.

وأكدت أن الأمة اليوم بحاجة إلى أعلام الهدى للاقتداء بهم في مسيرة حياتها ، مشيرا إلى أن الامام الهادي التزم مشروع جده النبي الكريم محمد – صلى الله عليه وعلى آله وسلم- في إحياء القيم والمبادئ الإسلامية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة

وصل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام السيد رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وأكد " عبد الهادي " على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها " مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة.

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي " فريق حياة كريمة "، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • مشيخة الطرق الصوفية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية في مسجد الحسين غدا
  • غداً.. المشيخة العامة للطرق الصوفية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية الشريفة
  • القبض على شخص بالجوف لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • وساطة شيعة عربية لإقناع الإمام ”المطري” بإعادة فتح مؤسسة الهادي الزيدية في بني مطر بصنعاء
  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • فعالية لقيادة محور إب والشرطة العسكرية بذكرى يوم الولاية
  • فعالية خطابية في إب بذكرى يوم الولاية
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة
  • ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بالجوف