كشف أشرف رشاد زعيم الأغلبية البرلمانية لمجلس النواب، أسباب دعم وتأييد حزب مستقبل وطن لترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية لولاية جديدة.

 

والدة الشهيد إسلام مشهور للرئيس السيسي: مفيش أحسن منك.. وشكرا على وقوفك معانا تهيئة المناخ الداعم لتطوير منظومة المخلفات.. أهم إنجازات السيسي في مجال البيئة

 

وقال أشرف رشاد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، إن حزب مستقبل وطن يعمل  بكل طاقته وبشكل مستمر ومكثف لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة".

 

وأضاف أشرف رشاد: "يعمل حزب مستقبل وطن على تنفيذ مبادرات مجتمعية لدعم المواطن وتوفير المواد الغذائية للأكثر احتياجا".

 

وتابع أشرف رشاد: "المواطن يدرك أن الأزمة الاقتصادية تؤثر على كافة دول العالم وهناك ارتفاع في معدلات التضخم في مختلف دول العالم حتى الدول الغنية".

 

 وأضاف أشرف رشاد: "مصر شهدت أزمات اقتصادية كثيرة واستطاعت مصر أن تعبر الأزمات بتكاتف الشعب مع القيادة السياسية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اشرف رشاد السيسي الرئيس السيسي الانتخابات اخبار التوك شو حزب مستقبل وطن السیسی فی أشرف رشاد

إقرأ أيضاً:

زعماء العالم يهنئون ستارمر بعد فوز حزب العمال في الانتخابات البريطانية

بعدما أظهرت النتائج فوز حزب العمال البريطاني بأغلبية كبيرة في الانتخابات البرلمانية في بريطانيا، اتّجه عدد من زعماء العالم إلى تهنئة عضو حزب العمال كير ستارمر الذي سيتولى منصب رئيس الوزراء المقبل لبريطانيا.

اعلان

وأعرب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي عن امتنانه لـ"صديقه العزيز" ريشي سوناك قبل أن يقدّم التهاني لستارمر عبر منصة إكس قائلاً: "كانت أوكرانيا والمملكة المتحدة وستظلان حليفتين في السراء والضراء. وسنستمر معاً في الدفاع عن قيمنا المشتركة المتمثلة في الحياة والحرية والنظام الدولي القائم على القواعد وتعزيزها".

من جانبه، هنأ ماكرون زعيم حزب العمال بالقول: "سنواصل العمل مع المملكة المتحدة من أجل تعاوننا الثنائي، ومن أجل السلام والأمن في أوروبا، ومن أجل المناخ والذكاء الاصطناعي".

بدورها، توجهت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين بالتهنئة إلى ستارمر عبر منصة إكس كاتبةً: "أتطلع إلى العمل معكم في شراكة بناءة لمواجهة التحديات المشتركة وتعزيز الأمن الأوروبي".

رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، أكد من جهته، أن الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة شريكان أساسيان، مضيفاً: "أتطلع للعمل مع ستارمر وحكومته في المرحلة المقبلة".

وتابع: "أراكم قريباً في اجتماع المجموعة السياسية الأوروبية في 18 تموز/ يوليو في المملكة المتحدة حيث سنناقش التحديات المشتركة، بما في ذلك الاستقرار والأمن والطاقة والهجرة".

من جانبه، علق الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ على فوز ستارمر قائلاً: "أرسل أحر التهاني إلى كير ستارمر، وأتطلع إلى العمل معه ومع حكومته الجديدة لإعادة رهائننا إلى الوطن، وبناء مستقبل أفضل للمنطقة، وتعميق الصداقة الوثيقة بين إسرائيل والمملكة المتحدة".

كما عبّر عن تقديره وامتنانه لرئيس الوزراء المنتهية ولايته ريشي سوناك، لقيادته ووقوفه مع الشعب الإسرائيلي.

ومن اللافت أن رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك أعلن استقالته من زعامة حزب المحافظين اليوم بعد "النتائج المؤسفة للانتخابات".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت في ربع الساعة الأخير.. الأحزاب البريطانية تخطب ودّ الناخبين قبيل ساعة الحسم بريطانيا على عتبة تحول سياسي كبير.. توقعات بفوز ساحق لحزب العمال بعد غياب 14 عاما بريكست الانتخابات البريطانية - 2024 كير ستارمر ريشي سوناك وستمنستر اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت يعرض الآن Next فتح مراكز الاقتراع بالدورة الثانية للانتخابات الرئاسية الإيرانية: من سيخرج فائزا بين بزشكيان وجليلي؟ يعرض الآن Next خلال زيارة رسمية إلى طاجيكستان.. شي جينبينغ يتعهد بتعزيز التعاون بين بكين ودوشنبه يعرض الآن Next كير ستارمر.. من أسرة متواضعة إلى رئاسة الحكومة قريبا في بريطانيا يعرض الآن Next أمام مكاتب التصويت البريطانية ناخبون وكلابٌ أيضا.. مواقع التواصل تحتفي بالحدث اعلانالاكثر قراءة الشرطة الإسبانية تطيح بشبكة إجرامية أجبرت 500 امرأة على ممارسة الدعارة في مالقة حادث التدافع بالهند.. 250 ألف شخص حضروا المناسبة وحشود أرادت التبرك بمعلم هندوسي فوقع المحظور هل تعلم؟ 94% من أوراق الاختبارات التي يتم إعدادها بواسطة الذكاء الاصطناعي لا يمكن اكتشافها من المجر إلى هولندا.. هل يؤدي توسع نفوذ اليمين الراديكالي في أوروبا إلى التأثير على قرارات الاتحاد؟ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 فرنسا غزة كير ستارمر ريشي سوناك بريكست سياحة روسيا إسرائيل الانتخابات البريطانية - 2024 بوريس جونسون حزب العمال Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • زعماء العالم يهنئون ستارمر بعد فوز حزب العمال في الانتخابات البريطانية
  • السعودية: ندعم نشر قوة دولية في غزة بقرار أممي لدعم السلطة الفلسطينية
  • الكشف عن هوية القيادي الذي أرسله العليمي سرًا إلى صنعاء للتفاوض مع الحوثيين
  • وزيرة البيئة: «التميز الأفريقي للمرونة» منصة مصرية لدعم مستقبل مستدام لأفريقيا
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»
  • الإمام الخامنئي يدعوا الى مشاركة فعالة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • بعد حلف اليمين.. أشرف صبحي ل"البوابة نيوز": دعم غير محدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة
  • البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يمنح قرضا بقيمة 150 مليون درهم لدعم التحول الطاقي في القطاع المنجمي بالمغرب
  • 10 معلومات عن حياة الدكتور أيمن رشاد الشهابي محافظ دمياط