صحيفة الأيام البحرينية:
2024-09-19@00:07:09 GMT

خواطر لا تسر الخاطر

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

خواطر لا تسر الخاطر

ولا عزاء للرجال من يومي راجل!. ففي أول لقاء خسرت المبادرة، بادرتي هي، ومع استمرار المعركة سلبتني إدراكي، ومع ذلك أعطتني إحساسًا هائلاً بأني لن أخسر، ومع بلوغ ذروة التقاتل وبدون وعي أو تفكير انجذبت إليها مندفعًا كما يندفع الحديد إلى المغناطيس. ولا عزاء للرجال. مات بالحسرة حسرتي تملأ محبرتي، وتطغي على بقايا ألواني، ويقيني أنها قاتلتي يومًا، ففي هذا العصر من لم يمت بالسيف مات بالحسرة إلى الآن بإرادتها الخانقة منعت نفسها أن تسقط، منعت نفسها أن تتهدَّم وتتقوض إلى أسفل، فمن الليالي مضت عشر وذئبها مازال يُمنيِ نفسه بسقوطها، فلذته في الهدم كبيرة، وفرحته الكبرى حينما يحول ضحيته إلى أنقاض إنسان، ولكنها مازلت صامدة إلى الآن! الجلد الفاخر المبطن بالفرو في العام الماضي حلمت أن تقتني جوانتي من الجلد الفاخر المبطن بالفرو، وهذا العام تحلم بأن تكون حركتها خلال القطعة الصغيرة من بحر الحياة الزاخر التي اختارتها بحيث تكون بجوار أفذاذ العصر من بائعي الجلد الفاخر المبطن بالفرو.

أمنية الوقت متأخر والجميع تركوا المقهى، عد للبيت وسلم أمرك لله. قالها في نفسه، واستدار عائدًا إلى البيت، دق الجرس مرة ثانية ثم ثالثه وفي النهاية أغلق عينيه وحاول أن يفكر في شيء آخر، متمنيًا أن تكون قد خرجت لقضاء بعض احتياجات البيت كعادتها، دق الجرس مرة رابعة وخامسة، ليس من عادتها أن تخرج في مثل هذا الوقت. حاول ان يفكر في شيء آخر من جديد، دق جرس الباب مرة سادسة وسابعة، واستعد لكسر الباب ومواجه الأمر ايًا كان، فهو ليس له في الدنيا غيرها.
عهد اختلط كل شيء في رأسها، جلست إلى الأرض، فبعد أن أعطته بعض الدواء ليرتاح، هدهدته، وضمته إلى صدرها قائلة: ما بك يا صغيري؟ انتفضت قائمه قائلة: لابد في الصباح من زيارة الطبيب، أيقظها أذان الفجر، في ذهول تلفتت حولها وتذكرت عهدها على نفسها أن لا تزور طبيبًا أبدًا. بعد أن صدمها بجفاء وصلف أحد الأطباء أمام زوجها السابق مؤكدًا لها أنها عاقر، ولكنها بعد أن ألقت نظرة على ابنها، حملته مهرولة إلى احد الأطباء، وفي سيرها ألقت بعهدها في اقرب سلة زباله.
منطق فلسفي في مستشفى الأمراض النفسية وقفت تخطب في جموع من زميلاتها قائلة: ما بين الغاية والهدف، مسافة من الممكن أن تزيد أو تنقص، أو خيط غير منقطع رغم هزالة، وبدون تعب يذكر لن نصل للهدف. لحظتها دخل ممرضان لتجهيز جهاز جلسات الكهرباء، فلقد أمر الطبيب بمضاعفة الجلسات لها، عندما لاحظ أنها بدأت تقول كلاماً من هذا القبيل المنطقي الفلسفي. صلاح عبد الستار محمد الشهاوي عضو اتحاد كتاب مصر

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية اللبناني لـCNN: الهجمات الإسرائيلية في لبنان قد تكون مقدمة للحرب

وزير الخارجية اللبناني لـCNN: الهجمات الإسرائيلية في لبنان قد تكون مقدمة للحرب

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية اللبناني لـCNN: الهجمات الإسرائيلية في لبنان قد تكون مقدمة للحرب
  • المخمل والجلد المدبوغ .. أحدث صيحات حقائب الخريف 2024
  • أخصائية تجميل تنفي بعض الأساطير الشائعة عن حب الشباب
  • فوائد حمض الهيالورونيك للبشرة والطريقة الصحيحة لاستخدامه
  • بلدية الشارقة تحذر من مخاطر الحناء السوداء
  • بشرتك أكثر شبابا مع موسم الخريف بهذه الحلول التجميلية
  • البحث مستمر عن الأقراص الصلبة المفقودة بعد غرق اليخت الفاخر "Bayesian"
  • مسعود: أي مباراة يلعب فيها الهلال تكون ممتعة .. فيديو
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • دراسة جديدة تكشف استخدام أمعاء الأسماك لعلاج التجاعيد وتفتيح البشرة