بوابة الفجر:
2024-09-09@08:23:09 GMT

نجم جديد يعرض خدماته على برشلونة

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

عرض مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي خدماته على إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

برشلونة يحدد موقفه من ضم لوكاكو

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية بإن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي عرضت المهاجم البلجيكي روميرو لوكاكو على برشلونة، موضحة أن اللاعب ليس خيارا مطروحا بالنسبة للنادي الكتالوني.

 

ويحاول مسؤولو نادي برشلونة خلال الفترة الحالية جمع 40 مليون يورو من اجل إكمال عملية تسجيل ماركوس ألونسو، إيناكي بينيا، إنييجو مارتينيز، بجانب جواو كانسيلو القريب جدا من الانضمام رسميا للفريق.

ويخطط إدارة البارسا في التعاقد مع البلجيكي روميرو لوكاكو على سبيل الإعارة منخفضة التكلفة لموسم واحد، وسوف يلجأ مسؤولو برشلونة لتتقيم الصفقة حال نجح في تسجيل جميع لاعبيه قبل نهاية الميركاتو.

صفقة نارية.. النصر السعودي ينصب شباكه لضم نجم برشلونة عاجل.. تحديد موعد الإعلان عن صفقة برشلونة الجديدة

وشارك البلجيكي روميرو لوكاكو في 37 مباراة بقميص إنتر ميلان في الموسم الماضي، تمكن خلالها من تسجيل 14 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة.

وتعاقدت إدارة نادي برشلونة مع الألماني إلكاي جاندوجان من مانشستر سيتي في صفقة مجانية، والمدافع الإسباني إينيغو مارتينيز من أتلتيك بيلباو، كما تعاقدت مع لاعب الوسط أوريول روميو من جيرونا. 

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي فياريال مساء الأحد 27 أغسطس 2023، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد فياريال  في الدوري الإسباني 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة المملكة العربية السعودية الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة لوكاكو خوان لابورتا صفقات برشلونة روميلو لوكاكو جواو كانسيلو ماركوس الونسو اخبار برشلونة اخبار برشلونة اليوم

إقرأ أيضاً:

"السعيد" يستقبل مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها

استقبل الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية والرئيس الشرفي لنادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها، الدكتور ياقوت السنوسي، رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها والوفد المصاحب له وذلك بمقر جامعة بنها الأهلية بمدينة العبور.
في بداية اللقاء رحب الدكتور جمال السعيد بالدكتور ياقوت السنوسي والوفد المصاحب له مؤكدًا على الدور المحوري الذي يقدمه نادي أعضاء هيئة التدريس ممثلًا في الخدمات والأنشطة المختلفة للأعضاء بجانب دوره في تحقيق التواصل بين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة مشيرًا إلى أن النادي يمثل ملتقى لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم.
من جانبه وجه الدكتور ياقوت السنوسي، رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها الشكر للدكتور جمال السعيد على تقديمه الدعم المستمر للنادي سعيًا لتحقيق آمال وتطلعات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وخلال الاجتماع ناقش "السعيد" و"السنوسي" العديد من المقترحات والموضوعات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وسبل دعم الجامعة لأنشطة النادي والخدمات المقدمة لأعضائه فى مختلف المجالات من ضمنها مناقشة إمكانية إنشاء مقر للنادي بمدينة بنها كذلك طرح مدى إمكانية تخصيص أرض بمدينة العبور لأعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها كمشروع سكني بجانب مناقشة إقامة حفل تكريم للسادة أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على ترقيات خلال العام 2023 / 2024.
حضر اللقاء الدكتور عادل العطار نائب رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس، والدكتور عبدالعزيز حسن الأمين العام لنادي أعضاء هيئة التدريس، ومن أعضاء مجلس إدارة النادي كلا من الدكتور أحمد علواني والدكتور رضا زويل.

مقالات مشابهة

  • نادي برازيلي يستعد للإعلان عن التعاقد مع كاريلو
  • إدارة نادي الطلبة تعاقب لاعبيها المتمردين: خصم 20% من قيمة العقد
  • نادي برازيلي يسعى لضم كاريلو
  • رونالدو يتطلع إلى تسجيل 1000 هدف
  • تعز.. الشرطة تُسلم مقر إدارة وملعب نادي "الصقر"
  • عمر فايد ينتقل إلى نادي بيرشوت البلجيكي على سبيل الإعارة
  • جامعة فاس توضح حقيقة تسجيل طالبة في الدكتوراه دون شهادة ماستر
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • "السعيد" يستقبل مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني