سعر الدولار اليوم dollar price.. صدمة بالسوق السوداء تضع الدولار في مأزق، يبحث عدد كبير من المواطنين عن سعر الدولار اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، والبنوك المصريه.

وتزداد محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، على مدار اليوم من عدد كبير من المواطنين للبحث عن سعر الدولار اليوم السبت في السوق السوداء على مدار الساعة.

عاجل - سعر الدولار اليوم dollar price.. صدمة بالسوق السوداء تضع الدولار في مأزق

وترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني، كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة والكاملة عن أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المصريه، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

سعر الدولار اليوم 

وذلك ضمن الحرص من بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني، على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها.

سعر الدولار اليوم في مصر

وحافظ سعر الدولار اليوم في مصر والسوق السوداء بالتعاملات المسائية والختامية، لآخر أيام الإجازة الأسبوعية قبل بداية العمل، على استقراره في البنوك المصرية اليوم السبت 26 أغسطس الجاري.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

بينما واجه سعر الدولار اليوم في مصر بالسوق السوداء، صدمة وضربة موجعة للعملة الخضراء، وحالة من التذبذب الكبير التي ضربت العملة الأمريكية مقابل الجنية المصري في السوق السوداء، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء نحو من 41 إلى 42 جنيه مصري، بعدما كان يسجل الفترة الماضية أقل من 39 جنيه مصري.

رئيس جهاز التمثيل التجاري: اتفاقية مع "البريكس" قد تحل أزمة الدولار بمصر (فيديو) عاجل - سعر الدولار dollar price.. تطورات مفاجأة في أسعار الدولار بعد الإنضمام للبريكس سعر الدولار اليوم في البنوك

وتحرص بوابة الفجر الإلكترونية، على توفير جميع المعلومات والتفاصيل عن أسعار الدولار اليوم في مصر بالبنوك المصرية، من خلال السطور الآتية في التقرير التالي:-

سعر الدولار اليوم السبت - البنك المركزي المصريسعر الدولار اليوم.. 30.96 جنيه للبيع.سعر الدولار اليوم.. 30.83 جنيه للشراء.سعر الدولار اليوم السبت - البنك الأهلي المصريسعر الدولار اليوم.. 30.85 جنيه للبيع.سعر الدولار اليوم.. 30.75 جنيه للشراء.سعر الدولار اليوم السبت - بنك مصرسعر الدولار اليوم.. 30.85 جنيه للبيع.سعر الدولار اليوم.. 30.75 جنيه للشراء.سعر الدولار اليوم سعر الدولار اليوم السبت - البنك التجاري الدوليسعر الدولار اليوم.. 30.95 جنيه للبيع.سعر الدولار اليوم.. 30.85 جنيه للشراء.سعر الدولار اليوم السبت - بنك الإسكندريةسعر الدولار اليوم.. 30.95 جنيه للبيع.سعر الدولار اليوم.. 30.85 جنيه للشراء.سعر الدولار اليوم السبت - مصرف أبو ظبي الإسلاميسعر الدولار اليوم.. 30.95 جنيه للبيع.سعر الدولار اليوم.. 30.90 جنيه للشراء.سعر الدولار اليوم السبت - بنك البركة الإسلاميسعر الدولار اليوم.. 30.95 جنيه للبيع.سعر الدولار اليوم.. 30.85 جنيه للشراء.سعر الدولار اليوم السبت - بنك بلومسعر الدولار اليوم.. 30.95 جنيه للبيع.سعر الدولار اليوم.. 30.85 جنيه للشراء.سعر الدولار اليوم السبت - البنك العربي الدوليسعر الدولار اليوم.. 30.95 جنيه للبيع.سعر الدولار اليوم.. 30.85 جنيه للشراء.سعر الدولار اليوم السبت - بنك فيصل الإسلاميسعر الدولار اليوم.. 30.95 جنيه للبيع.سعر الدولار اليوم.. 30.85 جنيه للشراء.سعر الدولار اليوم السبت - بنك قناة السويسسعر الدولار اليوم.. 30.95 جنيه للبيع.سعر الدولار اليوم.. 30.85 جنيه للشراء.سعر الدولار اليوم السبت - مصرف المتحدسعر الدولار اليوم.. 30.95 جنيه للبيع.سعر الدولار اليوم.. 30.85 جنيه للشراء.تأثير الدولار بالانضمام للبريكس

وتوقع عدد كبير من الخبراء تغيير سعر الدولار في مصر، بعد الإنضمام إلى تكتل البريكس رفقه الأرجنتين وإثيوبيا وإيران والسعودية والإمارات، أصبح جميعهم أعضاء كاملين وفاعلين في مجموعة البريكس بداية من 1-1-2024 القادم، وخالف الدولار تلك التوقعات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر تطورات سعر الدولار اليوم سعر الدولار اليوم dollar price عاجل اخبار سعر الدولار اخبار سعر الدولار اليوم اخر تطورات سعر الدولار استقر سعر الدولار الأمريكي استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اسعار الدولار اليوم سعر الدولار مقابل الجنيه سعر الدولار اليوم سعر الدولار مقابل الجنيه سعر الدولار الآن مقابل الجنيه سعر الدولار بالسوق السوداء الدولار بالسوق السوداء اليوم الدولار سعر الدولار في السوق السوداء اسعار الدولار اليوم سعر الدولار اليوم أخبار أسعار الدولار أسعار الدولار الآن أمام الجنيه أسعار الدولار الآن البنوك أسعار الدولار الأمريكي أسعار الدولار البنوك المصرية أسعار الدولار الآن مقابل الجنيه أسعار الدولار الان في السوق السوداء أسعار الدولار اليوم في السوق جنیه للشراء سعر الدولار الیوم السبت جنیه للبیع سعر الدولار الیوم سعر الدولار الیوم فی مصر فی السوق السوداء بالسوق السوداء الدولار فی dollar price

إقرأ أيضاً:

عاجل- سعر الدولار أمام الجنيه في جميع البنوك

تشهد أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه استقرارًا في منتصف تعاملات اليوم الأربعاء في 7 بنوك، مقارنة بنهاية تعاملات أمس الثلاثاء، بينما ارتفع في بنكى التجاري الدولي ومصرف أبو ظبي الإسلامي وتراجع في بنك الإسكندرية وفق أسعار الصرف المنشورة على مواقعها الإلكترونية.


سعر الدولار في 10 بنوك مع بداية التعاملات اليوم

 

البنك الأهلي المصري48.21 جنيه للشراء، و48.31 جنيه للبيع.
بنك مصر 48.21 جنيه للشراء، و48.31 جنيه للبيع.
بنك القاهرة 48.2 جنيه للشراء، و48.3 جنيه للبيع.
البنك التجاري الدولي48.30 جنيه للشراء، و48.40 جنيه للبيع، بزيادة 9 قروش للشراء والبيع.
بنك البركة48.2 جنيه للشراء، و48.3 جنيه للبيع.
بنك قناة السويس48.21 جنيه للشراء، و48.31 جنيه للبيع.
بنك كريدي أجريكول48.19 جنيه للشراء، و48.29 جنيه للبيع.
بنك الإسكندرية48.21 جنيه للشراء، و48.31 جنيه للبيع، بتراجع 5 قروش للشراء والبيع.
بنك التعمير والإسكان48.2 جنيه للشراء، و48.3 جنيه للبيع.
مصرف أبوظبي الإسلامي48.37 جنيه للشراء بزيادة 7 قروش، و48.46 جنيه للبيع، بزيادة 6 قروش.

 

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار اليوم السبت 5 أكتوبر 2024.. بكام في البنوك والسوق السوداء؟
  • إرتفاع جنوني في أسعار الأورو بالسوق السوداء!
  • سعر الذهب اليوم الجمعة 4-10-2024 في مصر.. كم سجل عيار 21 للبيع والشراء؟
  • سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024.. بكام في البنوك والسوق السوداء؟
  • ضبط 26 طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء
  • يصل لـ64.30 جنيه للبيع.. سعر الجنيه الإسترليني اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024
  • ضبط قضايا إتجار بعملات أجنبية فى السوق السوداء بقيمة 17 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • عاجل- سعر الدولار أمام الجنيه في جميع البنوك
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بالسوق السوداء بـ6 ملايين جنيه
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 6 ملايين جنيه