تحدث رائد مقدم٫ مساعد رئيس حزب المصريين الأحرار لشئون التنظيم، عن إعلان حزب المصريين الأحرار تشكيل حملة حزبية شعبية لدعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسية.

أمين شباب «المصريين الأحرار» يكشف خطة الحزب لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية المصريين الأحرار: حملة حزبية شعبية لتاييد السيسي في الانتخابات

وقال رائد مقدم٫ مساعد رئيس حزب المصريين الأحرار لشئون التنظيم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء دي إم سي”٫ على قناة “دي إم سي”٫: “الدكتور عصام خليل هو مش وضع الحملة على مراحل معينة”.

 

وأضاف: “كل مرحلة في الحملة ترتبط ببعض الإجراءات المعينة”٫ مشيرا: “المرحلة الأولى هي إعلان الحزب أن الرئيس السيسي هو المرشح الرئاسي للحزب”٫ مؤكدا أن الإعلان جاء عقب إجماع جميع أعضاء الحزب على ذلك.

وأشار: “في الحزب هناك لجان نوعية متخصصة في كل المجالات وكل لجنة أصدرت تقريرها عن الفترة الماضية٫ واتضح كم الإنجازات التي تمت على كل المستويات”٫ موضحا: “دورنا  خلال الفترة المقبلة هو العمل على محورين الأول توعية المواطن بتلك الإنجازات والخسائر التى ممكن أن تحدث لولا تلك الإنجازات وشرحها”.

وأوضح: “المحور الثانى هو التصدى لكل الأبواق المأجورة التى تشكك فى هذه الإنجازات وتشكك في المرحلة السابقة”٫ لافتا: “لدينا في الحزب وحدة ترجمة خاصة تتابع كل ما يتعلق بالمرشح الرئاسي والرد على كل تلك الإدعاءات بكل اللغات”.
 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المصريين الأحرار الانتخابات الرئاسية المرشح الرئاسي الرئيس السيسي الدكتور عصام خليل الانتخابات المصریین الأحرار السیسی فی

إقرأ أيضاً:

السيسي للمصريين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه في ظل الأوضاع الراهنة والظروف الموجودة على حدود مصر الجنوبية والغربية إلى جانب الشرقية، والتطورات التي تحدث، من الطبيعي ودون شك سيصبح الشعب المصري قلق من التطورات التي تحدث، والتي تشكل خطورة كبيرة، وتؤدي إلى اتساع رقعة الصراع في المنطقة بصورة تؤثر على الاستقرار.

وأضاف في كلمته خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، أذاعته قناة «إكسترا نيوز»: «فقدنا أكثر من 50% لـ60% من دخل قناة السويس أي 6 مليارات دولار خلال آخر 8 شهور»، مطمئنا المواطنين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة، ومن حسن لأحسن طول ما إحنا في مصر ثابتين ومستقرين ومتحدين جميعا، وإيدينا في أيدي بعض».

مقالات مشابهة

  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ
  • الرئيس السيسي: ندعم استقرار الصومال ولا علاقة لهذا بإثيوبيا
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي لـ«المصريين»: أمورنا مستقرة وسياستنا متوازنة.. واحذروا انتشار الشائعات
  • «المصريين الأحرار»: الدولة المصرية وقيادتها الرشيدة ملتزمة بدعم الأشقاء في أحلك الظروف
  • «المصريين الأحرار»: مصر حريصة على دعم الأشقاء في أحلك الظروف
  • بعد أحداث لبنان.. المصريين الأحرار: مصر داعية دومًا لسلام واستقرار المنطقة
  • السيسي يحذر من الشائعات ويوجه رسالة عاجلة لـ«المصريين»
  • السيسي لـ المصريين: انتبهوا.. الفترة الحالية والشهور الماضية شهدت كمًا كبيرًا من الشائعات
  • الخطر واضح.. السيسي يطالب المصريين بالانتباه خلال هذه الفترة
  • السيسي للمصريين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة»