رصد – نبض السودان

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحزب قرر تشكيل حملة حزبية شعبية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة؛ بسبب الحملات التي تشن حربًا شعواء على مصر وإنجازاتها والرئيس السيسي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء السبت، أن الحزب رصد بعض الأزمات التي يتعرض المواطنون لها في الداخل، منوهًا أنهم اكتشفوا أنها «مصطنعة ولها طابور خامس داخل مصر وممولة من الخارج».

ولفت إلى توثيق تلك الأزمات واعتزام الحزب استخدامها في حملته الرئاسية التوعوية، مضيفًا: «المقصود ليس الرئيس في حد ذاته، وإنما وحدة مصر وتماسكها وكيف تقف وتصبح دولة قوية، لأنها أمور واجعة ناس كتير أوي»، بحسب تعبيره.

وأشار إلى أن الإعداد للحملة مختلف تمامًا عما سبق؛ لأن الظروف مختلفة الآن، مشددًا على أهمية إعداد المصريين لأنفسهم جيدًا، على المستويين الحزبي والشعبي.

وأعرب عن امتنانه لتلقي الحزب العديد من طلبات الانضمام من شخصيات عامة ومجتمعية ونُخب على المستويات كافة؛ للتعاون مع تكوين هيكل حملة الحزب لدعم مرشحه الرئاسي.

ولفت إلى أن المركز الصحفي التابع للحزب، سيرد بقوة عما يتداول من شائعات في مجالات الصحة والصناعة وغيرها، مؤكدًا أن الحزب بالتوازي سيكون له حراك على الأرض، وسيعمل على جمع التوكيلات.

وأعلن عن إجراء دورات تدريبية للشباب؛ تساعدهم على العمل تحت الضغط، وكيفية التعامل مع فئات المجتمع المختلفة، مختتمًا أن الحزب يطبق أسلوبًا علميًا في تلك الحملة.

وفي ضوء الخطوات الرامية لما أعلنه حزب المصريين الأحرار من حملة حزبية شعبية للرئيس عبد الفتاح السيسي، باعتباره مرشح الحزب في ماراثون الرئاسة لفترة جديدة؛ استقبل الحزب العديد من طلبات الانضمام من شخصيات عامة ومجتمعية ونُخب على المستويات كافة؛ للتعاون مع تكوين هيكل حملة الحزب لدعم مرشحه الرئاسي.

ووجّه الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، بأولوية تكثيف دورات إعداد وتجهيز شباب الحملة الانتخابية، سوءا من أبناء الحزب او المُنضمين للحملة حديثًا، على متابعة الانتخابات الرئاسية والتعامل تحت ضغط.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الأزمات حزب داخل مصر مصري

إقرأ أيضاً:

نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”

هنّأ النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، وعضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وكافة ضباط وجنود الصف القوات المسلحة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر العظيم.

وأشاد "سعدة" بما حققه الجيش المصري من إنجاز تاريخي، بعبوره خط بارليف، الذي كان يُعتبر حاجزًا منيعًا، مؤكدًا أن القيادة الحكيمة للجيش المصري، وشجاعة الجنود الأبطال الذين واجهوا الموت بعزيمة، كانت المفتاح لتحقيق هذا الانتصار التاريخي، الذي أعاد لمصر كرامتها واستعاد أرضها.

وأوضح نقيب الإعلاميين، أن حرب أكتوبر لم تكن مجرد معركة عسكرية، بل كانت شهادة حقيقية على قدرة الشعب المصري، تحويل الأحلام إلى حقائق ملموسة.

وأضاف أن روح هذه الحرب استمرّت في بث الأمل والإصرار في قلوب المصريين، لتصبح مصدرًا للطاقة والتحدّي، في مواجهة مختلف الصعاب وتحقيق الإنجازات.

وأكد "سعدة" أن انتصار أكتوبر سيظل رمزًا خالدًا في تاريخ مصر، وذكرى خالدة في وجدان كل مصري، تمثّل إرادة هذا الشعب الصلبة، وكفاءة قواته المسلحة البطولية.

كما شدد على أن تضحيات الشهداء الأبرار وبطولاتهم، ستظلّ محفورة في ذاكرة الوطن، لتلهم الأجيال القادمة المزيد من العمل والإنجاز، لبناء مستقبل مشرق، يليق بتطلعات المصريين والجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • أوباما يلقي بثقله لدعم حملة هاريس
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”
  • إنجاز تاريخي لدعم المصريين.. حملة «100 يوم صحة» تتجاوز الـ100 مليون خدمة مجانية في 64 يوما
  • السيسي: نصر أكتوبر يذكرنا بتماسك المصريين للحفاظ على سلامة الوطن وتبديد أوهام أي طرف
  • عاجل.. السيسي: روح نصر أكتوبر تعبر عن معدن المصريين الأصيل وتظهر عند الشدائد
  • خبير مصري: امام اسرائيل 3 اسابيع او هجوم كاسح لحزب الله هذه ملامحه!
  • الرئيس السيسي يعطي الإذن ببدء طابور العرض لخريجي الكليات العسكرية
  • الخليج خامس بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • «المصريين الأحرار» بالقليوبية: لن ندخر جهدا في دعم مبادرات التنمية
  • «المصريين الأحرار» يشارك في مبادرة «بداية» بورشة عمل عن فن الكتابة المسرحية