بوابة الفجر:
2024-06-27@09:17:33 GMT

5 مرشحين على رئاسة الزمالك.. وموقف مرتضى منصور

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

بدأ ظهور ملامح أسماء المرشحين لانتخابات نادي الزمالك الجديدة، بعد استقالة مجلس إدارة النادي السابق بالكامل خلال الفترة الماضية، في خطاب رسمي إلى وزارة الشباب والرياضة.

ويدير نادي الزمالك في الوقت الحالي، لجنة ثلاثية لحين إجراء انتخابات جديدة، مكونة من مدير تنفيذي ومدير الشؤون المالية ومدير للنشاط الرياضي.

5 مرشحين على رئاسة الزمالك

وتولى اللواء حسن عبد الكافي إدارة النادي التنفيذية، فيما تولى أحمد فؤاد الوطن الإدارة المالية، وتعيين أيمن أبو سريع إدارة النشاط الرياضي بشكل مؤقت.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن موعد انتخابات نادي الزمالك ستجري خلال 45 يومًا وسيكون الهدف من انتخابات نادي الزمالك هو وجود مجلس جديد لنادي الزمالك لمدة 4 أعوام.

تحديد موقف مرتضى منصور من الترشح على رئاسة الزمالك تحديد موعد انتخابات نادي الزمالك

ومن المنتظر أن يترشح على رئاسة نادي الزمالك كل من: أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة الأسبق، وعمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق.

كما يترشح عمرو هريدي عضو المجلس الأسبق، وخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق، وحسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابقة داخل النادي.

وأكد فايز العمايرة خبير اللوائح الرياضية أن مرتضى منصور لا يحق له الترشح بانتخابات نادي الزمالك المقبلة، بسبب الأحكام القضائية الصادرة بحقه والتي كان آخرها اليوم بحبسه 6 أشهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك انتخابات الزمالك مرتضى منصور خالد عبدالعزيز وزارة الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة النادي الإدارة المالية الشؤون المالية وزير الشباب والرياضة السابق الدكتور أشرف صبحي إجراء انتخابات جديدة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب أشرف صبحي وزير الشباب انتخابات نادي الزمالك موقف مرتضى منصور موعد انتخابات نادي الزمالك رئيس الاتحاد المصري رئاسة نادي الزمالك انتخابات نادی الزمالک على رئاسة

إقرأ أيضاً:

إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري

تترقب جماهير وعشاق القلعة البيضاء بيان مجلس إدارة نادي الزمالك؛ للإعلان عن موقف النادي النهائي بشأن خوض مباراة القمة المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء.

أسباب تراجع مجلس إدارة الزمالك

وكشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن هناك اجتماعًا يقوده أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع مسؤولي القلعة البيضاء وأعضاء رابطة الأندية المصرية للتوصل إلى حل بشأن أزمة اعتذار الأبيض عن استكمال مسابقة الدوري.

وأوضحت مصادر أن هناك اتجاه داخل مجلس إدارة الزمالك للتراجع  خلال الساعات القليلة المقبلة عن موقفهم وخوض مواجهة القمة أمام الأهلي غدًا الثلاثاء.

وأشارت المصادر إلى أن أسباب هذا الإتجاه تعود إلى قرارات برحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات بالإضافة إلى إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام، وكذلك إحالة أحمد الغندور ومحمود البنا إلى التحقيق على خلفية الأخطاء التحكيمية في مباراة المصري البورسعيدي.

شبانة: غضب في الزمالك لعدم التزام أحمد فتوح قرار عاجل في الزمالك بشأن خوض مباراة الأهلي

وتابعت المصادر أن مجلس إدارة نادي الزمالك تلقى وعدًا بالمشاركة في مسابقة الكونفدرالية الإفريقية دون دفع مديونية النادي لدى المغربي خالد بو طيب وإرسال ملف النادي للاتحاد الأفريقي تمهيدا للحصول على رخصة المشاركة في النسخه القادمة.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جلسة طارئة بعد قليل يعقبها بيان رسمي للإعلان عن الموقف النهائي للنادي الأبيض من مواجهة الأهلي غدًا واستكمال مسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • لـ 25 يوليو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • غدا محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب الخطيب
  • بعد صفقة الشحات.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب| اليوم
  • قرارات هامة في محاكمة مرتضى منصور في دعاوي السب والقذف
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 8 دعاوي سب وقذف لـ 22 يوليو
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • اليوم.. المحكمة الاقتصادية تنظر محاكمة مرتضى منصور في 8 دعاوي سب وقذف
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري