عقب عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، على إعلان الحزب تأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتًا إلى أن القرار جاء بالفعل منذ يوم 3 يوليو الماضي، وأن الحزب سيدعم الرئيس بكل هيئاته وأفراده.

الحملة الانتخابية للرئيس

وقال عصام خليل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر قناة "النهار"، مساء اليوم السبت، إن إعلان أن الرئيس السيسي هو مرشح الحزب، يعني أن الحزب بكامل هيئاته وأفراده ومحبيه موجود ضمن الحملة الانتخابية.

حرب أهل الشر

وأشار رئيس حزب المصريين الأحرار إلى أن هناك حرب شعواء من أهل الشر ضد الرئيس السيسي، وهناك تشويه دائم للمشروعات التي أعلنت عنها الدولة المصرية، ولذلك الفترة المقبلة سيقوم متخصصون بالرد على جدوى المشروعات.

كما نوه بأنه منذ إعلان الحزب أن الرئيس السيسي سيكون مرشح الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة، استقبل عدد كبير من النخب والمنتمين لعدد من النقابات العمالية يرغبون في الانضمام للحملة، وهذا شيء يسعدنا.

حزب المؤتمر عن دعمه لترشح الرئيس السيسي: نحلم بالجمهورية الجديدة برلماني: إنجازات السيسي لا يمكن إنكارها و"مستقبل وطن" يدعمه من أجل مصر حملة للدفاع عن مصر والسيسي

وأكد عصام خليل، أن حزب المصريين الأحرار يجهز للحملة، موضحًا أنه سيتم وضع خطة الفترة المقبلة، وأن هذه الحملة لا تستهدف فقط الدفاع عن السيسي، ولكن مصر كلها والمشروعات التي نجحنا في بنائها.

واستطرد رئيس حزب المصريين الأحرار: "بنعمل لكل من انضم للحزب دورات تدريبية في كيفية التعامل مع الناس في الشارع، والحديث معهم حول دعم الرئيس السيسي، ونطبق أسلوب علمي في حملتنا الانتخابية".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار عبد الفتاح السيسي حزب المصریین الأحرار الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية

شهدت مدينة المخا (غربي تعز)، الأحد، حملة ضبط واسعة للمخالفين من سائقي الدراجات النارية، نفذتها شرطة السير؛ بهدف الحد من تصاعد حوادث السير.

وبحسب النقيب هاشم العفيف- مدير شرطة السير في المخا- فإن الحملة تم تنفيذها؛ نظراً لارتفاع نسبة الحوادث المرورية التي يتسبب بها سائقو الدراجات النارية، وخصوصاً الذين يسيرون ليلاً دون إضاءة أمامية أو خلفية، وما ينتج عن ذلك من خسائر جسيمة في الأرواح والممتلكات.

وأوضح في تصريح صحفي، أن الحملة سبقتها حملة توعوية لرفع مستوى الوعي المروري، مشيراً إلى أنها مستمرة حتى يلتزم سائقو الدراجات النارية بقواعد السير، التي تضمن لهم وللآخرين السلامة المرورية.

وأهاب العفيف بالجميع التعاون مع هذه الحملة للحد من المخالفات التي تقف خلف الحوادث المرورية، منبهاً إلى أن المخالفين لشروط قواعد السير سيتعرضون إلى المساءلة القانونية لاستهتارهم بالأرواح والممتلكات.

مقالات مشابهة

  • المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية
  • المصريين الأحرار: مصر قوة إقليمية رائدة في إحلال السلام بالسودان 
  • رئيس «المصريين الأحرار» يشيد بجهود مصر في احتواء أزمة السودان: قوة إقليمية رائدة
  • رئيس المصريين الأحرار: هذا التحدي الأول أمام الحكومة الجديدة(فيديو)
  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة لإنهاء الصراع فى السودان
  • النائب عصام هلال: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة خارطة طريق للمرحلة المقبلة
  • بايدن: أنا لا أقود الحملة الانتخابية فحسب بل أدير العالم
  • بايدن: لن أنسحب من الحملة الانتخابية إلا إذا نزل الله من السماء وأبلغني بعكس ذلك
  • “أكسيوس”: قلق متزايد في البيت الأبيض ومقر حملة بايدن الانتخابية بشأن وضعه الصحي
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء