تمكن الاتحاد الرياضي التوركي بهدفين لهدف على نهضة الزمامرة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية مركب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ نهضة الزمامرة العائد إلى القسم الاحترافي الأول، “بدأ” الجولة الأولى بعزيمة تحقيق الانطلاقة الجيدة، للبصم على موسم رياضي جيد، يخول له احتلال المراكز الأولى، بعدما توج بطلا للقسم الاحترافي الثاني الموسم الماضي برصيد 54 نقطة، في الوقت الذي دخل الاتحاد الرياضي التوركي الشوط الأول هو الآخر بطموح تحقيق النقاط الثلاث في أولى المباريات.

وافتتح الاتحاد الرياضي التوركي التهديف في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب أيمن ديراني، فيما تكفل سايمون دييدهو بإضافة الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط، في الوقت الذي حاول نهضة الزمامرة تقليص الفارق من خلال بعض الفرص التي أتيحت له، دون تمكنه من ذلك، ما جعل الجولة الأولى تنتهي بتقدم تواركة بهدفين نظيفين على الزمامرة.

ولم يفلح الطرفان في الوصول إلى الشباك خلال أطوار الجولة الثانية، جراء تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات، إلى جانب قلة تركيزهم في التسديد أو التمرير بعد الوصول إلى مربع العمليات، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية، تحصل نهضة الزمامرة على ضربة جزاء، ترجمها اللاعب زكرياء حدراف إلى هدف، منهيا اللقاء بانتصار الاتحاد الرياضي التوركي بهدفين لهدف على نهضة الزمامرة.

كلمات دلالية الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية نهضة الزمامرة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية

إقرأ أيضاً:

ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”

ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 19 عاما 2024، المقامة حتى الخامس من شهر يوليو المقبل في الطائف، بواجه المنتخب السعودي تحت 19 عامًا اليوم نظيره العماني.
وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف.
وقد أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية مساء أمس على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، وطبقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها العمل على الكرات الثابتة.
يذكر أن المنتخب السعودي تحت 19 عامًا يأتي ضمن المجموعة الأولى من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، وإلى جواره منتخبات عمان، والكويت، واليمن.

مقالات مشابهة

  • فوز تاريخي لليمين المتطرف في الجولة الأولى من الإنتخابات البرلمانية الفرنسية
  • ختام ناجح للجولة الأولى من “بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو”
  • الداخلية الفرنسية: نسبة المشاركة بالجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية بلغت حتى الآن 59.39٪
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تتوج نجوم «الجولة الأولى»
  • قرار من سواريز بإعداد لائحة داخلية للاعبي الاتحاد
  • لحظة من اليورو.. هكذا كان رد فعل بوفون بعد إقصاء إيطاليا من البطولة
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدفين لهدف
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”
  • ختام منافسات النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو