كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، أن إدارة النادي الأهلي السعودي أبلغت الجزائري رياض بودبوز بعدم استمراره مع الفريق، عقب اكتمال قائمة الثمانية لاعبين أجانب، فيما ينتظر أن يتحدد مصير المقدوني إزجان إليوسكي خلال الأيام المقبلة.

وحسم الأهلي ملف الأجانب قبل نحو أسبوعين من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد أن تعاقد مع 8 لاعبين، وهم: البرازيلي روجير إيبانيز، والإيفواري فرانك كيسيه، والفرنسي آلان سان ماكسيمان، الجزائري رياض محرز، البرازيلي روبرتو فيرمينو، والسنغالي إدوارد ميندي، التركي ميريه ديميرال، والإسباني جابرييل فيجا.

ووفقاً لصحيفة "الرياضية" فإن إدارة الأهلي ستعقد اجتماعاً مع الجزائري بودبوز خلال الفترة المقبلة، من أجل الوصول إلى اتفاقية بين الطرفين، على طريقة فسخ العقد أو عمل مخالصة مالية مرضية.

وأشارت المصادر إلى أن بودبوز جدد عقده لمدة موسم واحد قبل بداية الموسم الرياضي الجاري، وشارك مع الفريق في أول جولتين بدوري روشن السعودي، قبل أن يستبعده الألماني يايسله مدرب الفريق عن مباراة الأخدود الماضية بعد التعاقد مع التركي ديميرال.

أما المقدوني أليوكسي، فإن مصيره لم يتحدد حتى الآن سواء بعمل مخالصة مالية معه أو إعارته إلى أحد الأندية، ورجحت المصادر أن تحسم الإدارة الأهلاوية مستقبل اللاعب خلال الأيام المقبلة، بعد اطلاعها على التقرير الفني للمدرب الألماني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الاهلي السعودي الاهلي السعودي الاهلي السعودي الان الاهلي السعودي اليوم النادي الاهلي السعودي اهداف الاهلي السعودي رياض محرز الأهلي السعودي رياض محرز الاهلي السعودي رياض محرز مع الأهلي السعودي مباراة الاهلي السعودي محرز في الاهلي السعودي نادي الاهلي السعودي

إقرأ أيضاً:

الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي

اقترب نادي الأهلي السعودي من إبرام صفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من نادي تشيلسي الإنجليزي الذي تعامل معه الصيف الماضي بضم حارسه السنغالي إدوارد ميندي.

يتعلق الأمر بلاعب الوسط الفرنسي ذو الأصل النيجيري ليزلي أوغوتشوكو صاحب الـ 20 عامًا، والذي كان أحد نجوم نادي رين الفرنسي في الفترة من 2021 إلى 2023، إلا أن مستواه تأثر بكثرة التغييرات الفنية في تشيلسي ليلعب 12 مباراة فقط.

وعلمت مصادر "الشرق رياضة" أن ليزلي أوغوتشوكو أحد المرشحين البارزين لتدعيم صفوف الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في خانة اللاعب تحت 23 عامًا.

وكلف انتقال اللاعب لصفوف تشيلسي في أغسطس 2023 مبلغ 23.1 مليون جنيه إسترليني بعقد مدته 7 سنوات مع خيار التمديد لسنة ثامنة.

مقالات مشابهة

  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • بالفيديو.. بدران يجدد عقده مع نادي ضمك السعودي
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • يورو 2024.. لاعب الأهلي السعودي يسجّل أسرع الأهداف في مرحلة خروج المغلوب
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي