شهد ملف انتقال النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي تطورات مفاجئة كشف عنها برنامج الديوانية السعودي في حلقته اليوم السبت.

وقال مقدم برنامج الديوانية عبر قنوات السعودية الرياضية قبل قليل: " مصادر البرنامج أكدت أن محمد صلاح سيخوض أخر مباراة له مع ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، بعدها سيتوجه لدبي لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا لانضمامه لنادي الاتحاد ".

ويستعد ليفربول لمواجهة نيوكاسل يونايتد غدًا الأحد على ملعب سانت جيمس بارك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

نيمار يشارك في تدريبات الهلال الجماعية

شارك النجم البرازيلي نيمار في جزء من تدريبات فريق الهلال السعودي الجماعية والتي أقيمت مساء اليوم السبت في إطار تحضيرات الزعيم لمواجهة الاتفاق يوم الاثنين المقبل في الدوري.

وكشف الأسطورة البرازيلية نيمار عن اقتراب عودته من الإصابة واقترابه من الوصول للجاهزية الكاملة من أجل المشاركة في مباريات الفريق، حيث يتوقع تواجده أمام الاتحاد في الجولة الخامسة.

ويستعد فريق الهلال لخوض مواجهة مهمة وقوية ضد فريق الاتفاق يوم الاثنين المقبل على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وخاض الهلال حتى الآن 3 مباريات حصد من خلالها 7 نقاط، حيث فاز على أبها في الجولة الأولى وتعادل مع الفيحاء في الجولة الثانية، ثم فاز على الرائد في الجولة الثالثة.

ويتواجد الهلال في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن الاتحاد والأهلي المتواجدين في مركزي الصدارة والوصيف برصيد 9 نقاط لكل منهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح الديوانية الاتحاد ليفربول الدورى السعودى صلاح فی الجولة

إقرأ أيضاً:

صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول

تحدث تقرير صحفي، اليوم الإثنين عن مستقبل النجم الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

وكشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، في تقرير لها، أن محمد صلاح، لا يفكر في الرحيل عن صفوف فريق ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وقالت "ذا أتلتيك"، إن نادي ليفربول لديه حاليا 3 لاعبين، من أعمدة الفريق، يتبقى موسم واحد فقط على انتهاء عقودهم، وهم: محمد صلاح والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والظهير الإنجليزي ترينت ألكسندر-أرنولد، لكنهم جميعا لا يفكرون حاليا في مغادرة قلعة "أنفيلد".

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن نفس الأمر ينطبق أيضا على الحارس البرازيلي، أليسون بيكر .

وكانت تقارير صحفية قد ربطت محمد صلاح بمغادرة "الريدز"، هذا الصيف، إلى الدوري السعودي لكرة القدم. لكن الصحيفة البريطانية، قالت إن الفرعون المصري لا يفكر في الرحيل عن ليفربول، خلال الميركاتو الجاري.

وكان محمد صلاح (32 عاما) قد ألمح، في وقت سابق، إلى استمراره مع ليفربول، من خلال "تغريدة" أشار فيها إلى ضرورة القتال على كل البطولات، في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت