دخل منتخب مصر الاول للكرة الطائرة المرحلة الأخيرة من الإعداد قبل المشاركة في البطولة الأفريقية التى تحتضنها مصر خلال الفترة من ١ وحتى ١٥ سبتمبر المقبل.

ورفع الجهاز الفني لفراعنة الطائرة بقيادة الإيطالي فلافيو جيونيلي حالة الطوارئ القصوى في صفوف المنتخب وحذر اللاعبين من الحديث لوسائل الإعلام وكذلك عدم الانسياق وراء اى أنباء قد تؤثر بالسلب على إستعدادات  منتخب مصر  قبل إنطلاق  البطولة.

وأبدى الخواجة استيائه الشديد من مروجي الشائعات ومحاولة البعض التقليل من دور الجهاز الفني وتصدير صورة خاطئة امام الرأي العام حول وجود تداخلات في اختيارات عناصر منتخب مصر مؤكداً أن تاريخه المهنى لايسمح بمثل هذه المهاترات.

وأعلن الجهاز الفني القائمة النهائية للمنتخب المرشحة لثمثيل الفراعنة في البطولة الأفريقية التى ستقام بالقاهرة مطلع الشهر المقبل

 وضمت القائمة كلا من : حسام يوسف وأشرف اللقاني واحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان  ومحمد مصطفي وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد.

ونجح مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر في إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة وتم الاطمئنان على الصالات المغطاة باستاد القاهرة التى ستقام عليها فاعليات البطولة.

من جانبه أشاد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة بدور الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الداعم الأول للرياضة وكذلك الدكتور أشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة الذي لم يتوانى لحظة في تقديم الدعم والمساندة لكافة الاتحادات الرياضية ولابد من توجيه الشكر للمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية لدعمه للكرة الطائرة وكافة الاتحادات الأولمبية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 

منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني 3-0

تمكن المنتخب الوطني للشباب تحت سن 20 لكرة القدم من الفوز على نظيره الألباني بنتيجة 3-0، في المواجهة التي أُقيمت الأحد على ستاد الملك فهد بمدينة الطائف السعودية، في ختام الدور الأول من بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية 2024.

اقرأ أيضاً : منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية

بهذا الانتصار، تأهل المنتخب إلى الدور نصف النهائي للبطولة، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، يليه العراق في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم ألبانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا لبنان دون نقاط.

سجل أهداف المنتخب الوطني للشباب إبراهيم الخب هدفين، وأنس الخب هدفًا، بينما حصل اللاعب محمود ذيب على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفقًا لتعليمات البطولة، يتأهل أبطال المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني، إلى الدور نصف النهائي.

تأتي هذه البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي ستقام في الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل في قطر، حيث سيلعب المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب منتخبات قطر وسنغافورة وهونغ كونغ.

 

مقالات مشابهة

  • نجم منتخب اسبانيا يشيد بمواجهات دور الـ16.. ومحمد صلاح " أسطورة استثنائية"
  • منتخب فرنسا يعبر بلجيكا ويصل ربع نهائي أمم أوروبا
  • منتخب فرنسا "الباهت" يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد
  • يورو 2024.. صدام ناري بين إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن النهائي
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا