تصدر أسم البلوجر فاطمة المؤمن، تريند جوجل خلال الساعات الماضية، بعد تعرضها لحادث مروع أثناء قيادتها للسيارة، مما جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي يبحثون حول معرفة تفاصيل هذا الحادث المؤلم.

السيرة الذاتية للبلوجر فاطمة المؤمنالسيرة الذاتية للبلوجر فاطمة المؤمنهي فاطمة عصام حمد المؤمن.كويتية الجنسية.تبلغ من العمر 30 عاما.

تخرجت من كلية الهندسة المعمارية.تعمل في مجال الموضة والأزياء.أصبحت واحدة من أشهر البلوجرز ولديها شعبية كبيرة ومتابعين في جميع أنحاء العالم.دخلت عالم البلوجنج والتدوين في عام 2014.يبلغ عدد متابعيها على موقع إنستجرام، نحو 2 مليون متابع. البلوجر فاطمة المؤمن تتسبب في مقتل أثنين.. ما السبب؟حاث البلوجر فاطمة المؤمن

كشفت الشرطة الكويتية، عن سبب الحادث المروع التي تسببت فيه البلوجر فاطمة المؤمن، حيث تبين أنها كانت تحت تأثير الكحول والمخدرات عند حدوث الحادث المروع.

وأوضحت الشرطة أن فاطمة المؤمن تسببت في مقتل شخصين وإصابة 4 آخرون، نتيجة تخطي الإشارة الحمراء والسرعة الزائدة، وتم إلقاء القبض عليها من قبل الشرطة الكويتية، ووجه لها عدة تهم أبرزها، قيادة السيارة بحالة غير طبيعية والقتل الخطأ، فضلا عن تجاوز السرعة المقررة.

أصيب بمرض في العاشرة ويكره والده.. عادل حمودة يكشف أسرار إيلون ماسك قصة بيلا والوزير الإسرائيلي..مواقف آل حديد ضد الاحتلال الإسرائيلي لا تنتهي بطل مسلسل قيامة عثمان في مصر..صور بوراك أمام الأهرامات أثارت تعليقات المعجبات من جنوب فرنسا.. لطيفة تشارك متابعيها كواليس أغنيتها الجديدة "mon amour" وفاة والد البلوجر فاطمة المؤمن

فقدت البلوجر فاطمة المؤمن والدها مطلع أغسطس الجاري، والتي نعته بكلمات مؤثرة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، قائلةً: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنْتي، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الحاج عصام حمد المؤمن".

نسبة حوادث السير في الكويت

أوضحت تقارير كويتية في وقت سابق، أن حوادث السير تتصدر قائمة الوفيات لأسباب خارجية، خلال عام 2022، إذ تشكل 47.7% من إجمالي الوفيات بالبلاد بواقع 335 حالة وفاة، من بينها 144 حالة وفاة لمواطنين و191 حالة لوافدين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فاطمة المؤمن الشرطة الكويتية حوادث السير الكويت

إقرأ أيضاً:

قطعوا كفيه بسبب الآثار.. ‏‎النيابة تكشف تفاصيل مثيرة في مقتل طفل البداري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت النيابة العامة، تفاصيل مثيرة في واقعة مقتل طفل وقطع كفيه بقصد التنقيب عن الآثار داخل مركز البداري التابع لمحافظة أسيوط.

وقالت النيابة العامة، في بيان رسمي لها اليوم السبت، إنه في إطار التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم ٣٣١٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري مركز البداري بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام ملقى بأحد الأراضي الزراعية؛ فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه بأرضٍ زراعية مترامية الأطراف، في حالة تعفن، كما تبين وجود آثار ذبح برقبته وخلو جسده من كفيْه.

 وبطلب تحريات الشرطة توصلت إلى مرتكبي الواقعة -ثلاثة أشقاء- وبضبطهم واستجوابهم؛ أقر  الأول والثاني بارتكابهم إياها باتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفيْ يديْ القتيل واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية. 

ونفاذًا لذلك استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، في حين أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكينه وبتر به كفيْه، ولفوا جثمانه بجوال من البلاستيك وألقوه في ذلك الموضع الذي عثر عليه به، بينما دفنوا الكفيْن لحين بيعهما. 

هذا وقد عثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، وكفيْ يديْ القتيل، كما أجرت معاينة تصويرية بمحل الواقعة، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما به من آثار مادية، وطلبت تحريات الشرطة التكميلية في ضوء ما أسفرت عنه إجراءات التحقيق، وجارٍ سؤال الشهود واستكمال التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • المالديف.. القبض على الوزيرة فاطمة شامناز بسبب السحر الأسود
  • قطعوا كفيه بسبب الآثار.. ‏‎النيابة تكشف تفاصيل مثيرة في مقتل طفل البداري
  • "أرجوحة" تتسبب في وفاة ٣ أطفال بالبداري
  • وفاة أردني بحادث تدهور في لواء الشوبك
  • 6 حالات يحق فيها للمؤمن عليه أو أسرته الحصول على معاش مادي.. منها المرض والوفاة
  • وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث بسوق أهراس
  • حادث مروري يسفر عن وفاة وخمسة جرحى في السودان
  • وفاة معتقل مصري داخل السجن.. سلمته الكويت سابقا
  • فاطمة الصفي تلفت الأنظار في أحدث ظهور .. فيديو
  • روسيا.. الأمطار الغزيرة تتسبب بخروج قطار عن سكته ومصرع راكبين (فيديو)