قالت الكاتبة الصحفية منى رجب، إن دعم وتمكين المرأة لا يزالان في حاجة إلى تعزيز، ولذلك تؤيد استمرارية الرئيس عبد الفتاح السيسي وترشيحه لفترة رئاسية ثالثة.

وأكدت، في مداخلة هاتفية في برنامج "آخر النهار" بقناة "النهار"، أن إنجازات الرئيس السيسي ساهمت في دفع مصر نحو تقدم كبير في المنطقة، وبالتالي، يجب أن يستمر في الفترة المقبلة لضمان استمرار هذه النجاحات وتطوير دعم المرأة.

أشارت إلى أنه تحت قيادة الرئيس السيسي، شهدت المرأة في مصر تقدمًا هامًا، حيث تم تعيين 8 وزيرات في الحكومة، وهو ما يمثل خطوة إيجابية نحو تعزيز دور المرأة في القرارات الحكومية.

وأضافت: "هدفنا هو بناء جمهورية متسامحة ومتقدمة، والرئيس السيسي قدم توجيهات وقرارات أثرت إيجابيًا في مجالات متعددة، مثل زيادة عقوبات التحرش وتعزيز حقوق المرأة".

وأثنت على تراجع ظاهرة التحرش بعد فرض عقوبات أشد من قبل، مؤكدة أن توجيهات الرئيس السيسي كان لها دور كبير في هذا الإنجاز.

وفي الختام، أكدت أهمية استمرار توجيهات وجهود الرئيس السيسي لضمان استمرار التقدم والنجاحات في مجال تمكين ودعم المرأة في مصر.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس السيسي اخر النهار القرارات الحكومية توجيهات الرئيس السيسي تمكين المراة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: توجيهات من الرئيس السيسي بزيادة الاهتمام بالفلاحين

كتب- عمر صالح:

استقبل علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عددًا من المزارعين، في أول يوم عمل له في الوزارة، والذين حضروا لتهنئته بمناسبة تكليفه وزيرا للزراعة واستصلاح الأراضي.

وأكد وزير الزراعة، خلال لقائه بهم، أن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيادة الاهتمام الفلاحين، والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات ومستلزمات الانتاج، والتواصل الدائم والمستمر معهم، للوقوف على المشاكل التي تواجههم والعمل على حلها على الفور.

وأوضح أن هناك اهتمامًا خاصًا بتكثيف الإرشاد الزراعي، في إطار الدعم الفني للمزارعين، بالحقول، لنشر الممارسات الزراعية الحديثة والجيدة للمزارعين، وتقديم كافة التوصيات اللازمة، بهدف زيادة الانتاجية وزيادة دخل المزارع وتحسين مستوى معيشته.

وأشار إلى أن الفلاح المصري هو عصب الإنتاج، وله الدور الأهم والأساسي في انتاج الغذاء وتحقيق الأمن الغذائي، لافتا إلى أن الدولة حريصة على دعم كافة المنتجين والتيسير عليهم.

وأكد فاروق أن الفترة المقبلة ستشهد تواجد وتفاعل بشكل كبير مع المزارعين في الحقول ومواقع الانتاج، من قبل المسئولين والقيادات، للعمل على حسم أية مشكلات خاصة بالزراعة والمزارعين فورا.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: الاستعانة بالكوادر الشبابية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي
  • كاتبة صحفية: دعوات وقف إطلاق النار في السودان مصرية صادقة
  • محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)
  • محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)
  • أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو)
  • وزير الزراعة: توجيهات الرئيس السيسي بشأن الأمن الغذائي "حاسمة" (فيديو)
  • وزير الزراعة: توجيهات الرئيس السيسي بشأن الأمن الغذائي واضحة وحاسمة
  • وزير الزراعة: توجيهات من الرئيس السيسي بزيادة الاهتمام بالفلاحين
  • حياة كريمة وتمكين المرأة والشأن الخارجي.. مدبولي يكشف توجيهات السيسي للحكومة الجديدة
  • كاتبة صحفية: التشكيل الحكومي الجديد يتبنى فكرة تمكين المرأة والشباب