صحيفة البلاد:
2024-10-05@19:21:26 GMT

أحلام تشعل مسرح جدة

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

أحلام تشعل مسرح جدة

‍‍‍‍‍‍

البلاد- ياسر خليل

افتتحت الحفل فنانة العرب الفنانة أحلام الشامسي بالترحيب بأهل جدة على اغنية ” تدري ليش أزعل عليك ” كما رحبت الفنانة أحلام بالفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ” وليد فايد “وتغنت الملكة بمجموعة الأغاني الطربية من ضمنها أغنية “لا بارك الله في الغياب ، عشان الحب ، تحس فيني ، حبني او حب غيري ، كأني عمري ما حبيت ، حزين ، مثير ، بغيضك ،وياك وياك ” وتفاعل الجمهور مع ملكة المسرح بجمال كلاماتها حيث عبرت لجمهورها “ودي اخمكم كلكم ياللي فوق و سعيدة اليوم بوجود فاهد و بناتي و زوجي ابو محمد ” .

https://albiladdaily.com/wp-content/uploads/2023/08/WhatsApp-Video-2023-08-26-at-11.08.22-PM.mp4

حيث تغنت ام فاهد على الصفقات الخليجية و بإضاءات محبينها على جميع الاغاني في مسرح بنش مارك ، كما رحبت الفنانة أحلام بوجود نجمة سعودي ايدل الفنانة همس فكري بتواجدها في الحفل معبرة تراها بنت جدة ، كما اهدت أحد معجبات الفنانة احلام مروحة لتبريد عن فنانتها الجميلة .

الجدير بالذكر أمسية غنائية عاشها جمهور جدة مع ملكة الفن الخليجي الفنانة أحلام وكل حلم اصبح حقيقة لجمهور جدة المتني حضورها من فترة طويلة ، حيث فاجأت الفنانة أحلام جمهورها بمشاركت دويتو جمعها مع الفنانة همس فكري على أغنية ” أكثر من أول احبك “، و شكرت الفنانة أحلام معالي المستشار تركي ال شيخ و شركة التنظيم Benchmark وعبرت الفنانة احلام بسعادتها بالحضور الجماهيري الكبير، وكل الشكر لجولة المملكة .

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: تقويم جدة الفنانة أحلام

إقرأ أيضاً:

أحلام تتفاعل مع تأثر ماجد المهندس بالغناء لعبدالله الرويشد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--تفاعلت المغنية أحلام مع تأثر ماجد المهندس، حينما أدى أغنية "دنيا الوله" لعبدالله الرويشد، في حفله الأخير في الكويت، حيث ظهر المهندس في مقطع فيدو من الحفل، وهو يغالب دموعه عند أداء أغنية الرويشد الشهيرة.

وأعادت أحلام نشر مقطع الفيديو المتداول لماجد المهندس، عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، وعلقت عليه بالقول: "دموعك غالية"، وعبرت عن اشتياقها للرويشد، الذي لايزال قيد التعافي من وعكة صحية تعرض لها، في فبراير/ شباط الماضي.

وأحيا ماجد المهندس حفلًا جماهيرياً بالكويت، في 3 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ووجه فيه التحية للمطرب الكويتي عبداالله الرويشد، وقال إنه "صاحب فضل كبير عليه"، ويعتبره "أخًا كبيرًا له"، متمنيًا له الشفاء العاجل والعودة القريبة.

وغالب المهندس دموعه حينما أدى أغنية عبدالله الرويشد الشهيرة "دنيا الوله"، أمام الجمهور الكويتي.

مقالات مشابهة

  • القومي للمسرح يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر.. غدًا
  • أحلام تتفاعل مع تأثر ماجد المهندس بالغناء لعبدالله الرويشد
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "إسكوبار الصحراء" بعد جلسة مثيرة حول حفل زفاف لطيفة رأفت
  • القاهرة الإخبارية: ترسانة أسلحة حزب الله وإسرائيل تشعل الساحة اللبنانية
  • اقتحمناه في 4 ساعات.. اللواء محمد فكري: معركة جبل المر أصابت العدو بالذعر
  • الأمم المتحدة تحذر: كارثة إنسانية في الشرق الأوسط قد تشعل موجة لجوء جديدة نحو أوروبا
  • الضربات الإيرانية على إسرائيل تشعل مخاطر حرب عالمية
  • بعد عودتها الى التمثيل.. إسعاد يونس تتحدث عن الاعتزال
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تشعل الحرائق في محيطها وستمتد إلى جبهات أوسع
  • تبددت احلام “آل دقلو” وحلفاؤهم