أكدت خلود زهران، مراسلة «إكسترا نيوز»، أنَّ مهرجان العلمين الجديدة حافل بالبطولات الرياضية المميزة وجميع وسائل الترفيه والسياحة الشاطئية لإسعاد المصريين، قائلة: «الفعاليات تستهدف إسعاد الوفود السياحية أيضاً.. ضيوفنا الذين أتوا ليستمتعوا بالأجواء الجميلة وبالبحر الفيروزي المميز بشواطئ الساحل الشمالي».

خلود: حضور جماهيري كبير لنجوم الأغنية الشعبية بمهرجان العلمين

وأضافت «خلود» خلال تغطية خاصة لمهرجان العلمين الجديدة على شاشة «إكسترا نيوز»، أنَّ العديد من الحفلات الغنائية جرى تنظيمها، خاصة خلال الأسبوع الأخير من المهرجان، لنجوم الأغنية الشعبية، مثل «عدوية» و«الليثي» و«مسلم» وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا.

نجوم الفن في مصر والعالم العربي بحفلات «العلمين»

وتابعت مراسلة إكسترا نيوز، أنَّ فعاليات الأسابيع الماضية شهدنا خلالها نجوم الفن من مصر والعالم العربي، مثل «إليسا» و«الشاعري» ونانسي عجرم ومدحت صالح وحكيم وتامر حسني، والكينج محمد منير بحفلة استثنائية أشاد فيها بالتنظيم والجمهور الجميل الذي توافد لحضور حفلة من كل مكان من أجل حضور الحفلات المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين الجديدة مهرجان العلمين مدينة العلمين حفلات العلمين إکسترا نیوز

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: حياة كريمة توفر كميات لحوم كبيرة بأسعار تنافسية بالمحافظات

قال كريم صبري، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، إن مبادرة توفير اللحوم والدواجن بأسعار تنافسية، شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين لليوم الرابع على التوالي، موضحا أن تلك المبادرة التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة دعما للمواطن المصري وتخفيف عبء الحياة عن كاهلهم، وفرت لهم كميات كبيرة من اللحوم البلدية المجمدة في المحافظات المختلفة.

وأضاف «صبري»، في تقرير، أن المبادرة بدأت في القاهرة الكبرى والإسماعيلية والشرقية، موضحا أنه أجرى عددا من اللقاءات مع المواطنين، الذين أكدوا أن أسعار المبادرة مناسبة لهم، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار في الأسواق الخارجية.

انتشار أكبر لمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم

وأوضح مراسل «إكسترا نيوز»، أن الدور الذي تقدمه حياة كريمة إيجابي ويلمس المواطنين بشكل مباشر، مشيرا إلى أن هذه المبادرة بدأت منذ الساعات الأولى من الصباح، وأن عدد كبير من المواطنين جاءوا للاستفادة منها، بالإضافة إلى عدد كبير من المتطوعين الذين ينظمون عملية البيع للمواطنين وتعريفهم بالمبادرة، وتقريب الصورة أكثر لهم.

ولفت إلى أن المبادرة ستشهد انتشارا كبيرا خلال الفترة المقبلة، طبقا لتوجيهات القيادة السياسية لتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية، خاصة أن حياة كريمة تركز على الوصول إلى القرى وتهتم بناء الانسان المصري من الجانب التنموي والبشري والمجتمعي والثقافي، وكل المجالات لخدمة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يُكرم وزير الثقافة وعددًا من نجوم الفن
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • «إكسترا نيوز»: سيارات اللحوم المتنقلة تشهد إقبالا في القاهرة
  • «إكسترا نيوز»: منافذ حياة كريمة تقدم اللحوم بأقل الأسعار في الجيزة
  • «إكسترا نيوز»: حياة كريمة توفر كميات لحوم كبيرة بأسعار تنافسية بالمحافظات
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر اللحوم البلدية والمستوردة بأسعار تنافسية
  • «إكسترا نيوز»: استمرار منافذ «حياة كريمة» في بيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار أقل من الأسواق الخارجية
  • لقاءات مع نجوم الفن.. تعرف على فعاليات ملتقى سيني جونة لصناع الأفلام