صحيفة الخليج:
2024-07-04@14:49:17 GMT

«إينوك»: الإماراتية عماد مجتمعنا وقدوة تُحتذى

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

«إينوك»: الإماراتية عماد مجتمعنا وقدوة تُحتذى

قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: «بمناسبة يوم الإماراتية، نتقدم بالتهنئة لجميع النساء الملهمات في دولة الإمارات؛ حيث تمثل الإماراتية عماد مجتمعنا، وقدوة تُحتذى، وتسهم بدورٍ جوهري في تعزيز قطاع الطاقة. ونود أن نشكرهنّ على مشاركتهنّ الاستراتيجية، وإنجازاتهنّ الملحوظة للمساهمة في تحقيق الاستراتيجية الوطنية للطاقة 2050.

وستظل المجموعة ملتزمة بتعزيز ثقافة تكافؤ الفرص للنساء والرجال على السواء. وسنواصل تشجيع مشاركة المرأة ومساهمتها عبر مختلف منصات «إينوك» الداخلية والخارجية؛ إذ يأتي ذلك متماشياً مع رؤية المجموعة الرامية لتمكين كوادرنا النسائية المواطنة من النمو والتطور، للاضطلاع بدورهنّ في مسيرة التنمية ونجاح دولتنا الحبيبة، وأن يصبحن صوتاً قوياً في جميع أنحاء المنطقة والعالم».

وقالت شيخة الحداد، مديرة إدارة العلاقات الدولية والحكومية، رئيس اللجنة النسائية: «نحن في مجموعة «إينوك» نعتز ونفتخر بالإماراتيات وإنجازاتهنّ ومساهماتهنّ الفعالة في قطاع الطاقة في دولة الإمارات، ودورهن في صنع غدٍ أفضل تحت شعار «نتشارك للغد»؛ حيث سنواصل نهجنا في تمكين الإماراتية في تحقيق تطلعاتها المهنية، وبما يلهمها للانضمام إلى قطاع الطاقة، والمساهمة في نجاح وازدهار دولة الإمارات».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إينوك يوم المرأة الإماراتية

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الاتصالات رأفت هندي.. خبرة تمتد لـ30 عاما في الحلول الاستراتيجية

أعلنت قناة «إكسترا نيوز»  تولي المهندس رأفت هندي منصب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في حكومة مصطفى مدبولي التي ستؤدي اليمن الدستورية بعد قليل أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ونجح «هندي» في إنشاء علاقات قوية مع العديد من الهيئات حكومية، الأمر الذي ساعد في تحقيق أهداف للمشاريع المرجوة، واشتهر بقدرته على تأسيس فرق عمل بأعلى مستوى أداء مع تركيزه على تطوير مهارات الابتكار.

رئيس قطاع الأمانة العامة

ويشغل المهندس رأفت هندي منصب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للبنية التحتية، وهو أيضًا رئيس قطاع الاتصالات والبنية الأساسية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما يشغل منصب رئيس قطاع الأمانة العامة منذ منتصف يوليو 2018.

أنشأ قطاع الاتصالات والبنية الأساسية عام 2006

ويتمتع «هندي» بخبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا في مجال تقديم نماذج متنوعة من الحلول الاستراتيجية والتقنية لمشاريع الاتصالات والبنية الأساسية والتي يجرى تنفيذها بنجاح على المستويين الوطني والدولي.

وأنشأ قطاع الاتصالات والبنية الأساسية عام 2006 والذي نجح في تنفيذ أكثر من 100 مشروع، من بينهم مشروع البنية الأساسية للقرية الذكية وشبكة الجامعات المصرية وأول نظام لكروت الدفع الإلكترونية بمصر.

مقالات مشابهة

  • «الناشرين الإماراتيين» تدعم الحركة الأدبية العربية الكورية
  • «أيام الثقافة الإماراتية».. تختتم فعالياتها في موسكو
  • نائب وزير الاتصالات رأفت هندي.. خبرة تمتد لـ30 عاما في الحلول الاستراتيجية
  • «الهلال الأحمر» توقع ثلاث مذكرات تعاون
  • سعود بن صقر: شباب الوطن هم سفراء الثقافة الإماراتية
  • سعود بن صقر يستقبل خريجي «برنامج الضيافة الإماراتية»
  • سعود بن صقر يستقبل خريجي “برنامج الضيافة الإماراتية”
  • شهدت حضور٢٥٠ الف زائر.. اختتام فعالية أيام الثقافة الإماراتية في موسكو
  • تحقيق دولي ..الإمارات توفر جسرا للدعم العسكري للكيان عبر صربيا
  • خالد بن محمد بن زايد: المواهب الإماراتية الثروة الحقيقية لمسيرة التنمية الوطنية