شهدت جمهورية مصر العربية منذ عدة سنوات ضجه كبيرة بعد أن تم الكشف قضية سفاح الجيزة قذافي فرج والذي ارتكب العديد من جرائم القتل والنصب والتزوير وكان قد تم الحكم عليه بالإعدام بعد عدد من المحاكمات وتم إغلاق القضية نهائيًا. 

ولكن كان للدرامي المصرية رأي أخر وتم فتح القضية مجددًا وتصدر سفاح الجيزة التريند مجددًا خلال الساعات الماضية بعد أن تحولت القصة إلى دراما تلفزيونية، وعرضت منصة شاهد الحلقة الأولى والثانية من مسلسل سفاح الجيزة والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي، والمأخوذ عن قصة حقيقية وقعت داخل محافظة الجيزة والإسكندرية ولقي المسلسل ردود أفعال قوية على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

من هو سفاح الجيزةالفذافي فراج - سفاح الجيزة 


ويدعي سفاح الجيزة بأسم 

قذافي فراج عبد العاطي والمعروف إعلاميًا باسم سفاح الجيزة.ونجح في قتل  4 أشخاص في الفترة من 2015 حتى 2017، وكان من بين هؤلاء المقتولين زوجاته وأصحابه.ثم سقط بين أيدي أجهزة الأمن بعد 5 سنوات من مواصلة جرائم القتل والنصب والاحتيال، والقتل حيث قام بقتل 4 أشخاص وكان من بينهم صديقه المقرب وزوجته، في مدينتي الجيزة والإسكندرية.وكان يقوم باستخدم أسماء القتلي والتخفي وانتحال صفة ضحاياه تارة، وأشخاص آخرين تارة بأوراق رسمية.انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرامسقوط المتهم 

وبعد ارتكاب عدة جرائم منذ عام 2015، اكتشف أمره من خلال زوجته الأخيرة في محافظة الإسكندرية وأحد الصاغة الذين كان يتعامل معهم ومع الوقت تسرب الشك إليه وأكد أن الصائغ أبلغ زوجة الرجل والتي بدورها أكدت أنها لديها أزمة معه، مما دفعه لإبلاغ قسم الشرطة الذي ألقى القبض عليه، وبدأ في الاعتراف على كافة الجرائم التي ارتكبها منذ تاريخ أبريل 2015. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة قذافي سفاح الجيزة قصة سفاح الجيزة سفاح الجيزة الحلقة الأولى سفاح أبطال سفاح الجيزة كواليس سفاح الجيزة سفاح الجیزة

إقرأ أيضاً:

تعرف على أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس

يستعد الفنان حمادة هلال لخوض أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل إسم المداح الجزء الخامس، والمسلسل من  تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي، غادة عادل، خالد سرحان، حنان سليمان، هبة مجدي، أحمد بدير، دنيا عبدالعزيز، محمد عز، صبحي خليل، شاهيستا سعد وآخرين.
 


 
فيلم حلم العمر 


ومن ناحية أخرى من المفترض أن يواصل حمادة هلال التحضير لفيلم جديد، يعود به بعد فترة من الغياب، وكان آخر أعماله فيلم حلم العمر، الذي عرض في 2008، وكان من المفترض أن يقدم منه جزء ثاني إلا أن المشروع توقف لأجل غير مسمى دون الكشف أسباب واضحة.

 

وشارك في حلم العمر بجانب حمادة هلال كل من هالة فاخر، دينا فؤاد، رامي وحيد، توفيق عبد الحميد، منة عرفة، صبحي خليل، عزت أبوعوف، رضا حامد، محمد أحمد ماهر، وآخرين.

 

ودارت الأحداث حول شاب فقير يعشق رياضة الملاكمة، ويحاول الوصول فيها إلى مرحلة متميزة بمساعدة المدرب الخاص به، ومع تتابع الأحداث يرتبط بفتاة من عائلة ثرية جدًا، مما يسبب مشاكل عديدة له بواسطه أهلها والشخص الآخر الذي يريد الارتباط بها، مما يؤثر عليه نفسيًا، ويهدد مستقبله في هوايته المفضلة. 




آخر أعمال حمادة هلال

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال حمادة هلال أغنية كده حصل،والذي حازت على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وتصدرت التريند فور نزولها.
 

مقالات مشابهة

  • ضبط 8 مُتورطين في جريمة سرقة في الجيزة
  • في عيد ميلادها..تعرف على أبرز المحطات الفنية ل صابرين
  • مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل
  • الحكومة تعلن عن موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. تعرف على التفاصيل كاملة
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مطعم الحبايب"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "فقرة الساحر" لـ طه دسوقي
  • بقيمة 10 ملايين جنيه.. القبض على «مستريح» الجيزة بتهمة غسيل أموال
  • تعرف على أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ميرنا نور الدين
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين