أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة صيف أبوظبي البحري يكتب شهادة نجاحه بـ 26 فعالية «أبوظبي البحرية» بطل سباق «البرنامج الصيفي»

يدشن نادي أبوظبي للرياضات البحرية موسمه الجديد في 24 سبتمبر المقبل بسباق الإبحار الشراعي في منطقة كاسر الأمواج على كورنيش أبوظبي، ويشهد الموسم الجديد مشاركات متعددة في بطولات بدول أوروبية وآسيوية، ويشارك فريق أبوظبي للزوارق السريعة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق فورمولا-2 بإيطاليا الشهر المقبل.

. كما يشارك النادي في بطولة العالم للدراجات المائية بإندونيسيا نوفمبر المقبل.. وأكد سالم الرميثي، مدير عام النادي، أن الموسم الجديد للنادي يشهد زخماً من المشاركات الدولية التي تعزز النجاحات الكبيرة التي تحققت خلال الفترة الماضية، وآخرها الفوز بالمرحلة الأولى من بطولة العالم لزوارق فورمولا-2 بليتوانيا.. وأوضح أن النادي يسعى لبناء مجتمع رياضي مستدام، يمارس الرياضة لتحقيق جودة الحياة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كورنيش أبوظبي

إقرأ أيضاً:

عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم

لا يزال مستقبل نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، محاطًا بالغموض مع اقتراب نهاية عقده في 30 يونيو 2025. وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يحق لصلاح التفاوض مع أي نادٍ بداية من يناير المقبل دون الحاجة إلى موافقة ليفربول.

الدوري السعودي يرصد مبلغ فلكي لضم صلاح

في ضوء ذلك، ذكرت شبكة "Caught Offside" البريطانية أن صندوق الاستثمار السعودي يسعى لنقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، مستغلًا تأخر ليفربول في تجديد عقده. يُجهز الصندوق عرضًا مغريًا لصلاح يشمل الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى مثل الهلال، النصر، أهلي جدة، الاتحاد أو القادسية.

لمحبي الرياضة والمغامرة.. سكي مصر تنظم تحدي محارب الجليد للسنة الثالثة علي التوالي حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي

العرض المقترح يتضمن عقدًا لمدة عامين مع خيار إضافة عام ثالث، براتب ضخم، ليكون هذا العرض بمثابة ختام مسيرته الأوروبية بعد أكثر من 7 سنوات ناجحة مع ليفربول.

يُذكر أن صلاح كان مطلوبًا من نادي الاتحاد السعودي في الصيف الماضي بمبلغ 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول ومدربه السابق، يورجن كلوب، رفضا هذا العرض حينها.

مقالات مشابهة

  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • “فريق أبوظبي” يشارك في أسبوع الإبحار الشراعي في سلطنة عمان
  • مركزان للابتكار والذكاء الاصطناعي وتعزيز الرقمنة الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للأمن العام بالرياض
  • أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي
  • الآسيوي يختتم حلقة المحكم الوطني للإبحار الشراعي
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض
  • نادي رأس الحمراء يدشن "بطولة الجولف الخيرية".. 11 أكتوبر
  • البحرية السلطانية العمانية تختتم مشاركتها في بطولة العالم إكستيرا إيطاليا
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم