بوابة الوفد:
2024-09-07@11:55:43 GMT

إزالة فورية لحالتى تعد بقرية أبنود ودندرة بقنا

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

تمكنت الوحدة المحلية لقرية أبنود برئاسة رفاعى عبداللاه من تنفيذ حالة إزالة بمساحة ١٧٥ متر حالة تعدى على أرض أملاك خاصة زراعة عبارة عن سور بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية كرم عمران بمركز قنا .   

كما نجحت الوحدة المحلية لقرية دندره برئاسة أحمد جمعة، من تنفيذ إزالة فورية تعدى على أرض أملاك خاصة زراعية بمساحة قيراط و ١٢ سهم عبارة عن سور بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية دندره بقنا .

 

 وأوضح العميد طارق لطفي ، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة ، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات السيد اللواء أشراف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على الأراضى الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية .  

 وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على الأراضي الزراعية وإزالتها على الفور تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب.

   

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إزالة تعديات قنا أبنود دندرة الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

إزالة 122 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الجمعة، عن إزالة 122 حالة تعدٍ على الأراضي وأراضي أملاك الدولة بزمام المحافظة، ضمن المرحلة الثالثة بالموجة الــ23 لإزالة التعديات التي انطلقت السبت الماضي تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضي الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كافة صور التعديات.

مواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في بني سويف 

وأوضح المحافظ في بيان، أن ذلك يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

إزالة 122 حالة تعد في بني سويف 

وكشف محافظ بني سويف في بيان صادر عن إدارة الإعلام بديوان عام المحافظة، اليوم، عن تلقيه تقريرًا أعدته الإدارة العامة لأملاك الدولة، عن إزالة 122 حالة تعدٍ منها 42 حالة تعد على 685 متر أراض أملاك دولة، و 80 حالة تعد على 4 أفدنة و14 قيراط أرض زراعية خاصة.

 

وشدد المحافظ على وجود تنسيق تام بين كافة الأجهزة التنفيذية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، وطبقاً للبرنامج الزمنى الذي جرى إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.

 

الموجة الـ23 لإزالة التعديات في بني سويف 

يشار إلى أن الموجة الحالية من حملات الإزالة الموجة 23، تنفذ على 3 مراحل، بدأت بالمرحلة الأولى في الفترة من 6 إلى 26 يوليو الماضي، وتلتها المرحلة الثانية في الفترة من 3 إلى 23 أغسطس المنصرم، وجرى خلالهما إزالة 514 حالة تعدٍ ببناء مخالف على أراض أملاك دولة وأراض زراعية خاصة، وتختتم بالمرحلة الثالثة التي تنفذ خلال الفترة من 31 أغسطس حتى 20 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • بكري يفتتح فاعليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بقرية المعنا بقنا
  • إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • إزالة 122 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • أسوان تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة فورية للحالات المتقاعسة فى إنهاء إجراءات التقنين بأسوان
  • بني سويف: إزالة 114 حالة تعد على الأراضى الزراعية
  • محافظ أسيوط: إزالة 30 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمحافظة   
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الزرابي بأبوتيج
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الزرابي بأبوتيج   
  • إزالة التعديات بالبناء المخالف بدشنا في قنا