أصبح الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أول رئيس تلتقط صور له أثناء احتجازه لفترة مؤقتة، في أحد السجون بمقاطعة فولتون في ولاية جورجيا، بحسب ما ذكرته شبكة «سي إن إن» في تقرير لها اليوم السبت، لينضم إلى قائمة المشاهير الذين خضعوا للاحتجاز في الولايات المتحدة.

ترامب ينضم لقائمة مشاهير خلف القضبان

وانضم ترامب إلى قائمة المشاهير الذين تم التقاط صور لهم أثناء اعتقالهم من قبل السلطات، بعد ارتكابهم مخلفات قانونية، ومن هؤلاء المشاهير «أورينثال جيمس، سيمبسون، وكلوي كارداشيان، وجاستن بيبر».

كما أن ترامب ليس السياسي الوحيد الذي تم التقاط صور له خلف القضبان، حيث شهد عام 2011، التقاط صور للسيناتور السابق جون إدواردز، أثناء احتجازه، عندما وجهت له السلطات اتهامات بإساءة واستخدام أموال الحملة الانتخابية، لإخفاء وجود عشيقته وطفلهما.

الاحتجاز الرابع لترامب خلال 5 أشهر

وسلم ترامب نفسه للسلطات في جورجيا، حيث يواجه تهمة التآمر لإلغاء نتائج انتخابات الولاية لعام 2020، ويعد هذه هي المرة الرابعة التي يخضع فيها الرئيس السابق للتحقيق، خلال 5 أشهر في قضية جنائية، ولكن هذه كانت أول صورة تظهر فيها الشرطة أثناء احتجازها له.

ويتحدث ترامب بشأن القضايا المرفوعة ضده، بأنها دوافع سياسية لأنه يقود السباق الجمهوري لتحدي الرئيس الأمريكي الحالي، جو بايدن، في الانتخابات الرئاسية العام المقبل.

ويعد الرئيس الأمريكي السابق هو أول رئيس يتم توجيه لائحة اتهام ضده على الإطلاق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ترامب الرئيس الأمريكي السابق جو بايدن تهم ترامب اعتقال ترامب بايدن

إقرأ أيضاً:

فايننشال تايمز: إريك ترامب يخطط للبزنس في الشرق الأوسط

أعلن إريك ترامب، نجل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عن خططه لتطوير أعمال في منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى النمو الهائل في المنطقة وخطط لمشاريع مستقبلية تشمل بناء مجمع فندقي في عُمان وناطحة سحاب في جدة، السعودية. 
وأكد أنهم ينوون الاستمرار في استثماراتهم في المنطقة، مع التركيز على عقود طويلة الأجل تتراوح بين 25 و30 عامًا، وذلك وفقا لما أوردته صحيفة فايننشال تايمز.

في الوقت نفسه، أشارت الصحيفة إلى أن هذه الخطط قد تثير مخاوف من تضارب المصالح، خاصة في حال عودة والده دونالد ترامب إلى البيت الأبيض، حيث قد يتعين عليه الاعتماد على النفوذ الأجنبي في عملياتهم التجارية.

من جانب آخر، تواجه عائلة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن تحديات عدة بسبب مزاعم بتلقيهم ملايين الدولارات من كيانات أجنبية في الصين ورومانيا أثناء فترات مختلفة، مما أثار اهتمامًا كبيرًا ونقاشًا في الساحة السياسية الأمريكية.

هذه التطورات تبرز التحديات السياسية والاقتصادية المعقدة في المنطقة والتأثيرات المحتملة على العلاقات الدولية والمصالح الاقتصادية في ظل الظروف السياسية الراهنة.

مقالات مشابهة

  • فايننشال تايمز: إريك ترامب يخطط للبزنس في الشرق الأوسط
  • مستشار سابق لبايدن يلمح إلى عدم أهليته لأداء مهام الرئيس
  • حلفاء لترامب يحثونه على تجربة القوة النووية حال فوزه بالرئاسة
  • بايدن: أنا لا أقود الحملة الانتخابية فحسب بل أدير العالم
  • محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السرية
  • محامو ترامب يطالبون بتعليق قضية الوثائق السرية بعد قرار الحصانة
  • محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السرية في فلوريدا
  • بايدن: لا أحد مؤهل للفوز في الانتخابات الرئاسية أكثر مني
  • الرئيس الأمريكي: كنت مريضًا أثناء المناظرة مع ترامب
  • رغم التحديات.. «بايدن» يؤكد قدرته على هزيمة «ترامب»