دمشق-سانا

تقديرا لتفوقهم وجهودهم كرم الاتحاد العام لنقابات العمال اليوم مجموعة من المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة من أبناء الطبقة العاملة، وذلك خلال حفل أقيم في مبنى الاتحاد اليوم.

وقدم رئيس الاتحاد جمال القادري التهاني لجميع الطلبة ولأسرهم التي كانت السند لأولادهم في تحقيق هذا الانجاز رغم الظروف الصعبة، مؤكداً أن التفوق يكتسب قيمة إضافية لأبناء الطبقة الكادحة التي آمنت بالوطن ماضياً وراهناً ومستقبلاً ودافعت عنه وبذلت الغالي والنفيس إلى جانب الشرفاء في هذا الوطن.

ولفت القادري إلى أن ظروف الحصار والحرب الاقتصادية الظالمة لن تستطيع كسر إرادة الشعب السوري العظيم في العمل والنجاح والتفوق وفي إصراره على حقه بالحياة بل زادته تمسكا بوطنه ونهجه ومسيرته العلمية والعملية.

بدوره أشار رئيس اتحاد عمال دمشق عدنان الطوطو إلى أن تكريم أبناء العمال المتفوقين أصبح من التقاليد السنوية الراسخة في عمل المنظمة النقابية، مبينا أن هذا التفوق هو بمثابة رسالة محبة ووفاء للوطن يقول من خلالها المتفوقون إن القلم والكلمة أقوى من السلاح.

وفي كلمة باسم الطلاب المتفوقين بين الطالب يمان عبد المجيد أن النجاح جميل ويكون التفوق أجمل عندما يكون نتاج تربية وطنية وأخلاقية لأب عامل وأم عاملة.

وكانت قيادة التنظيم النقابي أطلقت مبادرات متعددة لدعم العمال في هذه الظروف الصعبة منها إطلاق مشروع دعم اقتصاديات الأسرة العاملة وإقامة دورات مجانية لأبناء العمال في الشهادتين إضافة لفعاليات ثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة.

 سفيرة إسماعيل

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

تكريم المنتسبين المتميزين في شرطة أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»
احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتكريم منتسبيها المتميزين من القطاعات الشرطية تقديراً لجهودهم المبذولة وإسهاماتهم الفعالة في متابعة وإنجاز الأهداف الوظيفية وفي إطار حرصها على تعزيز قيم السعادة والإيجابية لدى العاملين.
وأكد مديرو القطاعات الشرطية اهتمام شرطة أبوظبي بتكريم المتميزين تقديراً لخدماتهم وإسهاماتهم في مسيرة التطوير والتحسين وتحفيز الموظفين وتشجيعهم على مزيد من العطاء للارتقاء بالعمل الشرطي والأمني و ثمنوا جهود المكرمين وحثهم على ضرورة مواصلة تنفيذ الخطط التي تتوافق مع استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي وجهودها في استدامة الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في إمارة أبوظبي وتعزيز ثقة الجمهور بدورها الريادي في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • تكريم المنتسبين المتميزين في شرطة أبوظبي
  • جامعة الفيوم تكريم 102 من المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والإداريين
  • المتقاعدون قي وزارة الاعلام مناشدين ميقاتي: لدفع بعض المساعدات كسلفة تماشيا مع الظروف الانسانية الصعبة
  • المتعاقدون في التعليم الرسمي الأساسي: نناشد المجتمع الدولي وقف العدوان على وطننا
  • محافظ مطروح: التعليم الفنى يوفر العقول والأيدى العاملة
  • وزير التعليم يبحث مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة التوسع في مدارس المتفوقين STEM
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم 74 من أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه من أبناء نقابة المهندسين
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تكريم 74 من حملة الماجستير والدكتوراة
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • بوريل: نثمن جهود فرنسا بالتنسيق مع الاتحاد الأوروبي لدعم اللبنانيين في ظل الظروف الحالية