موقع 24:
2024-09-30@12:47:02 GMT

" ثرى إم" تتوصل لتسوية بشأن مزاعم الرشوة الأمريكية

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

' ثرى إم' تتوصل لتسوية بشأن مزاعم الرشوة الأمريكية

وافقت مجموعة "ثرى إم" الأمريكية متعددة الجنسيات على دفع أكثر من 6.5 مليون دولار لتسوية اتهامات بانتهاك أحكام إدارة الحسابات والضوابط الداخلية لقانون الممارسات الأجنبية الفاسدة في الولايات المتحدة ، حسبما ذكرت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في بيان.

ووجد أمر هيئة الأوراق المالية والبورصات أن موظفي شركة تابعة مقرها الصين مملوكة بالكامل لمجموعة " ثرى إم " رتبوا لمسؤولين بالحكومة الصينية العاملين في مرافق الرعاية الصحية المملوكة للدولة لحضور المؤتمرات الخارجية والأحداث التعليمية وزيارات مرافق الرعاية الصحية، ظاهريا كجزء من جهود التسويق والتوعية للشركة التابعة.

دبلوماسي: الشركات الأمريكية الكبرى لا تريد خسارة السوق الروسية

https://t.co/ScJShgmF7r

— 24.ae (@20fourMedia) August 9, 2023
ومع ذلك ، كانت ترتيبات حضور الأحداث في كثير من الأحيان ذريعة لتمكين مسؤولي الحكومة الصينية للسفر إلى الخارج ، بما في ذلك الأنشطة السياحية، لحثهم على شراء منتجات مجموعة " ثرى إم " .
ووجد أمر هيئة الأوراق المالية والبورصات أنه في الفترة من 2014 إلى 2017 على الأقل، أتاح الفرع الصيني لمجموعة " ثرى إم " للمسؤولين الحكوميين الصينيين السفر إلى الخارج الذي شمل الجولات المصحوبة بمرشدين وزيارات التسوق والرحلات اليومية إلى المعالم السياحية القريبة وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني أمريكا

إقرأ أيضاً:

“تحذيرات من مجموعة الأمن الصناعي بشأن تهديدات الحوثيين للسفن في البحر الأحمر وخليج عدن”

شمسان بوست / خاص:

أصدرت مجموعة الأمن الصناعي المشتركة تحديثًا استشاريًا مؤقتًا يتعلق بعبور جنوب البحر الأحمر وخليج عدن، محذرة مشغلي السفن والجهات البحرية المعنية من التهديد المتزايد الذي تمثله قوات الحوثيين.



تُبرز المبادئ التوجيهية الجديدة المخاطر التي تواجه السفن التجارية في المنطقة، مع التركيز على أهمية الحماية البحرية والتهديدات المحتملة للسفن المرتبطة بإسرائيل والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.



تشير مجموعة العمل المشتركة، التي تضم منظمات رئيسية في الصناعة البحرية مثل BIMCO، والغرفة الدولية للشحن، وCLIA، وINTERCARGO، وINTERTANKO، وOCIMF، وIMCA، إلى أن النصيحة المحدثة تسلط الضوء على اتساع نطاق الحوثي.



وأكدت المجموعة أن التهديدات التي يشكلها الحوثيون تتسم بالتعقيد والتطور، حيث تشمل أساليب الهجوم التنكر في هيئة مسؤولين يمنيين، واستخدام صواريخ كروز والصواريخ الباليستية المضادة للسفن، بالإضافة إلى العبوات الناسفة البدائية والطائرات بدون طيار والألغام.

مقالات مشابهة

  • استعدادًا لاجتماع مجموعة العمل الأمنية بشأن ليبيا.. خوري تجري مشاورات مع سفراء وملحقي الدفاع المشاركين
  • البنك الدولي : نعمل على مجموعة واسعة من الأنشطة المتوافقة مع أولويات الإمارات
  • “المالية” تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • النزاهة توقع بموظف في مديرية بلدية الكوت متلبساً بجريمة الرشوة
  • قبل اجتماع سرت.. مشاورات أممية دولية لدعم جهود 5+5
  • الرقابة المالية استعرضت تجربتها في كيفية الرقابة على أسواق التداول
  • الرقابة المالية تنتهي من برنامج لتطوير قدرات كوادر هيئة الأوراق المالية الأردنية
  • “تحذيرات من مجموعة الأمن الصناعي بشأن تهديدات الحوثيين للسفن في البحر الأحمر وخليج عدن”
  • الإمارات شريكاً رئيسياً في مكافحة الجرائم المالية العالمية
  • وزير الشباب ومحافظ الشرقية يتفقدان مجموعة من الأنشطة والفعاليات والإنشاءات بنادي ههيا الرياضي