نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية، بقيادة الدكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة، مهرجانا رياضيًا للياقة البدنية "كروس فيت" في شاطئ إسحاق حلمي شرقي المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبدالرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية ووكيل الوزارة، ووفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ورعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

وقالت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، في بيان: إن المهرجان يأتي في إطار مبادرة “الإسكندرية بتبدع”؛ لدعم الشباب، عبر توفير متنفس لهم بشواطئ الإسكندرية، لتكون لديهم الفرصة في ممارسة الرياضة في الهواء الطلق.

محافظ الإسكندرية: تنفيذ 1056 مشروعا للشباب بـتكلفة نحو 136 مليون جنيه حرامي الجوامع.. القبض على صاحب فيديو مسجد الإسكندرية

وأوضحت أن هذا المهرجان المميز يأتي ضمن مبادرة استراتيجية بناء الإنسان المصري، التي أطلقها القيادة السياسية ويعكس مدى اهتمامها بالشباب، والتي تتضافر جهود مؤسسات الدولة لتنفيذها، مما سيكون له الأثر البالغ على الإنسان المصري على كل المستويات، وذلك في في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشجيع الشباب وتحفيزهم وتطوير آليات اكتشاف وصقل المواهب الرياضية على مستوى الجمهورية.

وأضافت أن رياضة الكروس فت يمارس فيها الرياضات التي تهدف في المقام الأول للحصول على اللياقة البدنية وليس الحجم العضلي أو الضخامة العضلية وتجذب شريحة كبيرة من الشباب.

وأشادت "الشريف" بتعاون الدكتور محمد عبدالرازق وإدارة السياحة والمصايف في تنظيم هذه الفعالية الضخمة على شواطئ الثغر، مشيرة إلى انضمام عدد من رواد الشاطئ للمبادرة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، والكابتن عاطف عامر عاطف  منظم مبادرة اللياقة  البدنية.

وقال الدكتور محمد مسعد مدير مكتب المبادرات بالمديرية إن المهرجان اليوم يأتي تتويجا للأنشطة التي أطلقتها المديرية خلال الفترة الماضية وتستهدف الارتقاء بمستوى اللياقة البدنية للشباب وتشجعيهم على ممارسة رياضتهم المفضلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الإدارة المركزية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً بجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، خلال جلسته مع المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، لبحث استعدادات المنتخب الأولمبي لأولمبياد لوس أنجلوس 2028.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة اهتمامه بكافة المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى تقديم كل الدعم الممكن للمدرب والجهاز الفني واللاعبين، لضمان استمرار مسيرتهم لبناء منتخب قوي قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن استكمال ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية، نظرا للخبرات الكبيره للمدرب، ونحن نثق في قدرته على قيادة المنتخب إلى آفاق أوسع، واستكمال مساهمته في تطوير الكرة المصرية.

وطالب وزير الرياضة اتحاد الكرة المصري بوضع خطة واضحة لتطوير الكرة المصرية، والعمل سوياً لبناء منتخب قوي يمثل مصر بأفضل صورة في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مبهر لمهرجان الإسكندرية السينمائي.. لحظات مؤثرة في تكريم نيللي ولطفي لبيب
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف شاغرة في 4 شركات.. الشروط وطريقة التقديم
  • بمشاركة أعمال خطية عمانية.. 611 عملاً فنياً لـ261 فناناً و 94 فعالية في ملتقى الشارقة للخطّ
  • بمشاركة 115 دولة.. كلية الإعلام بالجامعة البريطانية تنظم المهرجان الدولي للأفلام
  • الشباب والرياضة تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشاء أندية السكان
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • الشباب والرياضة تختتم بطولة تحدي الربوتات
  • وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يكرم فريق مركز تدريب اللياقة البدنية