شارك النجم البرازيلي نيمار في جزء من تدريبات فريق الهلال السعودي الجماعية والتي أقيمت مساء اليوم السبت في إطار تحضيرات الزعيم لمواجهة الاتفاق يوم الاثنين المقبل في الدوري.

وكشف الأسطورة البرازيلية نيمار عن اقتراب عودته من الإصابة واقترابه من الوصول للجاهزية الكاملة من أجل المشاركة في مباريات الفريق، حيث يتوقع تواجده أمام الاتحاد في الجولة الخامسة.

روميلو لوكاكو يعلن فريقه الجديد وينهى حلم الهلال هل يرحل سالم الدوسري؟.. الاحتراف يكتب "نهاية أسطورة حية" مع الهلال موعد مباراة الهلالو الاتفاق القادمة

ويستعد فريق الهلال لخوض مواجهة مهمة وقوية ضد فريق الاتفاق يوم الاثنين المقبل على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ويبحث فريق الهلال من خلال المباراة عن الانتصار الثاني على التوالي والثالث له هذا الموسم من أجل الحفاظ على تواجده في المنطقة الساخنة والمنافسة بقوة على صدارة جدول ترتيب الدوري.

وخاض الهلال حتى الآن 3 مباريات حصد من خلالها 7 نقاط، حيث فاز على أبها في الجولة الأولى وتعادل مع الفيحاء في الجولة الثانية، ثم فاز على الرائد في الجولة الثالثة.

ويتواجد الهلال في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن الاتحاد والأهلي المتواجدين في مركزي الصدارة والوصيف برصيد 9 نقاط لكل منهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار الهلال الدورى السعودى الهلال السعودى الاتفاق فی الجولة

إقرأ أيضاً:

تشيزني يشارك لأول مرة في تدريبات برشلونة.. فيديو وصور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت تدريبات نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، مشاركة الحارس البولندي المخضرم فويتشيك تشيزني لأول مرة عقب انضمامه للفريق منذ أيام قليلة.

انضم تشيزني إلى تدريبات برشلونة الجماعية للمرة الأولى، وذلك بعد التعاقد معه في صفقة انتقال حر عقب إعلان اعتزاله مؤخرًا.

يأتي انضمام تشيزني لتعويض الغياب الطويل للحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن الذي يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري بسبب الإصابة.

تشيزني يشارك في تدريبات برشلونة الجماعية

شارك تشيزني في جزء من التدريب الجماعي لفريق برشلونة، بعدما خضع لبرنامج بدني خاص في صالة الألعاب الرياضية منذ انضمامه للفريق. 

وحظى الحارس البولندي بترحاب حار من زملائه، خاصة مواطنه المهاجم الهداف روبرت ليفاندوفسكي الذي شاركه في التدريبات.

وعلى الرغم من انضمامه للتدريبات، إلا أن صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، أشارت إلى أنه من غير المتوقع مشاركة تشيزني في تشكيل برشلونة الأساسي أمام ألافيس.

وأوضحت الصحيفة أن تشيزني لم يبدأ أساسيًا مع البلوجرانا؛ بسبب فترة التوقف الطويلة التي قضاها بعيدًا عن الملاعب، بعدما أعلن اعتزاله كرة القدم نهائيًا، ومع ذلك، فمن المحتمل أن ينضم إلى قائمة المباراة.

يحل برشلونة، يوم الأحد المقبل، ضيفًا على نظيره ألافيس بملعب ميندزوروتزا، في مباراة تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بينما يأتي ألافيس في المركز الحادي عشر وفي رصيده 10 نقاط.

El primer entrenament de Szczęsny! ????✅ pic.twitter.com/aaap2Znzvm

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat) October 4, 2024

مقالات مشابهة

  • الدوري السعودي: الهلال يؤكد صدارته بفوزه في الكلاسيكو.. والنصر يصعد للثالث.. وتعثر جديد للقادسية بعد نهاية الجولة السادسة
  • أتالانتا يكتسح جنوه بخماسية في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة
  • تشيزني يشارك لأول مرة في تدريبات برشلونة.. فيديو وصور
  • الاتحاد يتخطى عقبة الأخدود ويزاحم الهلال على صدارة الدوري السعودي
  • الاتحاد والهلال.. الصدارة تقبل القسمة على اثنين في السعودية
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • الرائد يفوز على الاتفاق بهدف نظيف
  • الرائد يتغلب على الاتفاق
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني