قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إن حزب إفساد البهجة بدأ حملته في تشويه انضمام مصر لتجمع «البريكس»، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تحاول منذ 2013 بناء بنية تحتية وتغيير حياة الناس للأفضل؛ ولكن مع كل مرة تحاول الدولة تحقيق شيء تجد حزب إفساد البهجة يسخر ويحاول تشويش الصورة أمام الناس.

الباز: ما فعله لجان الإخوان «عواجيز الفرح» و«مش عاجبهم حاجة»

وأضاف «الباز»، خلال برنامجه «آخر النهار»، والمُذاع على شاشة «قناة النهار»، أننا في الماضي كنا نطلق على من يقوم بذلك «عواجيز الفرح»، فتجدهم أشخاص «مش عاجبهم حاجة»، منوها بأن هؤلاء الآن ليسوا «عواجيز فرح»، ولكن ناس مأجورة ومغرضة تحاول بث روح تشاؤمية في المجتمع، متابعا: «أي حاجة كويسة مثل الانضمام لبريكس، بيهيلوا عليها التراب».

انضمام مصر إلى تكتل «البريكس» خطوة جيدة

ولفت الإعلامي محمد الباز، إلى أن انضمام مصر إلى تكتل «البريكس» خطوة جيدة، وتعقبها خطوات يجب أن تحدث حتى تستفيد مصر من هذا التكتل، ولكن الانضمام في حد ذاته شهادة ثقة في مصر، وأنَّ مصر على الطريق الصحيح رغم الأزمات.

وتابع «الباز»، أنَّ أعضاء حزب إفساد البهجة ناس مأجورة، لكن الأكيد أن هناك حملة منظمة ممنهجة لإفساد وتشويه فرحتنا بالانضمام للبريكس، وأتمنى الناس تبقى شايفة ده وعارفة أن في حملات منظمة من حزب إفساد البهجة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإخوان بريكس تجمع بريكس إنضمام مصر بريكس

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: مناظرة بايدن وترامب الأسوأ في تاريخ أمريكا

قال الدكتور محمد كمال، أستاذ العلوم السياسية، إن المناظرة بين بايدن وترامب من أسوأ المناظرات في التاريخ الأمريكي، لافتًا إلى أن أول مناظرة رئاسية كانت بين كينيدي ونيكسون، ولكن بالإجماع المناظرة بين بايدن وترامب أسوأ من حيث الأداء والمحتوى، وسيكون لها تأثير كبير على الانتخابات الأمريكية لإظهارها الضعف الشديد التي يعاني منها جو بايدن.

بايدن وترامب من أسوأ المرشحين للانتخابات الرئاسية

وأضاف كمال، خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «الساعة 6»، المذاع على فضائية «الحياة»، أن هناك حالة ضعف للنظام السياسي الأمريكي كله، والحزبين الجمهوري والديمقراطي أبرزا شخصيتين من أسوأ المرشحين للانتخابات في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، فبايدن صحته في حالة سيئة وترامب شخص كاذب، وكل هذا واضح منذ فترة ولكن هناك عناد.

مباراة رياضية لبايدن

وواصل: «بايدن ينظر إلى المسألة كأنها مباراة رياضية، ويقول إنه سيكمل السباق وسيفوز، ولكن الأمر كله بيد الناخبين الذين سيدلون بأصواتهم للعمل على فوزه، وفي الرأي العام الأمريكي هناك رفض للمرشحين، ويتمنى وجود مرشحين مختلفين من كلا الحزبين».

 

مقالات مشابهة

  • هل يتم وضع تسعيرة جبرية على السلع لضبط الأسعار؟ وزير التموين يُجيب (فيديو)
  • عاجل| المشرف على علاج أحمد رفعت يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب
  • أستاذ علوم سياسية: مناظرة بايدن وترامب الأسوأ في تاريخ أمريكا
  • الكينج والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء خلال أسابيع البهجة في مهرجان العلمين
  • تمسّك سياسيّ بالبطريرك الراعي بعد حملات تطالبه بالاستقالة
  • بركات: الأهلي فاتح على الرابع في الدوري
  • الباز: كامل الوزير رجل يحطم البيروقراطية.. وأمنيتي تأدية الوزراء مثله
  • محمد الباز: ليست هناك عصا سحرية لحل مشكلة الكهرباء
  • غوتيريش: هناك حاجة إلى تنظيم عاجل للذكاء الاصطناعي بمشاركة جميع الدول
  • بوتين: منظمة شنغهاي للتعاون و"بريكس" تشكلان الركائز الأساسية للنظام العالمي الجديد