أعلن نادي الهلال السعودي جاهزية النجم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع الفريق الأول لكرة القدم للمشاركة في مباراة الزعيم ضد الاتحاد أول سبتمبر المقبل في الدوري السعودي للمحترفين.

وتسببت الإصابة في غياب كوليبالي عن الهلال في مباراة الجولة السابقة ضد الرائد والتي حقق خلالها الزعيم الفوز برباعية دون رد على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لحساب الجولة الثالثة من الدوري.

الهلال يعلن مدة غياب كوليبالي كوليبالي  ينضم لمعسكر الهلال السعودي في النمسا "شاهد"

ويستعد فريق الهلال لخوض مواجهة مهمة وقوية ضد فريق الاتفاق يوم الاثنين المقبل على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الكلاسيكو

بعدها سيلتقي الهلال مع الاتحاد في قمة نارية "كلاسيكو الكرة السعودية" أول شهر سبتمبر المقبل لحساب الجولة الخامسة من الدوري.

ويبحث فريق الهلال من خلال المباراة عن الانتصار الثاني على التوالي والثالث له هذا الموسم من أجل الحفاظ على تواجده في المنطقة الساخنة والمنافسة بقوة على صدارة جدول ترتيب الدوري.

وخاض الهلال حتى الآن 3 مباريات حصد من خلالها 7 نقاط، حيث فاز على أبها في الجولة الأولى وتعادل مع الفيحاء في الجولة الثانية، ثم فاز على الرائد في الجولة الثالثة.

ويتواجد الهلال في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن الاتحاد والأهلي المتواجدين في مركزي الصدارة والوصيف برصيد 9 نقاط لكل منهما.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال الدورى السعودى الهلال السعودى كاليدو كوليبالي

إقرأ أيضاً:

آل حزام يتأهل إلى أولمبياد باريس 2024

 

البلاد- جدة
أعلن الاتحاد الدولي لألعاب القوى، تأهل لاعب المنتخب السعودي الواثب حسين آل حزام، إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثين التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس بداية من السادس والعشرين من يوليو الحالي، حتى الحادي عشر من أغسطس المقبل.

 

ويأتي تأهل آل حزام للمرة الأولى في مسيرته الرياضية، بالرصيد النقطي، بحصوله على 1256 نقطة في مسابقة القفز بالزانة، التي تقام ضمن مسابقات ألعاب القوى بالدورة الأولمبية التي تنطلق منافساتها بداية من الأول من أغسطس المقبل.

 

وبهذا التأهل، ارتفع عدد رياضيي المملكة المتأهلين حتى اليوم للأولمبياد، إلى 7 رياضيين، وهم: المنتخب السعودي لقفز الحواجز، المكون من الفرسان رمزي الدهامي وعبدالله الشربتلي وعبدالرحمن الراجحي وخالد المبطي، ولاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبو طالب في منافسات وزن 49 كجم، ولاعب المنتخب السعودي للألعاب القوى محمد تولو في مسابقة رمي الجلة، وزميله حسين آل حزام في القفز بالزانة.

 

يذكر أن الاتحاد الدولي لألعاب القوى سيعلن القائمة النهائية لجميع المتأهلين منتصف الأسبوع المقبل.

مقالات مشابهة

  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • العليان يخضع لفحص طبي تمهيد لنقله إلى الاتفاق
  • مابولولو يقود الاتحاد السكندري أمام طلائع الجيش في مواجة الدوري
  • شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • آل حزام يتأهل إلى أولمبياد باريس 2024
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو