تستعد فرقة كايروكي للصعود بعد قليل على مسرح أرينا العلمين؛ لإحياء حفلة غنائية ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2023.

واحتشد الجمهور بارينا العلمين قبل ساعات من بدء حفل كايوكي، إذ بدأوا بالتوافد منذ الساعة 5 عصرا.

الحفل يقام في مسرح العلمين أرينا

وأحيا مطرب الراب العالمي Russ، حفلا غنائيا صخما على مسرح أرينا العلمين،  بالأمس، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العالم عالمين، وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

وحرص Russ على الترحيب بالجمهور الحاضر لحفلته بالعلمين، قائلا: «شكرا لتواجدكم بالحفلة وسعيد أني موجود في مصر»، وسط صياح وتصفيق الجمهور وتفاعلهم الشديد معه. 

واستكمل فقرته الغنائية بأغنية good bye، وهي أول أغنية اشتهر بسببها في الشرق الأوسط وعرفه بها الجمهور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاريوكي فرقة كاريوكي فن العلمين مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

مهرجان «العالم علمين» يخصص 60% من أرباحه لدعم فلسطين

أكدت إدارة مهرجان العلمين 2024 على دعم القضية الفلسطينية، من خلال تخصيص 60% من أرباحه لدعم أهل فلسطين، ويظهر ذلك من خلال الشعار الرسمى للمهرجان «العالم علمين» الذى يتضمن العلم الفلسطينى.
وكشف عمرو الفقي، الرئيس التنفيذى العضو المنتدب بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تفاصيل المهرجانات التى يحتوى الدورة الثانية من «العالم علمين» عليها، وهدفها توفير الترفيه وتكريس القوى الناعمة، فى ترويج الاستثمار وتنشيط السياحة، والتى تنطلق من 11 يوليو الجارى حتى 30 اغسطس.
حيث يقدم مهرجان العلمين 2024 فعاليات متنوعة تناسب جميع الأذواق، منها: مهرجان نبتة وهو مخصص للأطفال، ويشمل فعاليات ترفيهية وتعليمية متنوعة، مهرجان الترفيه ويضم عروضا مسرحية فكاهية، وعروضا موسيقية غنائية، وعروضا سحرية، وفنون شعبية، مهرجان الرياضة يتضمن فعاليات رياضية متنوعة، مثل: كرة القدم، وكرة السلة، وكرة الطائرة، ومهرجان الطعام ويضم مجموعة من المطاعم التى تقدم مختلف أنواع المأكولات العربية والعالمية، ومهرجان الموسيقى والمسرح يقدم عروض موسيقية وغنائية لأشهر نجوم مصر والعالم العربي، ويشهد 10 حفلات، وكلهم لألمع المطربين وأشهرهم، بينهم كاظم الساهر وعمرو دياب وتامر حسنى ونانسى عجرم وإليسا وحمزة نمرة.
وأكد الفنان أحمد أمين، رئيس مهرجان «نبتة»، أنه يهدف إلى دعم صناعة عوالم وقصص وشخصيات للأطفال، مع التركيز على تحويل هذه الأفكار إلى منتجات وفعاليات ووسائط تفاعلية، وأوضح أن المهرجان يشمل الفئة العمرية من صفر إلى المراهقة المبكرة، ويُعد منصة للموهوبين والمبدعين لدعمهم فى هذا المجال التحدى.
أصبح مهرجان العلمين علامة فارقة فى تاريخ المنطقة، حيث نجح فى وضعه على خريطة مصر الثقافية والسياحية، وجذب أنظار السياح من مختلف أنحاء العالم، وشهد الموسم الأول من المهرجان مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء فى الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار «كامل العدد»، إلى جانب التنوع الكبير فى تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسى عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)
  • مهرجان العلمين 2024| أكبر حدث عالمي على أرض مصر
  • متحدث «مهرجان العلمين»: نرضى كل الأذواق في اختيار الفنانين وتنوع الحفلات
  • مهرجان «العالم علمين» يخصص 60% من أرباحه لدعم فلسطين
  • 4 قرارات في الدورة الثانية من مهرجان العلمين يحتفى بها الجمهور
  • مهرجان العلمين يتصدر تريند «فيس بوك».. وطني من الدرجة الأولى
  • في هذا الموعد.. إقامة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • «المتحدة» تعلن إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الصباح ترشيدا للطاقة
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بيت السعد