صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@17:18:21 GMT

شرطة دبي تُسعد 50 يتيماً عبر مبادرة «لمسة أمل»

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة شرطة دبي تستقبل وفداً من الطاير للسيارات انطلاق القمة العالمية للاقتصاد الأخضـر 28 نوفمبر المقبل

أطلقت مبادرة الروح الإيجابية التابعة للإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي مبادرة «لمسة أمل»، والتي استهدفت 50 طفلاً يتيماً من الملتحقين بالصف الأول وحتى الصف الخامس من المرحلة التأسيسية، لإسعادهم وإدخال البهجة على قلوبهم عبر توفير حقائب مدرسية ومستلزمات القرطاسية لهم، بحلول العام الدراسي.


وأكد العميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، رئيس لجنة مبادرة «الروح الإيجابية»، أن مبادرة «لمسة أمل»، تدعم الجهود المجتمعية لشرطة دبي بين مختلف فئات المجتمع بمن فيهم الطلبة، وهو ما يعزز التوجه الاستراتيجي لشرطة دبي في إسعاد المجتمع.
وقالت فاطمة بوحجير، رئيس قسم المبادرات المجتمعية، منسقة مبادرة الروح الإيجابية: «استهدفنا 50 طفلاً يتيماً ممن دأبوا على المشاركة في فعاليات ومبادرة الروح الإيجابية  من الملتحقين بالصف الأول وحتى الصف الخامس من المرحلة التأسيسية، بغية إسعادهم مع انطلاق العام الدراسي الجديد».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي شرطة دبي الروح الإیجابیة

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة " أنت الحياة ": جامعة بنها تنظم قافلة طبية بقرية كوم أشفين بقليوب

نظمت جامعة بنها، قافلة طبية بقرية كوم أشفين مركز قليوب وذلك ضمن مبادرة " أنت الحياة " والتي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة بالقليوبية، برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة مستشفيات بنها الجامعية، والدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، وبتنسيق رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

شارك في القافلة أطباء في مختلف التخصصات الباطنة والأطفال والعظام والصدر وتم الكشف الطبي على 190 حالة من أهالى القرية وصرف العلاج مجانا، وتحويل بعض الحالات للمستشفيات الجامعية لاستكمال الفحوصات الطبية اللازمة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوى على استمرار مشاركة ودعم جامعة بنها لتحقيق أهداف مؤسسة" حياة كريمة" بتبني المبادرات التي تطلقها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لخدمة أهالى قرى الريف المصرى، مشيرا الى أن الجامعة نظمت العديد من القوافل الطبية والبيطرية والزراعية والثقافية وغيرها من الانشطة التنموية بالقرى المختلفة التى استهدفتها المبادرة بمحافظة القليوبية.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تواصل تنفيذ فعاليات مبادرة "أحسن صاحب"
  • الخولي: لإنقاذ العام الدراسي ووضع خطة تضمن استمراره
  • مع استمرار الحرب.. لبنان يعلن تأجيل بدء العام الدراسي
  • بالتاريخ.. وزير التربية يحدّد بدء العام الدراسي في المدارس
  • ضمن مبادرة " أنت الحياة ": جامعة بنها تنظم قافلة طبية بقرية كوم أشفين بقليوب
  • شرطة رأس الخيمة تحتفي بيوم المعلم
  • الأنبا باسيليوس يفتتح العام الدراسي الرابع بمعهد التربية الدينية بالإيبارشية
  • اجتماع بتعز يناقش سبل تمويل مشروع ربط مياه القصيبة في التعزية وآلية التدخل وتنفيذ المبادرات المجتمعية
  • عن العام الدراسيّ... هذا ما قاله أحد الوزراء
  • وسط حضور وتفاعل كبير.. انطلاق مبادرة «أنت الحياة» بقرية كوم أشفين مركز قليوب