يقدم "اليوم السابع" بشكل متقطع سلسلة حلقات "خيط الجريمة"، يسرد فيها قصصا تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة، والوصول إلى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقة على أرض الواقع، بذل رجال الأمن جهودا مكثفة فيها حتى وصلوا إلى "خيط الجريمة.

  شهد مركز مطاى بمحافظة المنيا، جريمة قتل تقشعر لها الأبدان، بعدما أقدم مزارع على قتل زوجته وابنته 4 سنوات لشكه في سلوك شريكة حياته، والقى الجثث داخل بيارة صرف صحي بالقرية وفر هاربا.   تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى مديرية أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بعثور أهالي قرية بردنوها بمركز مطاي، شمال المنيا، على جثة ربة منزل وطفل داخل بيارة صرف صحي بالقرية.   انتقل فريق البحث الجنائي بمركز مطاي، برئاسة المقدم محمد صلاح، رئيس المباحث، إلى موقع الحادث وجرى انتشال الجثتين، وتبين أنهما لربة منزل "ن"، 25 سنة وابنتها "س. م" 4 سنوات، وجرى إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع الجريمة، التي قررت انتداب الطب الشرعي، والتحري والقبض على مرتكب الواقعة.   وبسؤال زوجها أنكر علاقته بالواقعة وأكد أنه أبلغ عن تغيبها. وبالتحري تبين أنه مرتكب الواقعة، وبمواجهته اعترف بجريمته فقررت النيابة العامة حبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل عقوبة القتل اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة: الحكم بالسجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي

المناطق_الرياض

أنهت نيابة الاحتيال المالي تحقيقاتها مع مواطن خالف نظام مكافحة الاحتيال المالي وخيانة الأمانة.

 

أخبار قد تهمك النيابة العامة: إدانة مواطن بجريمة تزوير شيكات تقدر بـ أكثر من 34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية 2 يونيو 2024 - 1:31 مساءً النيابة العامة: الحكم بالسجن لوافديَن بخمس سنوات وغرامة مئة ألف ريال وآخرَين بسنة لتحرشهم بوافد آسيوي 30 مايو 2024 - 5:14 مساءً

 

وكشفت إجراءات التحقيق عن قيام المتهم بإيهام المجني عليهم بالاستثمار المالي من خلال إحدى شركاته الصورية؛ مستغلاً وجود تشابه في الاسم مع إحدى الشركات التي تمارس ذات النشاط، وذلك من خلال إبرام اتفاقيات استثمارية، وبلغ مجموع الأموال المستولى عليها نحو (18.000.000) “ثمانية عشر مليون ريال سعودي”.

 

 

وبإيقاف المتهم، وإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حكم يقضي بإدانته بما نسب إليه، وسجنه مدة (سبع سنوات)، وغرامة مالية قدارها (1.000.000) “مليون ريال سعودي”.

 

 

وتؤكد النيابة العامة على أهمية التحقق من طرق الاستثمار المثلى، وأهمية معرفة مصادر تلك الأنشطة قبل الاستثمار فيها، وتؤكد على أن أي اعتداء على أموال الآخرين بأي طريقة من طرق الاحتيال المالي، موجب للمساءلة الجزائية المشددة.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة: الحكم بالسجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • بحجة السفر.. ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج
  • مصرع خمسيني سقط عليه حائط أثناء قيامه بهدم منزل بالمنشأة
  • النيابة تكشف تفاصيل جريمة قتل طفل شبرا في مرافعتها بمحاكمة المتهمين
  •  القبض على وافد اعتدى بالضرب على «زوجته» في بنغازي
  • ضبط شخص اعتدى على زوجته بالضرب وتسبب لها بالإجهاض
  • النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات
  • النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
  • اكتشاف جثة شابة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان