كشفت الدكتور هبة واصل٫ الأمين العام لحزب المصريين الأحرار٫ تفاصيل إعلان حزب المصريين الأحرار تشكيل حملة حزبية شعبية لدعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسية٫ مؤكدة: “إنجازات الرئيس السيسي تدرس، وسندعمه؛ لأنه يستحق”.

أمين شباب «المصريين الأحرار» يكشف خطة الحزب لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية المصريين الأحرار: حملة حزبية شعبية لتاييد السيسي في الانتخابات

وقالت الدكتور هبة واصل٫ الأمين العام لحزب المصريين الأحرار٫ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء دي إم سي”٫ على قناة “دي إم سي”٫: دعوة المصريين الأحرار لدعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة جاءت بعد دراسة لكافة برامج المرشحين المحتملين”٫ موضحه: “درسنا ملف كل مرشح؛ لمعرفة من يصلح ليكون رئيسا، ومن هنا جاء دعم الرئيس السيسي”.

وأكدت: “الرئيس السيسي قدم إنجازات كبيرة في ملف الحرب على الإرهاب”٫ لافته إلى أن: “الرئيس السيسي يفتتح مشاريع قومية في كافة المجالات يوميا”.

وأضافت: “مصر استعادت دورها الرائد على الساحة الدولية في عهد الرئيس السيسي”٫ مشيرة إلى أننا: “ندعم الرئيس كمرشح رئاسي محتمل؛ في ظل ما رأيناه من إنجازات ملموسة على أرض الواقع فى جميع المجالات”. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المصريين الأحرار انجازات الرئيس السيسي انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية فى عهد الرئيس السيسى المصریین الأحرار الرئیس السیسی السیسی فی

إقرأ أيضاً:

«شغلي الشاغل تخفيف معاناتكم».. رسالة من الرئيس السيسي لـ المصريين

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية تمضي على طريق التنمية والنهضة، ولا رجعة عن هذا المسار، وعن تحقيق الحلم المصري في التقدم والحياة الكريمة لجميع المواطنين.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته فى ذكري ثورة 30 يونيو: «أتوجه بالحديث إلى كل المصريين إلى كل رجل مصري وسيدة مصرية يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة من أجل توفير الحياة الطيبة لأبنائهم.. أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء من أبناء شعب مصر العظيم على اتساع الوطن أقول لهم: «إنني أعلم بشكل كامل حجم المعاناة».

وتابع الرئيس السيسي: «وأؤكد لكم أن شغلي الشاغل والأولوية القصوى للحكومة الجديدة هو تخفيف تلك المعاناة وإيجاد مزيد من فرص العمل وبناء مستقبل أفضل لجميع أبناء مصر الكرام»

اقرأ أيضاًالرئيس السيسى: لا رجعة عن تحقيق الحلم المصري في التقدم والحياة الكريمة لجميع المواطنين

الرئيس السيسي: مصر لم تصمت عن إغاثة الأشقاء الفلسطينيين

مقالات مشابهة

  • اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو في روما
  • النائبة حياة خطاب: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي طوال 11 عاما
  • برلمانية: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي من البناء وإقامة المشروعات القومية
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • «شغلي الشاغل تخفيف معاناتكم».. رسالة من الرئيس السيسي لـ المصريين
  • «المصريين الأحرار»: ثورة 30 يونيو إرث عظيم للشعب.. ويجب الحفاظ على إنجازاتها
  • مبادرة «أنتي الأهم» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رويترز: نسبة المشاركة بانتخابات الرئاسة الإيرانية تسجل 40% في انخفاض تاريخي
  • عاجل| الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية
  • السيسي يكشف طبيعة ظروف المصريين منذ 12 عاما وتحملهم