بوابة الفجر:
2024-07-02@10:38:35 GMT

سلمى أبو ضيف أمام أحمد داوود في "زينهم "

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

تعاقدات سلمى أبو ضيف، على البطولة النسائية أمام أحمد داوود في مسلسل “زينهم” والمقرر تقديمه في 30 حلقة، حيث تقدم سلمى، البطولة النسائية أمام داوود، في أول تعاون بينهما، والعمل من إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، حيث تعد سلمى ثاني المنضمين بعد كريم قاسم.

ما هو وقت عرض المسلسل ؟
 

وانتهى المخرج يحيى إسماعيل،  من معاينة كافة الترتيبات الخاصة للإعلان عن النجوم المشاركين، ومعاينة كافة الأماكن الخاصة في التصوير ومن المقرر عرضه  فى الموسم الشتوي المقبل على إحدى قنوات الشركة  المتحدة.

 

ما هي تفاصيل مسلسل "زينهم"؟

مسلسل "زينهم" مكون من 30 حلقة، وهو يعد اول بطولة مطلقة في الدراما للفنان أحمد داوود، وسوف يتم الإعلان عن باقي طاقم العمل من الفنانين والترشيحات بعد أن يتم الإستقرار عليهم في خلال الفترة القادمة.


تكريم سلمى أبو ضيف


حصلت على جائزة أفضل ممثلة صاعدة ضمن مهرجان "القاهرة للدراما"، عن مشاركتها في مسلسل "رسالة الإمام"، الذي عُرض ضمن أعمال الموسم الرمضاني السابق 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا لأنه قدم حكاية الإمام الشافعي، وضم عدد من الفنانين ومنهم خالد النبوي، نضال الشافعي، فرح بسيسو، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج الليث حجو.


قصة مسلسل رسالة الامام


مسلسل "رسالة الإمام" تدور أحداث حول السيرة الذاتية للأمام الشافعي الذي أصبح مع الزمن واحدا من أبرز الأئمة الذين رسموا معالم الفقه الإسلامي لقرون طويله وحياته بين مكه والعراق ومصر والتنقل من مكان إلى اخر في سبيل نشر الفقه الاسلامي، وهو ينتمي إلى المسلسلات التي تتكون من 30 حلقة

 

ما هي آخر أعمال أحمد داوود ؟


وقدم الفنان أحمد داوود في السينما فيلمه يوم 13 والذي حقق نجاحًا لافتًا، وتجاوزت أرباحه 30 مليون جنيه، وفيلم يوم 13 من بطولة: دينا الشربينى، شريف منير، أروى جودة، إيناس كامل، وعدد من الفنانين وإخراج وتأليف وائل عبد الله.

ما هي أحداث فيلم يوم 13؟

 

وتدور أحداث فيلم يوم 13 في إطار من الرعب والتشويق، حول “عز الدين” الذي يجسده الفنان أحمد داود، الذى يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن فى الحسبان، ويعلم أن القصر مسكون، فيقرر العيش به قبل بيعه، لتقع العديد من الأحداث التشويقية التي تجمعه بأبطال العمل، حتى يكتشف حقيقة ما حدث في الماضي، وهو أول فيلم روائى عربى يعرض بتقنية 3D.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلمى أبو ضيف من الفنانین أحمد داوود

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب لحسن الشافعي: “احترم عقول الناس”

متابعة بتجــرد: أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بياناً صحافياً ردت فيه على الملحن حسن الشافعي بعد حديثه عن أزمتها الشهيرة مع شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني المملوكة للشافعي ومحمد الشاعر، مشيرة إلى أنها لم توقع مع الشركة أي عقود.

وقالت شيرين في بيانها إن من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني للشركة المنتجة روتانا، مدافعًا عن المدعو محمد الشاعر، أو يتضامن معه، في حين أن الأخير هو من نشر أغنية “وبحلفك”، والتي بسببها دفعت مبلغ ثمانية ملايين قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة.

وأشارت إلى أن الشافعي الذي لزم الصمت طوال الفترة السابقة، وظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، واليوم يخرج مهللًا وكأنه صاحب حق، يتقول ويزعم بأشياء غير حقيقية، ما أنزل الله بها من سلطان، وأقول له: “يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم”.

وعن شريكه محمد الشاعر، قالت شيرين إنه زعم بحصوله على حكم بالإدانة وليس بالغرامة 5000 جنيه، فذلك ليس بالحكم البات وقد تم طعن عليه بالنقض، مؤكدة: “المخطط الذي كان يخطط له قد باء بالفشل، حيث كان يرغب أن يحصل على حكم بحبسي من أجل إرغامي على الاعتراف بهذا العقد الذي لم يوقع مني، ولكن بحمد الله فشلت خطته، وسوف ينال جزاءه طبقا للقانون قريبًا جدًا بإذن الله”.

وتابعت: “أما عن مخطط عدم تقديم أصل العقد للطعن بالتزوير في الدعوى المرفوعة أمام المحكمة الاقتصادية والتي لم يذكرها البيان، والذي نشره المدعو الشاعر بأن أصل العقد مقدم في دعوى التحكيم، ظنًا منه أنه سيفلت من تقديمه أمام المحكمة الاقتصادية، ودعوى الحساب الخاصة بالملايين التي حصل عليها من اليوتيوب فليعلم أن ذلك عبث ونحن في دولة قانون”.

وفيما يخص شقيقها محمد عبدالوهاب، قالت شيرين: “لقد وقع عقد بدون علمي بتوكيل تم إلغاؤه، والأغرب من ذلك أنه تم تحرير العقد بذات تاريخ إصدار التوكيل، أي نفس يوم صدور التوكيل هو يوم تحرير العقد، وذلك إن دل فهو يدل على سوء نية واضح، بل والأدهى تم وضع شرط تحكيم في ذات العقد، وذلك لا يجوز قانونا، لأنه يتطلب توكيلًا خاصًا بذات الشرط من ذلك التاريخ”.

وأوضحت قائلة: ثم خرج إلينا بكلام مغاير للحقيقة، ويزعم أنني لم أتنازل عن محضره القديم الذي تعدي فيه عليّ بالضرب في حين أنه تم التنازل عن الدعوى من خلال مكتب المحاماة الخاص بي وبدلًا من أن يشكرني على التنازل راح يمضي عقد بيع بتوكيل ملغي، وبيع كل حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، حساباتي تلك التي لا أتمكن إدارتها بسبب هذا العقد”.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"
  • شيرين عبد الوهاب لحسن الشافعي: “احترم عقول الناس”
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب ترد على الشافعي والشاعر وشقيقها في بيان رسمي