قدم محمد طارق حارس مرمى الفريق الأول بنادي فيوتشر، مستوى قوي خلال مباراة فيوتشر الودية أمام سبورتنج.

وحقق فريق فيوتشر الفوز على سبورتنج وديا بهدفين مقابل هدف، ضمن معسكر الفريق بالأسكندرية، استعدادا للموسم الجديد.

وقال محمد طارق في تصريحات صحفية أنه يسعى لتقديم أفضل مستوى له مع فيوتشر خلال الموسم المقبل، وتطوير مستواه بالشكل المطلوب ويعمل على ذلك في الوقت الحالي.

وأكمل أنه وضع لنفسه نظام تدريب خاص، حتى يصل لأعلى مستوى خلال الفترة المقبلة، تحت إشراف الجهاز الفني ومدرب حراس مرمى الفريق خالد عبدلله.

وأكد أنه يتدرب في مناخ يساعده على التطور بشكل كبير، ويستفيد من جميع خبرات حراس الفريق، خاصة من الحارس الأول محمود جنش والذي يمتلك خبرات كبيرة تضعه ضمن أفضل حراس المرمى في مصر.

وتابع طارق أن هدف كل اللاعبين في فيوتشر تحقيق نتائج جيدة، خلال منافسات الموسم المقبل، من أجل حصد بطولة للنادي خلال الموسم القادم.

وخضع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر اف سي للقياسات البدنية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، وذلك استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيوتشر محمد طارق

إقرأ أيضاً:

اجتماع هول الأول من نوعه بين طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. هذا ما دار فيه

مجلس القيادة الرئاسي (وكالات)

تم الإعلان في الإمارات، اليوم الإثنين، 16 أيلول، 2024، عن تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين الفصائل الموالية لها في اليمن .. يأتي ذلك في اعقاب توجيه امريكي للقوى اليمنية الموالية لها بالاستعداد والتوحد.

وفي السياق، نقلت وكالة “2 ديسمبر” التابعة لطارق صالح بأن الأخير اتفق مع رئيس المجلس الانتقالي ، عيدروس الزبيدي ، تشكيل غرفة عمليات مشتركة ، مشيرة إلى أن الغرفة تهدف للتنسيق والتواصل بين الطرفين.

اقرأ أيضاً عاجل: السنوار يبعث برسالة هامة إلى عبدالملك الحوثي (نص الرسالة) 16 سبتمبر، 2024 قيادة المركزية الامريكية تزور غرفة عمليات التحالف في اليمن بشكل مفاجئ.. حرب قادمة؟ 16 سبتمبر، 2024

هذا وكان طارق الذي يعد ابرز اركان النظام السابق  والزبيدي الذي ينادي بالانفصال عن صنعاء عقدا اجتماع جديد في العاصمة الإماراتية ابوظبي حيث يقيمان منذ اشهر.

والاجتماع يعد الأول من نوعه الذي يعقد بشكل علني حيث ظلت اتصالاتهما  سرية.

وقد جاء الاجتماع عقب أيام على تسلم طارق صالح مدينة عدن بافتتاح فرع لقواته المعروفة بـ”المقاومة الوطنية”.

يشار إلى ان الولايات المتحدة وبريطانيا كانت استضافت قيادات من الطرفين خلال الأشهر الأولى التي رافقت انطلاق عمليات اليمن ضد الملاحة الإسرائيلية وهما من ضمن الخيارات الامريكية  في اليمن.

مقالات مشابهة

  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • حراس الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية
  • من التمثيل إلي الغناء.. أغاني وكليبات الفنانين بين الموهبة الحقيقية والمكاسب المادية "من كامننا إلي كريزماتك".. البوابة نيوز ترصد مسيرة ممثلين لجأوا لتقديم الأغاني
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • اجتماع هول الأول من نوعه بين طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. هذا ما دار فيه
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • حراس الحقيقة.. نصب لتكريم صحفيين عراقيين قتلوا خلال عقدين