علقت أسما شريف منير، على الجدل المثار حولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بسبب إطلالتها في مهرجان العلمين وهي حليقة الرأس.

وقالت أسما شريف منير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز ببرنامج "آخر النهار" والمذاع عبر قناة "النهار"،: "أنا شخصية على طبيعتي، لا أتصنع أي شيء، وأحاول أن أكون نفسي".

وأوضحت أسما شريف منير،: "الموضوع جه صدفة، أنا كنت رايحة أطول شعري وأعمل إكستنشن، ولقيت شاب موجود في الكوافير كان دايما مطول شعره، لقيته حالق، قولتله نعيمًا، إيه إحساسك؟.. قال: راحة مش طبيعية، ومن هنا جاتلي الفكرة".

وتابعت،:" روحت لتامر الكوافير بتاعي وقولتله بفكر أحلق شعري، أنا كده كده شعري بايظ، وعملت ده في لحظة كده بدون ترتيب سابق"، مضيفة:" وبصراحة كنت عاوزة أعمل حاجة جديدة".

وأكملت،:" أنا لما عملت كده؛ كنت متوقعة إن الموضوع هيثير الجدل، ولكن عارفة إن فيه ناس هتشتم"، معقبة: "الموضوع مش قضية يعني، وكنت حابة أفتح صفحة جديدة، وازاي بتدافع عن الدين وبتشتمني؟، ازاي بتقول مايصحش وأنت بتشتمني وأنا معملتش حاجة غلط".

وعن حديث أبيها، قالت: "أبويا راجل شرقي، ووارد يشوف حاجة أو صورة معينة، ويقولي غيريها، بوافق عادي، بس فيه ناس من الجمهور بتسخن بابا عليا، وبشكر بابا إنه تفهم كل الكلام اللي اتقال، وكانت فيه شتايم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسما شريف منير التواصل الاجتماعي الإعلامي محمد الباز شريف منير مواقع التواصل الاجتماعي مهرجان العلمين قناة النهار أسما شریف منیر

إقرأ أيضاً:

مدحت صالح ضيف منى الشاذلي بمهرجان العلمين.. تفاصيل

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، النجم مدحت صالح، في حلقة خاصة ببرنامجها "معكم"، ومن المقرر أن تعُرض بحضور الجمهور فى مدينة العلمين الجديدة الخميس 11 يوليو الجارى، ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

أسعار تذاكر حلقة مدحت صالح مع منى الشاذلي 

ويبدأ الحفل في تمام الساعة 10 مساء الخميس 11 يوليو المقبل، ويستمر على مدار ساعتين حتى 12 بعد منتصف الليل، وتأتي تذاكر الحفل في فئتي الـVIP بـ 1500 جنيه، أما الفئة الثانية بـ600 جنيه،

ومن المقرر أن تتضمن الحلقة باقة مميزة من أشهر أغانى النجم مدحت صالح، القديمة والحديثه التي يحبها ويتفاعل معها جمهوره، إضافة لغنائه مجموعة من الأغاني لنجوم الزمن الجميل.

كما ستشهد الحلقة، العديد من أسرار التي يكشفها النجم مدحت صالح، ويتفاعل مع الجمهور بشكل مباشر.

تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان العلمين 

وكان قرر مهرجان العلمين، أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين بجانب العلم المصري، على البوستر الخاص بالمهرجان، كما قرر تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان لدعم أهلنا في فلسطين، وهذا يعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم فلسطين.

ويشهد مهرجان العلمين فى دروته الثانية، عددًا من الفعاليات الفنية والرياضية وغيرها، حيث يضم المهرجان تخت مظلته مهرجان للموسيقى والغناء ومهرجان للطعام ومهرجان للرياضة اضافة إلى مهرجان نبته للطفل.

مقالات مشابهة

  • 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • مدحت صالح ضيف منى الشاذلي بمهرجان العلمين.. تفاصيل
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين 
  • أبرز المعلومات عن «عملوها إزاي» بمهرجان العلمين.. بطولة كريم محمود عبدالعزيز وعائشة بن أحمد
  • شريف منير عن دوره بفيلم السرب: «حسيت إني عملت حاجة كويسة»
  • أسعار حفل افتتاح مهرجان العلمين لـ«محمد منير».. احجزها من تذكرتي
  • تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • التفاصيل الكاملة لمسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل الفنان محمد منير في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل الكينج محمد منير في مهرجان العلمين بدورته الثانية