شارك الفنان صلاح عبدالله، متابعيه صورة جديدة له برفقة الفنان أحمد فهمي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

صلاح عبدالله واحمد فهمي 


وظهر الفنان أحمد فهمي وهو يلقي قُبلة على يد الفنان الكبير صلاح عبدالله، وعلق الفنان صلاح عبدالله علي هذه الصورة الذي قام بنشرها عبر حسابه، قائلًا:"السفاح بعد ما باس أيدي كلبشها ودبسني وسجني.

. بس مش هسيبه وَهنتقم منك يافهمي".

 

وخرج الفنان أحمد فهمي ليعلق على هذا المنشور قائلًا:"انت ابويا الروحي ووشي السعد عليا في كل مره بشتغل مع حضرتك نورت المسلسل وعليته وشرف ليا اني اقف قدامك بس". 

 

 

أحمد فهمي وشخصية سفاح الجيزة

 

ويبعد الفنان أحمد فهمي فى هذا العمل عن أدوار الكوميديا الذي أعتاد عليها، ويجسد شخصية درامية بها تقلبات وتطورات تبعد كل البعد عن أدواره الفنية الأخيرة، ويتمني المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة التي تناقش قصة واقعية.

 

مسلسل سفاح الجيزة
 

يُصنف مسلسل «سفاح الجيزة» ضمن أعمال الجريمة والإثارة، وهو مبني على أحداث حقيقية عن قصة سفاح الجيزة الذي شغلت قضيته الرأي العام فى مصر وكانت نهايته الإعدام، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بلقب «سفاح الجيزة»، ويلعب دوره النجم أحمد فهمي، ويرصد المسلسل تلك الأحداث فى 8 حلقات فقط.

 

 

ويشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» نخبة من نجوم الفن منهم: « أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي وغيرهم، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان أحمد فهمی صلاح عبدالله سفاح الجیزة

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • صلاح عبدالله ينشر صورا جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • بهذه الطريقة... حسن الخلعي يسخر من خسارة الأهلي
  • مجدي الهواري يوجه رسالة رومانسية لزوجته بهذه الطريقة