تكثف مباحث مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية جهودها لكشف غموض حادث العثور على جثة فتاة مجهولة ملقاه بترعة الباسوسية بالقرب من مساكن شلقان، جرى انتشال الجثة ونقلها للمستشفى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بنشر صورة المتوفاة للتوصل لاهليتها، واستدعاء شهود الواقعة لمعرفة تفاصيل العثور علي الجثة، ومراجعة كاميرات المراقبة بالمنطقة للتوصل لمرتكب الواقعة، والتصريح بالدفن عقب توقيع الكشف الطبى عليها لبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة، يفيد عثور الأهالي بمنطقة شلقام على جثة فتاة ملقاة بترعة الباسوسية.

وبالفحص والانتقال لمكان الحادث تبين العثور على جثة فتاة مجهولة ملقاة بترعة الباسوسية بالقرب من منطقة مساكن شلقان دائرة المركز، جرى نقل الجثة المستشفي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية حوادث الاسبوع العثور على جثة جهود أمنية اخبار الحوادث جثة فتاة ترعة الباسوسية فتاة مجهولة على جثة فتاة

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف غموض أحاط بالعثور على جزء من جثة في سلحوب

#سواليف

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ الفريق التحقيقي المشكّل بإدارة #البحث_الجنائي والمختبر الجنائي لمتابعة التحقيق في حادثة العثور على جزء من #شخص إنسان في منطقة #سلحوب، أنهى تحقيقاته بعد أنْ تمكّن من تحديد هوية الضحية وتحديد الجاني والقبض عليه وإحالته للمدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى.

وفي تفاصيل القضية: أكّد الناطق الإعلامي أنّه بتاريخ يوم الأمس 2024/7/15 م، عُثر في منطقة سلحوب في منطقة خالية من السكان على جزء من جثة تعود لإنسان مجهول، حيث تم التحفظ عليها بعد الكشف عنها من قبل #الطبيب_الشرعي والمدعي العام، فيما أرسلت العينات اللازمة إلى المختبر الجنائي وشكل فريق تحقيق خاص لمتابعة التحقيق في القضية.

وتابع الناطق الإعلامي أنّه وبإجراء الفحوصات المخبرية والفنية على العينات الملتقطة تمكّن المختبر الجنائي من تحديد هوية الجثة التي تعود لها الجزء المعثور عليه منها.

مقالات ذات صلة “أطباء بلا حدود”: المستشفيات في قطاع غزة تفتقر لأبسط الأساسيات 2024/07/17

وأكّد أنّه وبعد تحديد هوية الضحية واصل فريق التحقيق تحرّياته وجمع المعلومات حولها، ليتمكنوا بعد ذلك من حصر الاشتباه بأحد أصدقاء الضحية وأُلقي القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه نتيجةً لخلافات بينه وبين الضحية بطعنه أثناء وجودهما داخل منزله، وأنه قام بعد ذلك بتقطيع الجثة إلى عدّة أجزاء وألقى أحدها في منطقة سلحوب والأجزاء الأخرى في مواقع أخرى.

وأضاف الناطق الإعلامي أنّه عثر على أجزاء أخرى من الجثة داخل منزل الجاني وفي مواقع أخرى وما زال البحث جارياً عن باقي أجزاء الجثة.

وجرت إحالة الجاني للمدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى الذي تولى التحقيق في القضية وقرر توقيف الجاني 15 يوماً في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة القتل العمد .

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة مجهولة الهوية في ترعة بالبحيرة.. والأمن يكثف جهودة لكشف اللغز
  • الأمن يكشف غموض أحاط بالعثور على جزء من جثة في سلحوب
  • جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على «جثة مجهولة» بالمنيا
  • العثور على جثة مجهولة الهوية عليها اثار علامات شنق
  • عليها علامات شنق.. العثور على جثة مجهولة الهوية في بغداد
  • العثور على جثة عالمة آثار إسبانية بشاطئ طنجة!
  • سائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. تصل رحلته الأخيرة لخلف القضبان
  • سائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة مدينة نصر.. تصل رحلته الأخيرة لخلف القضيان
  • الإنقاذ النهري بالفيوم يكثف جهوده للبحث عن جثة صبي في بحر يوسف
  • جهود أمنية لكشف غموض العثور على جثة طفلة في الشرقية