تتقدم أماني سلامة، مدير تحرير الوفد، بارق وأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى إبنه أخيها المرحوم أيمن سلامة الآنسة شهد بالسياحة والفندقة بمناسبة خطوبتها السعيدة إلى المحاسب محمد لبيب متمنية لهم مزيد من التقدم والرقي، وتمام الفرح وبالرفاه والبنين وألف مبارك. 

خطوبة الآنسة شهد والمحاسب محمد لبيب

 

ففى حفل عائلى بهيج حضره  الأهل والأصدقاء والأقارب أقيم بقاعة "لافى" بنادي بانوراما أكتوبر تمت الخطبة السعيدة، وبهذه المناسبة اتوجه لكم بأحر التهاني و خالص تمنياتي أن يفرح الله قلوبكم ويوفقكم و أن يكون العرس قريبًا بإذن الله.

 

كما يهنئ عبدالخالق خليفة، مدير تحرير الوفد، العروسين باسمى كلمات التهاني والمباركة المفعمة بالسرور، راجيا  من المولى عز وجل أن تنعمان بحياة سعيدة، مظللة بالحنان والرحمة والسعادة.

 

“وفي النهاية تتمنى أمانى سلامة لكم فترة خطوبة سعيدة، وأن يدوم الفرح في حياتكم  إلى الأبد، بارك الله لكما في حياتكما القادمة”.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد

إقرأ أيضاً:

مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز

أبدى أحمد الشامسي، مدير الكرة بنادي العين الإماراتي، تفاؤله بخصوص المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقه مع الأهلي المصري في نهاية الشهر الحالي ضمن منافسات كأس الإنتركونتيننتال.

تصريحات مدير الكرة بنادي العين

وفي تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية، أكد الشامسي احترام نادي العين لجماهير الكرة المصرية، وخاصة عشاق النادي الأهلي، مشيرا إلى أن المباراة ستكون صعبة، إلا أن فريقه يسافر إلى القاهرة وعينه على الفوز.

محمد إبراهيم: الزمالك تواصل معي وفضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس

وأضاف الشامسي: "إذا حققنا الفوز، فمن حقنا أن نحتفل، وإذا كان الفوز من نصيب الأهلي، سنصفق لهم ونهنيء الفريق بكل روح رياضية، هذا هو النهج الذي تعلمناه في نادي العين".

واختتم قائلًا: "نحن في العين نعتاد على التحديات الكبيرة، ولدينا سجل حافل في مواجهتها، ورغم صعوبة الاستحقاقات القادمة، إلا أننا واثقون من قدرة فريقنا على تحقيق الأهداف والتألق في جميع المنافسات".

مقالات مشابهة

  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق
  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • تتبع القيادي الحوثي ‘‘محمد عبدالسلام’’ .. الكشف عن هوية مدير شركة تجنيد غرر بعشرات اليمنيين وألقى بهم إلى المحرقة في روسيا
  • شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال
  • محمد رمضان مديرًا رياضيًّا للنادي الأهلي
  • الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة